تم البيع متوفر مبلغ 340 اورو بايسرا مقابل ccp

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
amiro7
المبلغ المتاح
340.00 أورو
سعر البيع
217.50 د.ج / أورو ، ثابت
البنك الإلكتروني
Paysera - بايسيرا

amiro7

:: عضو مُتميز ::
بائع عملات معتمد
نقاط التفاعل
126
محل الإقامة
الجزائر
بســـــــــم الله الرحــــــمان الـــــرحــــيـــــــم
السلام عليكم...متوفر 340 أورو بايسرا مقابل CCP ...الاولوية لمن يحجز المبلغ كاملا
العمولة لاتوجد...
هام:
تبادل المعلومات يكون عبر الاشراف ...بعد الحجز إنتظر التأكيد من عندي تم أكد الحجز لكي أرسل لك معلومات الدفع عبر المشرف

بعد الدفع يرسل الوصل و يكتب عليه بالقلم : اسم عضوية البائع + اسم عضوية المشتري + اسم المنتدى (منتدى اللمة الجزائرية)
الاثبات في المرفقات
المصدر : تحويل من صديق
ملاحظة :يرجى من المشتري كتابة المعلومات المطلوبة على الوصل وذلك لضمان السير الجيد لعملية الشراء...شكرا
الدفع يكون بعد التحقق من مركز البريد او بعد منتصف الليل (التحقق بعد تحديث الموقع اذا تعذر التحقق من مركز البريد )

المرفقات

142.7 KB · المشاهدات: 6
السلام عليكم

تمت الموافقة على الموضوع، اذكر المتبقي في كل رد.

للتذكير:
- يرجى عدم مخالفة >> قوانين منتدى تجارة العملات [ بيع وشراء العملات ]
- البيانات ترسل عبر المحادثات الخاصة الى : @4algeria.com و @Fethi.dz

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

يرجى استعمال المحادثات لتحويل المعلومات الدفع و الاستقبال و وصل الدفع فقط
باقي المراحل (تأكيد الاستقبال و تأكيد التحويل)تكون داخل الموضوع

بيع موفق.

السلام عليكم

تمت الموافقة على الموضوع، اذكر المتبقي في كل رد.

للتذكير:
- يرجى عدم مخالفة >> قوانين منتدى تجارة العملات [ بيع وشراء العملات ]
- البيانات ترسل عبر المحادثات الخاصة الى : @4algeria.com و @Fethi.dz

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

يرجى استعمال المحادثات لتحويل المعلومات الدفع و الاستقبال و وصل الدفع فقط
باقي المراحل (تأكيد الاستقبال و تأكيد التحويل)تكون داخل الموضوع

بيع موفق.
شكرا على الموافقة

اخي امير احجز لي كامل المبلغ ب 216

اخي امير احجز لي كامل المبلغ ب 216
للا سف اخ رضا الاورو في السعر السوداء هذه الايام زاد ووصل الى 219 دج واليوم ب 216دج في جهتنا وكما تعلم الاورو الالكتروني اغلى من الورقي وبحكم تعاملك الدائم المعي اذا تقبل كامل المبلغ ب 73650دج

للا سف اخ رضا الاورو في السعر السوداء هذه الايام زاد ووصل الى 219 دج واليوم ب 216دج في جهتنا وكما تعلم الاورو الالكتروني اغلى من الورقي وبحكم تعاملك الدائم المعي اذا تقبل كامل المبلغ ب 73650دج
في انتظار تاكيدك او الغائك الحجز اخي الكريم وشكرا

أنا في الانتظار إذا توفر مبلغ آخر احجزه لي ،احتاج حتى 2.000 أورو حاليا.

احجزه اخي امير....

أنا في الانتظار إذا توفر مبلغ آخر احجزه لي ،احتاج حتى 2.000 أورو حاليا.
للاسف اخي تم حجز المبلغ اما بالنسبة لمبالغ اخرى الان غير متوفر بسبب تذبذب اسعار السوق ممكن الاسبوع القادم ان شاء الله تتوفر مبالغ ...تحياتي اخي الكريم تقبل اعتذاري بالتوفيق

اخي امير عندي معلومات الدفع فهذه ليست المرة الاولي فعندي كل بيانات حسابك البريدي و شكرا

اخي امير عندي معلومات الدفع فهذه ليست المرة الاولي فعندي كل بيانات حسابك البريدي و شكرا
اعرف ذلك اخي لكن حسب قوانين المنتدى ولرفع الوصل في المحادثة حتى يتم توثيق المعاملة من طرف ادارة المنتدى

لا عليك.. سيتم الدفع يوم السبت ان شاء الله

أقبل اعتذارك لأن الأخ حجز بعد أن طلبت الحجز،شريطة أن تخفض لي في المرة القادمة،بالتوفيق

لا عليك.. سيتم الدفع يوم السبت ان شاء الله
ان شاء الله اخي الكريم واعتذر عن السعر كل مرة كيفاه نعاونو بعضانا بالشيء لي نقدرو عليه تحياتي

أقبل اعتذارك لأن الأخ حجز بعد أن طلبت الحجز،شريطة أن تخفض لي في المرة القادمة،بالتوفيق
والله يااخي في حكاية السعر كل مرة وكيفاه قادر المرة القادمة نبيعوه بسعر اقل من السعر الحالي وقادر اكثر من السعر الحالي على حساب السوق لكن اعدك اخي الكريم في حالة توفر مبالغ ان شاء الله نتفاهمو وتخرج راضي ...تحياتي مرة اخرى وان شاء الله تلقى السعر لي يساعدك ...امسية طيبة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة