استفسار من اخوتي الجزائرين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

WhiteKnight

:: عضو منتسِب ::
إنضم
11 نوفمبر 2018
المشاركات
1
النقاط
3
العمر
30
محل الإقامة
مصر
الجنس
ذكر
السلام عليكم ......... اخوتي

انا عضو جديد بمنتدي . وسعيد بانضمامي اليه

انا مصري مقيم بمصر وان شاء الله سأتشرف بالزواج من جزائرية

لدي كم سؤال اتمني ان اجد اجابته من اخوتي بالمنتدي

___________________________________________

من المعروف ان تكاليف الزواج مرتفعة في معظم بلداننا العربية لذا يتم تجهيز بيت الزوجية من الطرفين
فما هي الاشياء التي علي العريس والاشياء التي هي علي العروس عموما بالجزائر ؟

ولدي سؤال اخر هل يتم تقديم - شبكة - ذهب يقدم من العريس للعروس ؟
ما هو عدد جرمات الذهب المقدمة للعروس عموما بالجزائر ؟ في حالة توسط الحالة المادية لكل من العروس والعريس
المهر المناسب المقدم لوالد العروس تقريبا كم دينار ؟

شكرا لكم واعتذر علي الاطالة .....
 
  • أعجبني
التفاعلات: Hakan

Hakan

:: مشرف ::
منتدى بوح القلم الحر
طاقم المشرفين
إنضم
10 أوت 2013
المشاركات
9,888
النقاط
2,201
الجنس
ذكر
يا اخي المهر في الجزائر يختلف في قيمته ويختلف في مضمونه
بعض العائلات تطلب القليل والبعض الآخر يبالغ..
وبما انو انت مقيم في الخارج نشالله يسهلولك ويعطوك امتيازات ??...
وكما قال المثل الجزائري.. خبز الدار ياكلو البراني هههه


ولو اتشرف كي نعطيك الحل الامثل والمعلومات المفيدة
لو تفيدنا بالمنطقة التي تقطن بها الزوجة الكريمة حتى يفيدك الاعضاء الذين يقطنون او يعرفون عاداتهم وبالتوفيق لك اخي الكريم وربي يبارك لكم
 

ڪبہريﮩأء أنﹻثى

:: مشرفة ::نجمة اللمة
منتدى المطبخ الجزائري
طاقم المشرفات
إنضم
27 جويلية 2018
المشاركات
4,264
النقاط
2,491
محل الإقامة
الحزن بذات نفسه
الجنس
أنثى
انماهاته عادات تقاليد تختلف من منطقة الى اخرى ومن عائلة الى اخرى وكل شئ بالتراضي والاتفاق بين العريس والعروس واهليهما ومبارك لكما ان شاء الله
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top