الزوجة جائها المخاض لتلد والزوج في ليلة الدخلة بزوجة ثانية

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم

يسمى اعور عندهم كل من يتزوج بواحدة ويكتفي بها
الاعور ينظر بعين واحدة والاخر يتزوج بامرأة واحدة والكل ينادونه بالاعور

اخبرني احد عن جاره في ولاية لا يمكنني دكرها انه عندما كانت زوجته تلد في المستشفى كان قد اعلن خطبته وزواجه على السريع من امرأة اخرى لانه كان يعلم انه سيعتزل الاولى 40 يوما وما اصبره على دلك .
الشرع اعطاه الحق في 04 نساء مع العدل بينهم وان لم يستطع فواحدة او ما ملكت يمينه .
مثل شعبي يقول ادا بغيت المرأة تنصاع اليك جيب ليها ضرتها
هل هدا هو تعدد الزوجات الدي تكلم عنه الشرع
المراة عندما تكون في المخاض تكون بين الموت والحياة وما اكثر من فارقت الحياة اثناء الولادة وخاصة مع تدهور المستشفيات وقسم التوليد
الم يمكن له ان يحتفل اولا بمولوده وشفاء زوجته ثم يعلن بعدها زواجه من الثانية .
ما رأيكم في هكدا تصرف وما هو الحل ؟

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وضعت نفسي مكان السيدة شعرت بالاختناق ???
صدمة كبيرة اتتها مع النفاس ممكن جدا ان تصاب،بنكسة او صدمة نفسية قوية ...لاتدل سوى عن شخص تهمه غرائزه ...بارك الله فيك بالتوفيق

السلام عليكم
والله اعتقدت عندما قرأت العنوان أنها مجرد قصة والله
لكن انذهلت من صحتها عنما قرأت..الموضوع
هذا الزوج اقل ما يقال عنده عديم الاحساس و الرجولة هو متبلد و أناني..لم يفكرر في نفسية زوجته و لا حالتها و حتى أنه لم يمنح نفسه فرصة الأحساس بروعة ان يصبح أبا ..تلك اللحظات لا تعوض اللحظة التي تكون فيها بجانب الزوجة منتظرا الخبر و زينة حياة الدنيا.
نعلم أحقية الرجل في التعدد، لكن ليس بهذة الطريقة الدنيئة التي توحي كأنه اشتري سلعة تعطلت فهم مسرعا لشراء أخرى..هذا تفكير نابغ من شهوانية الرجل و غريزتة التي تسيطر عليه..
اللهم لا شماته لكن لالالالا بارك الله له في زواجه بالثانية.

غريييبة جدا جدا و هكذا تصرف هو عدم احترام للمشاعر
لحظة المخاض لحظة صعبة جدا جدا تستحق الزوجة الدعم النفسي
و الوقوف بجانبها و تهدئتها و مساندتها و اهم واحد يقوم بها الامر هو الزوج
الزوج اللي يخاف الله في زوجته و ليس الذي يفكر في شهوته و في 40 يوما
حزين جدا لحال هته الزوجة التي كانت تفكر في اسعاد زوجها بمولود بينما هو يفكر بغريزته
و الله حزين لأن الزوج يتحدث عن حقه في التعدد و نسي واجبه الانساني و بعده واجبه كزوج

كارثة حقيقية ،،
زميلة لي ايام الدراسة زوجها تزوج بها عندما كانت زوجته الأولى نفساء ..
وبعد عامين ..
ولدت هي وضرتها في الشهر نفسه وكانت هي من ولدت اخيرا ..
قالت تفاجأت بعد خروجي من غرفة الولادة أن زوجي قدم لي هدية
وهي زواجه بالثالثة ..
وقال لها انه خطب عندما دخلت شهرها التاسع ،،
قالت بقيت في حالة صدمة لا يعلمها الا الله!

واضافت أنها أصبحت تشمأز منه ..
وانها تخشى ان يضطر يوما لطلاق احداهن لأجل زواجه بالخامسة !

جعلوا من المال وسيلة لظلم زوجاتهم واشباع غرائزهم المهوسة ..

أمر جدا محزن ،،

تحياتي ..،

ماهاذا الزوج الذي يترك زوجته في اصعب يوم لها واجمل يوم في حياتهم كزوجين لاستقبال فرحة المولود الذي اكرمهم الله به
هاذا ليس من شيم الرجال كان عليه ان ينتظر على الاقل انتهاء فترة نفاسها وليفعل مايشاء، هاذا ظلم فالرسول عليه الصلاة والسلام قال ،رفقا بالقوارير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وضعت نفسي مكان السيدة شعرت بالاختناق ???
صدمة كبيرة اتتها مع النفاس ممكن جدا ان تصاب،بنكسة او صدمة نفسية قوية ...لاتدل سوى عن شخص تهمه غرائزه ...بارك الله فيك بالتوفيق

السلام عليكم
ادا اصيبت بصدمة او ماتت لقدر الله فتلك فرحته الكبرى لانه يصبه مازال لديه اختيار 3 زوجات اخريات بعدما كان بقي له خياران فقط

السلام عليكم
والله اعتقدت عندما قرأت العنوان أنها مجرد قصة والله
لكن انذهلت من صحتها عنما قرأت..الموضوع
هذا الزوج اقل ما يقال عنده عديم الاحساس و الرجولة هو متبلد و أناني..لم يفكرر في نفسية زوجته و لا حالتها و حتى أنه لم يمنح نفسه فرصة الأحساس بروعة ان يصبح أبا ..تلك اللحظات لا تعوض اللحظة التي تكون فيها بجانب الزوجة منتظرا الخبر و زينة حياة الدنيا.
نعلم أحقية الرجل في التعدد، لكن ليس بهذة الطريقة الدنيئة التي توحي كأنه اشتري سلعة تعطلت فهم مسرعا لشراء أخرى..هذا تفكير نابغ من شهوانية الرجل و غريزتة التي تسيطر عليه..
اللهم لا شماته لكن لالالالا بارك الله له في زواجه بالثانية.
السلام عليكم
عمته غريزته وفعل فعلته
وان سالته تحجج بالتعدد والحلال والحرام

غريييبة جدا جدا و هكذا تصرف هو عدم احترام للمشاعر
لحظة المخاض لحظة صعبة جدا جدا تستحق الزوجة الدعم النفسي
و الوقوف بجانبها و تهدئتها و مساندتها و اهم واحد يقوم بها الامر هو الزوج
الزوج اللي يخاف الله في زوجته و ليس الذي يفكر في شهوته و في 40 يوما
حزين جدا لحال هته الزوجة التي كانت تفكر في اسعاد زوجها بمولود بينما هو يفكر بغريزته
و الله حزين لأن الزوج يتحدث عن حقه في التعدد و نسي واجبه الانساني و بعده واجبه كزوج
السلام عليكم
الجعم الدي قدمه لها هو ان ادخل عليها ضرتها في اصعب لحظات تمر بها
ربما كان يريد ان يقتلها بالخلعة ليخلو له الجو بالزواج ب3 اخريات

كارثة حقيقية ،،
زميلة لي ايام الدراسة زوجها تزوج بها عندما كانت زوجته الأولى نفساء ..
وبعد عامين ..
ولدت هي وضرتها في الشهر نفسه وكانت هي من ولدت اخيرا ..
قالت تفاجأت بعد خروجي من غرفة الولادة أن زوجي قدم لي هدية
وهي زواجه بالثالثة ..
وقال لها انه خطب عندما دخلت شهرها التاسع ،،
قالت بقيت في حالة صدمة لا يعلمها الا الله!

واضافت أنها أصبحت تشمأز منه ..
وانها تخشى ان يضطر يوما لطلاق احداهن لأجل زواجه بالخامسة !

جعلوا من المال وسيلة لظلم زوجاتهم واشباع غرائزهم المهوسة ..

أمر جدا محزن ،،

تحياتي ..،
السلام عليكم
هده القصة تشبه القصة التي طرحتها وتؤكد صحت ما يحدث ووجود مثل هاؤلاء الرجال
بارك الله فيك

ماهاذا الزوج الذي يترك زوجته في اصعب يوم لها واجمل يوم في حياتهم كزوجين لاستقبال فرحة المولود الذي اكرمهم الله به
هاذا ليس من شيم الرجال كان عليه ان ينتظر على الاقل انتهاء فترة نفاسها وليفعل مايشاء، هاذا ظلم فالرسول عليه الصلاة والسلام قال ،رفقا بالقوارير
السلام عليكم
المصيبة الكبرى هي انه لم يحتمل الانتظار 40 يوما من النفاس

السلام عليكم ....
والله قريت الموضوع والردود تاع الاخوة والاخوات
وانا في حالة صدمة والله ربي مايحشمها ومعندوو ذرة تاع رجولة خلاص الحروف قد ضاعت منى اقسم بالله
كى تقرى موقف كيما هذا او تسمع بيه تحس بروحك في عصر الجاهلية والعياذو بالله انا مش ضد تعدد مع انى اعتبر ان الامر فيه نوع من الاجحاف هذا هو ديننا يسمح بالتعدد وشنكون حناا باه نرفضوه مى كى تكون عندك اسباب قوية متكونش مطلية فيك في عايلتك منيش عارفة تزوجتها بسيف اسيدى متحبهاش نسي نفهمك بصح هى في فراش الموت بعيد الشر عليها وبين يدين ربي سبحانوو وعلى وشك باه تقدملك اكبر هدية قطعة من روحك وروحها وانت رايح تزها و تزيد فرحان بروحك وفي وجها يادى رانى تزوجت عليها شغل كيما كى تجى تشرب الماء ساهلة ماهلة انا متاكدة في ذيك اللحظة تكون كرهت روحهاا ووصلت لدرجة متقدمة من الانهيار النفسي واكيد اكيد تكون شبعاتك انت وهى لدعاوى الشر واكيد ربي سبحانوو تقبل منها لانها مظلوووووومة كون ماتت تحت الصدمة كون جاتوو على قوسطوه هكذا يكمل خيروو وزيدها مع الحساب بصح مش داك النهار يخمم لغدوة كى يكون غير هو وضميروو وهاد الشخص كون ماتت مرتوو في داك النهار يرحم والديكم كيفاه راح يقدر يحط راسوو فوق المخدا ويرقد برك
واخيراا وليس اخراا كاين رجال والله خسارة فيهم كلمة رجولة كيما هاذ الراجل مع احترامى الكبير لجميع الرجال اللى يحافضوو ويصونوو نساهم
اختى العزيزة شكراا على الاشارة
اخى الفاضل موضوع قيم جزيت الف خير

والأخوات كفو ووفو ما شاء الله عليهن
هذا يدل على انه ذكر وليس رجل

بارك الله فيكم على مشاركتنا هذه القصة المؤلمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي ضحكتني كتر في القصة هو لي متزوج بمرأة وحدة يعيطولو عور كلي فقد عين وحدة، ولي يزوج بزوج يسمى عمى؟
أصلا عور خير من عمى هههه على الأقل يشوف، يعني يعجز اللسان عن التعبير، وتحب تفتح رؤوس الناس وتشوف
إذا فيهم مخ ولا أعشاب ضارة، كاين رجال يقولك المرأة مجرد آلة للإنجاب وعندها مدة صلاحية غير تلحق لعمر معين
تولي كيفها كيف القمامة حاشاكم علاه؟ خاطر ماتقدرش تزيد تجيب ولاد، وإذا عقيم من نهارها تصبح برا، وهادي لي جابتلو
أولاد تاني ماعجبوش الحال، كيفاه يديرو معاهم الله يرزقكم الخير قولولنا برك، تجيبلك الأولاد ولالا؟ يعني لهاد الدرجة مخنا صفر
حتى نخممو بهاد الطريقة؟ كيما قالها الأخ كيفاه تفرّط في لحظة أنك تهز ولدك من لحمك ودمك بين يديك، كي عدت ماش قادر
تتحمل مسؤولية إبنك وترفض شوفتو في أول يوم من قدومو للدنيا علاه تزوجت؟ كي ماش قادر تتحمل مسؤوليتك كأب وكزوج
علاه تزوجت؟ واصلا هاد الانسان كيفاه يوم ولادة زوجتو طول راح خطب؟ لقى الزوجة الثانية في الطريق راح خطبها؟
يسمى باين موجدلها من قبل ومعينها من قبل، يعني مالقى العبد ما يهدر، نحتفظ بالكلام لي مازال في قلبي ليا أحسن
ربي يهدي ما خلق

والله الأخت لؤلؤة فكرتنى في حاجة وزوجة الثانية كيفاه مش مرا كيف كيف لوخرة متخافش يديرلها كيما لاولة ولا كان اعاعلابالها ووافقت (y)نقوللها الله يجعل يتزوج عليك هاك مليح فيك إللى ميحش بحدوخر مهوش انسان

والله الأخت لؤلؤة فكرتنى في حاجة وزوجة الثانية كيفاه مش مرا كيف كيف لوخرة متخافش يديرلها كيما لاولة ولا كان اعاعلابالها ووافقت (y)نقوللها الله يجعل يتزوج عليك هاك مليح فيك إللى ميحش بحدوخر مهوش انسان

هادا كل ما يجيب طفل يتزوج هههه
يدير قبيلة تاع زوجات :LOL:

السلام عليكم ....
والله قريت الموضوع والردود تاع الاخوة والاخوات
وانا في حالة صدمة والله ربي مايحشمها ومعندوو ذرة تاع رجولة خلاص الحروف قد ضاعت منى اقسم بالله
كى تقرى موقف كيما هذا او تسمع بيه تحس بروحك في عصر الجاهلية والعياذو بالله انا مش ضد تعدد مع انى اعتبر ان الامر فيه نوع من الاجحاف هذا هو ديننا يسمح بالتعدد وشنكون حناا باه نرفضوه مى كى تكون عندك اسباب قوية متكونش مطلية فيك في عايلتك منيش عارفة تزوجتها بسيف اسيدى متحبهاش نسي نفهمك بصح هى في فراش الموت بعيد الشر عليها وبين يدين ربي سبحانوو وعلى وشك باه تقدملك اكبر هدية قطعة من روحك وروحها وانت رايح تزها و تزيد فرحان بروحك وفي وجها يادى رانى تزوجت عليها شغل كيما كى تجى تشرب الماء ساهلة ماهلة انا متاكدة في ذيك اللحظة تكون كرهت روحهاا ووصلت لدرجة متقدمة من الانهيار النفسي واكيد اكيد تكون شبعاتك انت وهى لدعاوى الشر واكيد ربي سبحانوو تقبل منها لانها مظلوووووومة كون ماتت تحت الصدمة كون جاتوو على قوسطوه هكذا يكمل خيروو وزيدها مع الحساب بصح مش داك النهار يخمم لغدوة كى يكون غير هو وضميروو وهاد الشخص كون ماتت مرتوو في داك النهار يرحم والديكم كيفاه راح يقدر يحط راسوو فوق المخدا ويرقد برك
واخيراا وليس اخراا كاين رجال والله خسارة فيهم كلمة رجولة كيما هاذ الراجل مع احترامى الكبير لجميع الرجال اللى يحافضوو ويصونوو نساهم
اختى العزيزة شكراا على الاشارة
اخى الفاضل موضوع قيم جزيت الف خير

السلام عليكم
ان الله يمهل ولا يهمل

والأخوات كفو ووفو ما شاء الله عليهن
هذا يدل على انه ذكر وليس رجل

بارك الله فيكم على مشاركتنا هذه القصة المؤلمة
السلام عليكم
دكر وليس رجل
بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي ضحكتني كتر في القصة هو لي متزوج بمرأة وحدة يعيطولو عور كلي فقد عين وحدة، ولي يزوج بزوج يسمى عمى؟
أصلا عور خير من عمى هههه على الأقل يشوف، يعني يعجز اللسان عن التعبير، وتحب تفتح رؤوس الناس وتشوف
إذا فيهم مخ ولا أعشاب ضارة، كاين رجال يقولك المرأة مجرد آلة للإنجاب وعندها مدة صلاحية غير تلحق لعمر معين
تولي كيفها كيف القمامة حاشاكم علاه؟ خاطر ماتقدرش تزيد تجيب ولاد، وإذا عقيم من نهارها تصبح برا، وهادي لي جابتلو
أولاد تاني ماعجبوش الحال، كيفاه يديرو معاهم الله يرزقكم الخير قولولنا برك، تجيبلك الأولاد ولالا؟ يعني لهاد الدرجة مخنا صفر
حتى نخممو بهاد الطريقة؟ كيما قالها الأخ كيفاه تفرّط في لحظة أنك تهز ولدك من لحمك ودمك بين يديك، كي عدت ماش قادر
تتحمل مسؤولية إبنك وترفض شوفتو في أول يوم من قدومو للدنيا علاه تزوجت؟ كي ماش قادر تتحمل مسؤوليتك كأب وكزوج
علاه تزوجت؟ واصلا هاد الانسان كيفاه يوم ولادة زوجتو طول راح خطب؟ لقى الزوجة الثانية في الطريق راح خطبها؟
يسمى باين موجدلها من قبل ومعينها من قبل، يعني مالقى العبد ما يهدر، نحتفظ بالكلام لي مازال في قلبي ليا أحسن
ربي يهدي ما خلق
السلام عليكم
اللي يتزوج بثلاثة لازم يثقبو ليه عين بين الحاجبين ههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة