افخر انواع القهوة

الصور التي أمامك ليست محض فضلات لحيوان ما ولكنها تمثل العملية اﻷولية لحصولنا على أغلى أنواع القهوة في العالم
حيث تعتبر قهوة "كوبي لواك" (Kopi Luwak ) من أحد أهم أصناف القهوة المتميزة في شتى أنحاء العالم، وهي الأغلى ثمنا، حيث يبلغ سعر الرطل الواحد منها حوالي 600 دولار أمريكي، وسعر الفنجان الواحد قد يتجاوز 50 دولار أمريكي
وتصنع هذه القهوة من فضلات أحد الحيوانات التي تعيش في شرق آسيا ويقتات على البن ويعرف بالعربية باسم #زباد.
يتم إنتاج هذه القهوة من حبوب البن الذي اقتات عليه حيوان "الزومبراكس القطبى " أو ما يُعرف باسم الزباد،

فمن المعروف أن هذا الحيوان ينتقي حبوب البن عن أشجارها ويأكلها بنهم، فتعمل الأنزيمات الموجودة في معدته على تخمير حبوب البن وتفكيك البروتينات .148A8620-DAF1-43A9-AFE9-8C04DCEA62F1.jpeg777E9F27-1238-485A-B561-9975C3D75FF4.jpegC914DEF5-3FEC-4502-B144-598FF566FA7A.jpeg3A7B34BF-9FD1-4BB5-9053-32155506A36C.jpeg

كرهتني في القهوة
ان شاء الله عمي الجيلالي ما يكونش يشري منها
انا مدمن على القهوة واضن موضوعك يساعدني للاقلاع عنها

تقديري لك

السلام عليكم
مشكور على الموضوع

السؤال اللي راه محيرني هل لي يشرب هاد القهوة الفاخرة على حسب قولهم علابالو مصدرها ؟؟

في انتظار مواضيعك الجديدة
تحياتي و احترامي

كرهتني في القهوة
ان شاء الله عمي الجيلالي ما يكونش يشري منها
انا مدمن على القهوة واضن موضوعك يساعدني للاقلاع عنها

تقديري لك
اطمن الجيلالي ما يشري منها غاليه كثير ههههههههه
هو بده يكسب يشري من الرخيصه
تسلم يا طيب أسعدني مرورك

السلام عليكم
مشكور على الموضوع

السؤال اللي راه محيرني هل لي يشرب هاد القهوة الفاخرة على حسب قولهم علابالو مصدرها ؟؟

في انتظار مواضيعك الجديدة
تحياتي و احترامي

عليكم السلام
الجواب حتى لو عرف فهي تمر بمراحل تطهير و تحميص ثم انها إنزيمات مفيدة ليست ضارة
تسلمي اختي أسعدني اهتمامك
ان شاء الله
احترامي الك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة