نمو شعر الحواجب

عيون الغزال

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
محل الإقامة
بومرداس
السلام عليكم ? انا من فترة شهرين تقريبا لاحظت نمو شعر اسفل حواجبي بشكل مستمر يعني حواجبي اصبحت كثيفة من الاسفل وماعندي مشاكل بالهرمونات ولا اريد ان الجا للنمص وما نمصت ابدا بحياتي اريد ان استفسر اذا كان الصابون سبب هذه المشكلة لاني اغسل وجهي وحواجبي بصابون الجزر اريد مساعدة في اقرب وقت

السلم عليكم اختي انا لا اظن انو الصابون سبب نمو شعر الحواجب انا اختي كانت تغسل بيه وحواجبها خفاف ماتبدل فيهم والو وانا كذالك غسلت بيه ومالاحظت والو ونصيحة لاتلجء ابدا الى النمص فهو حرام ويزيد الطين بلة لحواجبك راح تزيد اكثر ،تقبلي مروري

بارك الله فيك اختي انا كي مانيش حابا نلجا للنمص لي سقسيت ادا الصابون هو السبب لانهم راهم يكبروا بلا سبب وخفت يزيدوا كتر لاني متقبلتهم هكدا مانيش حابا يزيدوا

السلم عليكم اختي انا لا اظن انو الصابون سبب نمو شعر الحواجب انا اختي كانت تغسل بيه وحواجبها خفاف ماتبدل فيهم والو وانا كذالك غسلت بيه ومالاحظت والو ونصيحة لاتلجء ابدا الى النمص فهو حرام ويزيد الطين بلة لحواجبك راح تزيد اكثر ،تقبلي مروري
اختي انتي كي تغسلي وجهك بصابون الجزر تغسلي حواجبك بيه تان ولا ماتقيسيهومش؟؟

اختي النمص حرام واحذري اللجوء له
اول شيء انا نحب بزاف الحواجب الغليظة والكثيفة
واغلب الناس تتجه نحو تكثيف شعر الحواجب وليس لتقليله
كما ان كثافة الحواجب كحواجب النجمات تبدو أجمل
وكذلك كثافة الكواجب تمنح جمال للعين وتعكس كبرها فتظهرها اجمل
كما ان الناس اصبحت تلجأ لطرق لزرع شعر الحواجب
فعجبا لك لانك تريدين نزعه او تقليل كثافته؟
لذا أنصحك بترك حواجبك تنمو على طبيعتها فكلما كانت الحواجب أكثف كانت أجمل
اما عن صابون الجزر فهو ليس له أي دخل في نمو شعر الحواجب (اقرئي المكونات)
اتمنى ان تقبلي مروري

اختي النمص حرام واحذري اللجوء له
اول شيء انا نحب بزاف الحواجب الغليظة والكثيفة
واغلب الناس تتجه نحو تكثيف شعر الحواجب وليس لتقليله
كما ان كثافة الحواجب كحواجب النجمات تبدو أجمل
وكذلك كثافة الكواجب تمنح جمال للعين وتعكس كبرها فتظهرها اجمل
كما ان الناس اصبحت تلجأ لطرق لزرع شعر الحواجب
فعجبا لك لانك تريدين نزعه او تقليل كثافته؟
لذا أنصحك بترك حواجبك تنمو على طبيعتها فكلما كانت الحواجب أكثف كانت أجمل
اما عن صابون الجزر فهو ليس له أي دخل في نمو شعر الحواجب (اقرئي المكونات)
اتمنى ان تقبلي مروري
شكرا اختي على اجابتك المريحة حبيت فقط نوضح انا ولله الحمد ملتزمة ماحبيتش نروح للنمص فقط حبيت نعرف سبب اللي خلا حواجبي

الخلقةالطبيعية هي افضل مظهر .. و التدخل بالتغيير عن طريق النمص سيفسد الحواجب مهما تفننت .. و الحواجب الكثيفة افضل فهي توحي بالقوة و بقوة الشخصية

اختي انتي كي تغسلي وجهك بصابون الجزر تغسلي حواجبك بيه تان ولا ماتقيسيهومش؟؟[/QUOTE] السلام عليكم اختي انا كي نغسل نغسل وجهي كامل وبخصوص صابون الجزر اذا كنت تستعمليه لازالة التصبغات فانا انصحك بصابون الودعة هايل ويبيض انا صابون الجزر استعملتو ولكن يحرقني في وجهي كي نغسل بيه مع انو وجهي مش حساس
لاتقلقي من حواجبك الكثيفة فانا ايضا حواجبي كثيفة و تعجبني

ب
اختي انتي كي تغسلي وجهك بصابون الجزر تغسلي حواجبك بيه تان ولا ماتقيسيهومش؟؟
السلام عليكم اختي انا كي نغسل نغسل وجهي كامل وبخصوص صابون الجزر اذا كنت تستعمليه لازالة التصبغات فانا انصحك بصابون الودعة هايل ويبيض انا صابون الجزر استعملتو ولكن يحرقني في وجهي كي نغسل بيه مع انو وجهي مش حساس
لاتقلقي من حواجبك الكثيفة فانا ايضا حواجبي كثيفة و تعجبني[/QUOTE]
بارك الله فيك اختي ربي يحفظك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة