الربح السريع .....ارواحوا تعرفو كيفاه

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليم جميعا
أحبابنا وجماعة اللّمة مساء النور وصباح النور للي يلحقهم الموضوع مع الصباح
اليوم حبيت نعرفكم على موضة جديدة وهي الربح السريع وإلا نوع من أنواع الربح السريع ظاهرة راهي تمشي بزاف فبلادنا
ألا وهي ارواحو تعرفو
بون انا وليت من متابعات اليوتوب ومعرفة كل ما هو جديد وفكلش نحب نعرف كلش
مي لاحظت أسماء ولات مشهورة بأمور تافهة تافهة بزاف لدرجة كبيرة وعالجال واش
الدراهم ..... وي الدراهم وعلى هذا راح نحكي اليوم على اليوتوبورز
قلنا نسا يطيبو ويديرو فيديوات فايدة لينا ويتعلمو البنات وتحية لكل إمرأة تصور لكن ما تبانش ولو ما عنديش حق ندير فتوى لكن انا ضد تماما
ذيك اللي تخرج وتصور كل حياتها والكارثة راجلها عارف وفرحان بيها وحياتهم الخاصة للشعب كامل يتفرج علاش علجال نسبة مشاهدة عالية ولايكات ووإشتراك ويلمو الناس
ياخي وقت لحقنا ليه بكري راجل ومرتو مغلوق عليهم باب شمبرة أهلوا ما يعرفوش واش كاين ضرك رجعت حياتهم فالإنترنت ويسمع تعاليق وسب وشتم وعادي وكيفاه يخرج برا ويقابل صحابو ومرتو فالفديوات دايرة رايها وشفت واحد فيديو لهذيك أميرة ريا ياخا تعيطلو توحا فالاول حسبت ختها فتيحة من بعد قلت اواه بلاك قطة ياو هو راجلهاo_Oo_Oo_Oo_O:rolleyes::rolleyes::rolleyes: سؤال حيرني توحا ما محله من الإعراب وخلونا منهم يا سيدي مجرد مثال
نحو لبنات صغار أيضا اللي تعلم الماكياج واللي سبور واللي بحوايج الدار توريلهم اخر صيحات البيجامات :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
لو نقولكم الرجال عادي لو صور فيديو يخرجولي جماعة ماكاش فرق بين مرا وراجل نقولكم لالا فرق وفرق كبير
انو راجل يخرج يشطح يهدر يمثل يوري حوايجو يبقى واسمو راجل

إنو مرا تنقل حياتها الخاصة للناس الكل ويديرو لايف فالشمبرة فالدوش فكل تفاصيلهم ياخا اااا
يا زمان عشنالك:cry::cry::cry:
انا مارانيش ندخل روحي فالناس إستغربت وسألت نفسي بعدو نقلتو ليكم كتساؤل
قولولي الصراحة واش رايكم فظاهرة اليوتوبورز
وخاصة للنسا
علاش وصلنا لهذا الزمن نقدر نسميه زمن الكشفة
اعطوني رايكم

السلام عليكم
اهلاا اختي ليليا كيف الحال
حتى انا وليت كيفك وليت نتبع ليوتيوب بزاف كنت حابة نفتح قناة مي خفت
كنت رح ندير فيها نصائح وعبر بالصوت فقط دون تفعيل خاصية الربح اصلا انا منفهمش في هذه الامور
مي بمجرد قريت ولقيت لي قول صوت المراة عورة وبين مد وجزر قلت خطيني وين عاد نصور روحي
ونحكي حياتي للناس يعني والله لا كاريثة خاصة اخر مرة شفت فيديو لفتاة مغريبية من العنوان فهمت انها سترتل القران
وعندما فتحت الفيديو سمعت سورتان من القران مع ابشع الالفاظ كلمات تخجلين ان تفكري فيها فما بالك من ان تقومي بالتصوير .
والله الناس اصبحت لا تستحي خاصة الفتيات رجال ولم يصلوا لهذه الدرجة التي وصلت اليها الفتيات من قلة حياء وتربية
وزيد هداك لي مع مرته ويصوروا في رواحهم في شوبرة ويحكوا في حياتهم والله غير عيب
باغي نفهم برك كيفاه يخموا .
وكاين لي دايرين دروس باش يعاونول التلاميذ ويتعبوا باش يحضروا الفيديوهات هذو يعطيهم الصحة باسكو اذا دخلوا دراهم رح يكون بتعبهم وزيد يفهموا احسن من القسم والدروس. الخصوصية ربي يجازيهم ولخرين ربي يهديهم
وبارك الله فيك ليليا على الموضوع.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لما نتحسن ان شاء الله ونرجع غاليتي
بارك الله فيك للاشارة
تحياتي
السلام عليكم
ربي يشافيك أختي لا مشكل غير أبراي وساهل رانا هنا
تسلمي أختي شيماء

السلام عليكم
اهلاا اختي ليليا كيف الحال
حتى انا وليت كيفك وليت نتبع ليوتيوب بزاف كنت حابة نفتح قناة مي خفت
كنت رح ندير فيها نصائح وعبر بالصوت فقط دون تفعيل خاصية الربح اصلا انا منفهمش في هذه الامور
مي بمجرد قريت ولقيت لي قول صوت المراة عورة وبين مد وجزر قلت خطيني وين عاد نصور روحي
ونحكي حياتي للناس يعني والله لا كاريثة خاصة اخر مرة شفت فيديو لفتاة مغريبية من العنوان فهمت انها سترتل القران
وعندما فتحت الفيديو سمعت سورتان من القران مع ابشع الالفاظ كلمات تخجلين ان تفكري فيها فما بالك من ان تقومي بالتصوير .
والله الناس اصبحت لا تستحي خاصة الفتيات رجال ولم يصلوا لهذه الدرجة التي وصلت اليها الفتيات من قلة حياء وتربية
وزيد هداك لي مع مرته ويصوروا في رواحهم في شوبرة ويحكوا في حياتهم والله غير عيب
باغي نفهم برك كيفاه يخموا .
وكاين لي دايرين دروس باش يعاونول التلاميذ ويتعبوا باش يحضروا الفيديوهات هذو يعطيهم الصحة باسكو اذا دخلوا دراهم رح يكون بتعبهم وزيد يفهموا احسن من القسم والدروس. الخصوصية ربي يجازيهم ولخرين ربي يهديهم
وبارك الله فيك ليليا على الموضوع.
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
والله صدقيني مليحة ليك أنك تراجعتي والله ربي غني ويرزقك من باب آخر ايه انا ثاني سمعت فتوة على نسا يسجلو فيديوات انو صوتهم عورة وحرام
لكن اللي رانا نشوفو فيه كارثة راكي كيما انا نقول خاوتهم وين راهم بياتهم وين مي لقيت اللي تصور روحها مع عايلتها عادي وباباها فرحان بيها يعني عائلة أوروبية الجنسية فقط جزائرية
والله لا كارثة ضرك يروح يخطب لازم يشوف إذا ماراهيش فالتيك توك نعرف قصة حقيقية لوحدة عروسة جديدة راحت صورت تيك توك فمشبرة رقادها وهي مادة ظهرها للكاميرا وسبحان الله راجلها قاعد مع صحابو ويتفرجو ويعلقو حتى شافها كيفاه ما يعرفش مرتو وما يعرفش دارو يا ربي زواج 20 يوم وطلقها وعندو الحق شوفي وين وصل الجهل
رانا فزمن الفضح الله يسترنا
اللي دايرين دروس تلاميذ هذوك انا نشجعهم مي للرجال مش مرا مهما كان مرا ما توريش وجها
وفيك بارك الله أختي وربي يهدينا أجمعين

والله صدقيني مليحة ليك أنك تراجعتي والله ربي غني ويرزقك من باب آخر ايه انا ثاني سمعت فتوة على نسا يسجلو فيديوات انو صوتهم عورة وحرام
لكن اللي رانا نشوفو فيه كارثة راكي كيما انا نقول خاوتهم وين راهم بياتهم وين مي لقيت اللي تصور روحها مع عايلتها عادي وباباها فرحان بيها يعني عائلة أوروبية الجنسية فقط جزائرية
والله لا كارثة ضرك يروح يخطب لازم يشوف إذا ماراهيش فالتيك توك نعرف قصة حقيقية لوحدة عروسة جديدة راحت صورت تيك توك فمشبرة رقادها وهي مادة ظهرها للكاميرا وسبحان الله راجلها قاعد مع صحابو ويتفرجو ويعلقو حتى شافها كيفاه ما يعرفش مرتو وما يعرفش دارو يا ربي زواج 20 يوم وطلقها وعندو الحق شوفي وين وصل الجهل
رانا فزمن الفضح الله يسترنا
اللي دايرين دروس تلاميذ هذوك انا نشجعهم مي للرجال مش مرا مهما كان مرا ما توريش وجها
وفيك بارك الله أختي وربي يهدينا أجمعين
انا مكنتش رح ندير لكسب المال كنت رح نديره لنشر نصائح على شكل خواطر درت تسجيلين صوتيين واحد حطيته في موضوع
هنا في اللمة تقدي تقولي ممارسة هواية مي ممبعد قلت خطيني هذا العالم اذا دخلت فيه متضمنش روحك
والله النسا غير هبلو تقول معندهمش عقل يديرو صوالح خارقين للعادة حتى تولي تامن بلي كاين كائنات فضائية
اما الرجال لي يقبلو ببناتهم وخوتاتهم ويفتاخروا هذو معندهمش النيف وناقصين رجولة مع احتراماتي لباقي الرجال

انا مكنتش رح ندير لكسب المال كنت رح نديره لنشر نصائح على شكل خواطر درت تسجيلين صوتيين واحد حطيته في موضوع
هنا في اللمة تقدي تقولي ممارسة هواية مي ممبعد قلت خطيني هذا العالم اذا دخلت فيه متضمنش روحك
والله النسا غير هبلو تقول معندهمش عقل يديرو صوالح خارقين للعادة حتى تولي تامن بلي كاين كائنات فضائية
اما الرجال لي يقبلو ببناتهم وخوتاتهم ويفتاخروا هذو معندهمش النيف وناقصين رجولة مع احتراماتي لباقي الرجال
اهلا اختي
نعم فهمتك مثلا انا فكرت أيضا لدي مواهب صنع أكسسوارت للمنازل مثل التي تباع غالية جدا وانا اصنعها بشكل رائع وايضا لدي افكار لانني كنت حلاقة
وفكرت في اعطاء نصائح لكن تراجعت ويكفي ان اعلم صديقاتي وفقط

الله يهديهم يا رب هذا واش نقولو النست هبلوا الله يهدينا
شكرا لك سررت بتواجدك في الموضوع

ها قد أتيت هههه، عجبتني ما محله من الإعراب هههه
والله يا أختي ساعات نشوف حوايج ونسكت ونحكمهم في قلبي نقول خبي ربي لي يحاسب، بصح يعني شيء مخجل
إناث وذكور يتراقصون بملابس مخلّة، فيديوهات تكشف اسرار الحياة الزوجية، فيديوهات تقلل من قيمة الإنسان حقا كارثة
لما تشوفي فيديو فيه فائدة للغير كيما قالت الأخت تاع دروس دعم ولا تاع طبخ كيما قلتي، يعني حاجة فيها فايدة وهدف
للمجتمع، ولا قناة قرآن مثلا مقرىء ينشر سور القرآن بصوتو، كل هادي أمور تبقى حسنات للإنسان وتفيد المجتمع
أما نشر حياتي الخاصة أولا يجيبلي غير العين، خاطر نعمة البيت والذرية والمال قادر تشوفها عين محتاج وتبقى في قلبو
كذلك مانعيش حياتي آلاز وكل العالم يعرف عليا كلشي، السترة مليحة وليها طعم خاص، هذا يعني بدون ذكر الجانب الديني
لأنو هاداك يبقى بينهم وبين مولاهم، واليوتيوب هو وسيلة للمنفعة ويمكن استغلالو أحسن استغلال لكن عند العرب
وللاسف يتم استغلاله بطرق خاطئة
شكرا حبيبتي على الموضوع بارك الله فيك

السلام عليكم
والله شيء غريب وعجيب لوكان بقات الحالة بيتاتنا نقولو نورمال
كل واحد يعمل يوتيب لمصلحته وفي مصلحة الناس الي يشوفوه مثلا انا نعمل من اجل اصحاب المهنة نعلم ونتعلم والكوافيز تعلم وتعلم الحلاقات و وكل في مجاله زعيم
الطامة الكبرى اصبح الغسيل منشور في الهواء الطلق والكل يشوف:whistle:
ربي يهدينا انا قاطعت الهد الامور وزيد الفايس على جال الكشفة والتبهدايل الي رانا نشوفو فيهم والي تخليني نتشوكا بزاف انو الواحد يدير فيديو لنشر الغسيل العفن في اليوتيب وهو فرحان تقولشي حديدة ما شي بنادم:mad:
مرسي ليليا على الطرح والاشارة تاعك ما هيش توصلني علاه الزكارة في كل فيراج تلقايني نسكن غير هنا :giggle:

شكرا على الإشارة
اتخيلى كنت نتفرجو كيما تليفزيون كون جاو يخلصو المتفرجين كون رانى عدت ميليارديرةةةةةة :ROFLMAO::ROFLMAO: يامحنتك قريب أدمنت ومبعد عدت نكره خاطركثروو الفاشي ماشي الغاشي إللى ملقاتش واش تدير تزدم تم مع احتراماتي للجميع بصح ياخى شويا علاه نظلوو نعاودوو في نفس الحاجة اياا بزااف تحياتى عزيزتى

إن لم تستحي فٱفعل ما شئت
الله يهديهم
بارك الله فيك

ها قد أتيت هههه، عجبتني ما محله من الإعراب هههه
والله يا أختي ساعات نشوف حوايج ونسكت ونحكمهم في قلبي نقول خبي ربي لي يحاسب، بصح يعني شيء مخجل
إناث وذكور يتراقصون بملابس مخلّة، فيديوهات تكشف اسرار الحياة الزوجية، فيديوهات تقلل من قيمة الإنسان حقا كارثة
لما تشوفي فيديو فيه فائدة للغير كيما قالت الأخت تاع دروس دعم ولا تاع طبخ كيما قلتي، يعني حاجة فيها فايدة وهدف
للمجتمع، ولا قناة قرآن مثلا مقرىء ينشر سور القرآن بصوتو، كل هادي أمور تبقى حسنات للإنسان وتفيد المجتمع
أما نشر حياتي الخاصة أولا يجيبلي غير العين، خاطر نعمة البيت والذرية والمال قادر تشوفها عين محتاج وتبقى في قلبو
كذلك مانعيش حياتي آلاز وكل العالم يعرف عليا كلشي، السترة مليحة وليها طعم خاص، هذا يعني بدون ذكر الجانب الديني
لأنو هاداك يبقى بينهم وبين مولاهم، واليوتيوب هو وسيلة للمنفعة ويمكن استغلالو أحسن استغلال لكن عند العرب
وللاسف يتم استغلاله بطرق خاطئة
شكرا حبيبتي على الموضوع بارك الله فيك

السلام عليكم أهلا وسهلا مريومة
ايه واش محل ذاك الراجل من الإعراب وحياتو الخاصة مع مرتو فاليوتوب الشعب كامل يتفرج وتعليقات وشتم وسب وهو عادي تقولي عندو قلب بلاندي ما يحس ما يتحس ما فهمناش
نعم فعلا باتت الحياة الخاصة حياة عامة على العلن الكل يتفرج ويستمتع ظهور تطبيقات كل فترة غريبة عجيبة والشعب يجرب عادي دون أن يفهم والله غريب
الله يهدينا قبلهم ويهديهم بعدنا لانو يهدينا ما نتفرجوهمش وما يطيحوش فيدينا
العفو مريومة شكرا لك أنت

السلام عليكم
والله شيء غريب وعجيب لوكان بقات الحالة بيتاتنا نقولو نورمال
كل واحد يعمل يوتيب لمصلحته وفي مصلحة الناس الي يشوفوه مثلا انا نعمل من اجل اصحاب المهنة نعلم ونتعلم والكوافيز تعلم وتعلم الحلاقات و وكل في مجاله زعيم
الطامة الكبرى اصبح الغسيل منشور في الهواء الطلق والكل يشوف:whistle:
ربي يهدينا انا قاطعت الهد الامور وزيد الفايس على جال الكشفة والتبهدايل الي رانا نشوفو فيهم والي تخليني نتشوكا بزاف انو الواحد يدير فيديو لنشر الغسيل العفن في اليوتيب وهو فرحان تقولشي حديدة ما شي بنادم:mad:
مرسي ليليا على الطرح والاشارة تاعك ما هيش توصلني علاه الزكارة في كل فيراج تلقايني نسكن غير هنا :giggle:
السلام عليكم خويا سامي
ايه لو جا الفيديو فيديو تعليمي ما يأذي حتى إنسان وعلى العكس حاجة مليحة اللي فالدار تتعلم واللي جون يبغي يتعلم معليش مي انو نسا يصورو حياتهم الخاصة برضاية الأزواج المهم تجيبلو الدراهم وتولي مرتو مشهورة هذا ضرك كي جا يتزوج واش فهموه عندي فضول ما يحس ما عندو نخوة ما يغير يلقى صاحبو يتفرجو فمرتو وياااا راني حايرة هذا راجل وإلا حيط نتاع الصين العظيم
انا فايس ما عندي حتى حاجة بيه اليوتوب نتفرج لانو نتعلم نخدم ديكور للمنازل واكسسوارت وكذلك اشغال نسوية نشغل وقتي كوني مريضة والحمد لله تعلمت صوالجح بزاف مي من عند الاوروبيين خدمة متقونة ولا تبهليل ولا غش وبا هدرة بزاف ولا عندهم توحا تجيبو وتحط رجليها تقل أيا مساااااااج وياااااا بعثتلها قتلها راجلك ما عندوش خوه باغية نديرو نشاف عند الباب اعزك الله
اودي الحديد وراجل عليه ههه
العفو خويا ايه رانا نتلاقاو فالفيراجات ضرك نبعث لشيخ نوي يهبطنا @لؤلؤة قسنطينة ما راهيش تخدم تشوفنا مشكل الإشارة
رانا درنا شعال من أكسيدو فالفيرجات انا وإياك ههه
ربي يحفظك وشكرا على الوفاء لمواضيعب وشفت موضوعك نتاع الصبيغة تووووب من بعد قولي كيفاه نحي الكارط من الحيط فشمبرة عندي
ربي يحفظك خويا

شكرا على الإشارة
اتخيلى كنت نتفرجو كيما تليفزيون كون جاو يخلصو المتفرجين كون رانى عدت ميليارديرةةةةةة :ROFLMAO::ROFLMAO: يامحنتك قريب أدمنت ومبعد عدت نكره خاطركثروو الفاشي ماشي الغاشي إللى ملقاتش واش تدير تزدم تم مع احتراماتي للجميع بصح ياخى شويا علاه نظلوو نعاودوو في نفس الحاجة اياا بزااف تحياتى عزيزتى
ايه صح مثلا حادثة وحدة يجيبو بيها شهر ألف فيديو ضرك مات هواري منار ربي يرحمو منين ندخل نلقى فيديوات وتعاليق انا نبغي نعاير تلقايني ندور غير وين المعاير هههه نفرغ الزعاف لا فايس لا يديك لا يجيبك هناك بردي قلبك كي شغل زمان تفتحي التاقة وتعايري الجارة حاااااااالااااااااا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

إن لم تستحي فٱفعل ما شئت
الله يهديهم
بارك الله فيك
السلام عليكم
والحديث قياس خونا جابهانا من التالي عندك الحق
مي أعطينا رايك

وفيك بارك الرحمن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاذ الموضوع بعد او معشش في راسي وغزلت منو عندي وقت خخخخ وحابة نعبر عليه
وهاذيك لي هدرتي عليها اكثر وحدة تفشل فيهم
مخلوعة في روحها لدرجة كبيرة
حياتهم اون لاين بكري كنا نتفرجو ستار اكاديمي ونقولو فضايح الى المباشر على الاقل هادوك في برنامج فني لكن هاذو ام فضايح من ديارهم وحياتهم مباشرة وفرحانين برواحهم !
هيه ويزيدو يقولو غايرين منا !
علاماه نغيرو من القرآن لي حفظوه ولا السترة ولاراكم تقدمولنا في مواضيع تاع اخلاق ورقي ولااختراعات تفيدو بيها المجتمع !!
من غير الفوخ والزوخ والكشفة لي دايرين في لانستغرام واليوتيوب ...عياونا بع ???

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاذ الموضوع بعد او معشش في راسي وغزلت منو عندي وقت خخخخ وحابة نعبر عليه
وهاذيك لي هدرتي عليها اكثر وحدة تفشل فيهم
مخلوعة في روحها لدرجة كبيرة
حياتهم اون لاين بكري كنا نتفرجو ستار اكاديمي ونقولو فضايح الى المباشر على الاقل هادوك في برنامج فني لكن هاذو ام فضايح من ديارهم وحياتهم مباشرة وفرحانين برواحهم !
هيه ويزيدو يقولو غايرين منا !
علاماه نغيرو من القرآن لي حفظوه ولا السترة ولاراكم تقدمولنا في مواضيع تاع اخلاق ورقي ولااختراعات تفيدو بيها المجتمع !!
من غير الفوخ والزوخ والكشفة لي دايرين في لانستغرام واليوتيوب ...عياونا بع ???
السلام عليكم أختي الكريمة نورت الصفحة
هذيك ابنادم في حياتي ما كرهت بشر كيما هي من كثرة التكبر اللي فيها وكل صغيرة وكبيرة في حياتها عاليوتوب كثرتها غراااف ما نحملهاش ما عرفت من ربي وإلا من العبد
ايوا هذي قتلهالها فتعليق لما سبت البنات وقالت قرلواات وغيورات وغير ديروكيما انا
قتلها انا ما عندناش توحا كيما انت عندنا مالينا رجال سترونا ما عراوناش وصورونا باه نجيبولهم الدراهم والشهرة الله غالب متنا بالغيرة كي راجل رجع توحا بيان سور رانا غيورات وإذا حنا قرلوات انت طونبة نتاع الزيقوات ههههه بردت فيها قلبي ههه
ايه الكشفة التبهديل وتعجبك ذوك اللي يدخلو ويقوللها اميرة ما تعمريش راسك انت انسانة ناجحة نبغي نخرج من ليكرو
الله يهديهم عام الفضح وما نعرف واش يزيد يخرج
ربي يحفظك ويسترنا يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة