كيف تسعين الى تغيير العادات السلبية عند زوجك

الوهم

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,735
محل الإقامة
وهران
103131

صباح النور والحب على كل الغاليات اليوم حبيباتي حبيت من كل وحدة فينا تفتح قلبها وتحكيلنا على العادات ااسلبية التي يتحلى بها زوجها وماهي الطريقة اتبعتها ليتخلص منها هاكا باه نسفادو جميعا خاصة المقبلات على الزواج وبما اني صاحبة الفكرة راح نبدا بروحي انا زوجي كان يدخن بكثرة حكيت معاه على اضرارو كلي ماحكيتش قتلو خنقتني الريحة ولا يروح لصالون كيما درتلو والو املا واحد النهار لوستي راحت لطبيب وخلات عندي ولدها عمرو خمس سنوات كي جا زوجي وقت الغدا كلا شوية وشعل قارو انا قلت لاكرم ولد لوستي روح لعمك وقلو اعطيني ندخن خاف اكرم قالي لالا يضربني وزيد هادا عيب قتلو ايه بصح باه يحبس عمك الدخان قلو راها الشيخة نتاعنا قاتلنا اقتدو بمن تحبو فهم عليا اكرم وراح لعمو وقالو تبهر عمو وقالو اقتدي بيا في حوايج ملاح قالو اكرم وكي راك عارف الدخان مش مليح علاه راك تدخن صدقوني والله من يومها حبس زوجي التدخين الحمدلله صدقوني قادرة اي عادة سلبية في زوجك تغيريها برك حاولي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
وعليكم السلام اختي
تعرفي أختي قريت العنوان تاع موضعك كيف تغيرين العادات السيئة عند زوجك و من بعد قريت أسمك الوهم هههههه بانتلي هذي هي الإجابة .
يعطيك الصحة غاليتي و ربي يخليلك زوجك ديما صحيح صالح . بالنسبة ليا العادات اللي فيها ضرر على صحت زوجي أو صحتي أو صحة الأولاد هاذو مقدور عليهم باذن الله لازمهم شوية فطانة برك كما تفضلتي لكن الباقي صعيب شوي
كعادة ادمان الانترنيت
ادمان الشغل
هذو الزوج مهبليني اللي عندها فكرة تنصحنا

سلام اخت خديجة انا نشوف بلي الحوار احسن حل تكلمي مع زوجك قوليلو يخصص وقت ليك ولولادك لانو راكي مشتاقة ليه وراكي تحسي روحك بعيدة عليه ووووو اختاري وقت مناسب لتكلم معاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمي يا غالية موضوع مهم ومفيد ويستاهل الختم
بارك الله فيك وان شاء الله تعم الفائددة
دمتي

ولي عودة بحول الله

السلام عليكم
مشكورة على الموضوع الرائع
في انتظار موضيعكي الجديدة و المميزة
تحياتي لكي​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة