وداعا لآلام الدورة الشهرية 🙇

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

لجين03

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
23
محل الإقامة
الجزائر
اذا كانت الدورة تاتيك باوجاع مؤلمة وتعانين من الم في الظهر فاليك بالحل خذي فص ثوم احمر بقشوره وشويه على النار ثم قشريه ثم خذي نص الحبة فقط ضعيه في زيت الزيت ثم ادخليه مثل التحاميل في فتحه الشرج داومي عليا وسلاحضين الفرق من اول استعمال ملاحة الاستعمال الدورة بايام
وادعولي بالخير 😘

المرفقات

22.4 KB · المشاهدات: 2
السلام عليكم

نظن انو هذا شيء موش معقول أختي ، لانو راح تتهلك صح صح

المهم ، الآلام هذيك راهي تجي بسبب الاحتباس ، alors لازم اول حاجة يكون الجسم دافي مليح حتى و ان يكون الجو حار
ثاني شي ، التيزانة مليحة في البداية
قادرة.حتى تشربيها مرتين نوغمال

و اذا اشتدت الآلام clofenal كاينة
كاين ثاني كومبريمي نسيت اسمو من بعد نحطو

و كاينة حاجة ، لازم تتحمل شوي الآلام لانو حاجة physiologique ،
يعني هذو الطرق في حالة ما اذا كانت الآلام بزاف
ربي يكون في العون

مرحبا اختي
على ما اظن ان الوصفة قادرة تعمل اثار جانية .........
يوجد دواء او تيزانة .....غير هذه التحاميل

اهلا اختي
اعتقد ان الوصفة ماهياش
وقادرة تعمل عواقب وخيمة
انا جربتها بنفسي مافيها حتى ضرر والله لحاجة لوحيدة هي انو لي عندها ضغط الدم ما تستعملهاش هذا فقط لا غير

يا
مرحبا اختي
على ما اظن ان الوصفة قادرة تعمل اثار جانية .........
يوجد دواء او تيزانة .....غير هذه التحاميل
اختي لكاشيات لجسم نتاعك يتوعد عليهوم ويولو ما يعطوكش مفعول لازمك كل مرا تبدي لاماك وشميعات جيبلك ليسطوما انا نحكيك عن تجربة
انا عطيت حاجة طبيعية ومجربتها والله
حبيت نفيد بها ولوكان مانيش مجربتها مانحكيش ولوكان ضرتني ما نحتهاش فهمتي لانو انا عانيت بزاف مع هاذ لالام
وما تقوليليش بلي لالام هاذي حاجة طبيعية هي اخطاء نديروها قبل لدرة يسرالنا هاك
وشكرا

السلام عليكم اختي
هذه الوصفة أختي تستعمل عادة لطرد الديدان و الطفيليات التي تتكاثر في القولون كون الثوم بزيوته الطيارة و خصائصه المضادة للبكتيريا و كذلك زيت الزيتون بكونه مسرع لخروج الفضلات فيساعدان في طرد الديدان و تنقية القولون و حقيقة لم أفهم طريقة علاجها لآلام الدورة ربما لان الحرارة التي ينشرها الثوم توصل للرحم!؟ المهم لو كان هذا هو السبب فأفضل استخدام مناشف دافئة من الخارج على البطن و حبيت نقلك أختي أن هذه الوصفة يمكن والمتك لكنها ما توالمش البنات اللي عندها بواسير و كذلك اللي معندهاش تقدر تديرلها بواسير نظرا لان الزيوت الطيارة تاع الثوم تهيج غشاءفتحة الشرج اكرمك الله لذلك تقدر تأذي فاللي تحب تجرب الوصفة تحط كمية قليلة جدا نص سنة تاع ثوم تجرب بها أولا ثم تقرر و كذلك الاخوات اللي عندهم اسهال أثناء فترة الحيض بعض البنات يكون عندها امساك و الاخريات يكون عندهم اسهال من الافضل انهم يتجنبو هذه الوصفة لانها تؤدي الى زيادة الاسهال اكرمكم الله و هذا مش مليح اثناء الدورة. كذلك أختي أنا من رأي الاخوات أفضل استعمال التيزانات المهدئة نعناع .تيزانة (verveine ) . أخذ قسط من الراحة . تجنب تناول اللحوم قبل الدورة . اذا أمكن غسل منطقة الفرج بالماء الدافئ و صابون مطهر مخصص للمهبل(saforelle) مثلا عند دخول الخلاء . تغيير الفوط الصحية قدر الامكان.
نصيحة للأخوات العازبات فقط إياك و استعمال أي تحميلات من الجهة الأمامية (المهبل) فهي تقدر تفقد العذرية .
مشكورة أختي
ربي يعينك

اذا كانت الدورة تاتيك باوجاع مؤلمة وتعانين من الم في الظهر فاليك بالحل خذي فص ثوم احمر بقشوره وشويه على النار ثم قشريه ثم خذي نص الحبة فقط ضعيه في زيت الزيت ثم ادخليه مثل التحاميل في فتحه الشرج داومي عليا وسلاحضين الفرق من اول استعمال ملاحة الاستعمال الدورة بايام
وادعولي بالخير 😘
أختي وقتاش ندير تومة قبل الدورة ولا موراها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة