هل هناك من يشخص حالتي

الوهم

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,735
محل الإقامة
وهران
السلامعليكم ورحمةالله وبركاته اخوتي منذ حوالي ساعة كنت أشاهد اليوتيوب وقعت عيني على فيديو الرقية شرعية قلت لاستمع اليه أغمضت عينيا وبعد لحظات بدأت ترتجفان بسرعة بدون إرادتي وبدأ قلبي يدق سريعا ثم أحسست بضيق شديد في صدري وكان شيئا ما بداخلي يريد الصراخ كما أحسست بتنميل في قدماي خاصة رجلي اليسرى لحد اللحظة لم يزل أحسست بخوف رهيب ولم استطع إكمال للفيديو لماذا يا ترى ارجو لمن لديه معلومة أن لا يبخل على

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربما عندك عين اختي عادي واصلي سماع الرقية كي يفض الفيديو تزول الاعراض وترتاحي
انا هاذ الفيديوات عايشة بيهم
من سنوات نسمعهم والحمد لله
كاين راقي اسمو ابو ايمان مليح بزاف فيديواتو نتبعهم..كاين راقي اسمو عابر سبيل تاني عندو رقيات وبرامج طبقت منهم الكثير...

هذه اضنها اعراض العين او التابعة
كان عليك بعدها الذهاب الى راقي لاستكمال الرقيه لو كان بامكانك
والله اعلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربما عندك عين اختي عادي واصلي سماع الرقية كي يفض الفيديو تزول الاعراض وترتاحي
انا هاذ الفيديوات عايشة بيهم
من سنوات نسمعهم والحمد لله
كاين راقي اسمو ابو ايمان مليح بزاف فيديواتو نتبعهم..كاين راقي اسمو عابر سبيل تاني عندو رقيات وبرامج طبقت منهم الكثير...
شكرا ليك اختي على المرور

الرقية الشرعية مكتوبة لعلاج السحر وعلاج المس وعلاج العين والحسد وعلاج الامراض
بإذن الله تعالى وهى بخلاف الرقية الشرعية الصوتية المسموعة mp3
فالرقية الشرعية المكتوبة افضل من المسموعة
لان المريض او المسحور او المحسود هو الذي يقرأها بنفسه على نفسة فتكون النتيجة اقوى واسرع بحول الله وقوته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طهورة إن شاء الله

سلام الله عليكم....سيدتي مشكلتك كما قال لك جميع الاخوان و الاخوات صحيح... انت مصابة بعين...لقد كانت خالتي مثلك تماما حين تسمع الرقية.....اتمنى لك الشفاء العاجل سيدتي...شكرا .

وعليكم السلام ورحمة الله
انصحك برقية مباشرة من نفس مؤمنة
فإن المسموع غير مباشر قد يضر بك
لأنه لا يتواكب مع تغيراتك التي تصحب السمع عكس اختك التي ترقيك او قريبك او الشيخ المختص
اؤكد عليك بمن ألم، بالرقية.

سلام الله عليكم....سيدتي مشكلتك كما قال لك جميع الاخوان و الاخوات صحيح... انت مصابة بعين...لقد كانت خالتي مثلك تماما حين تسمع الرقية.....اتمنى لك الشفاء العاجل سيدتي...شكرا .
بارك الله فيك اخي على اهتمام فعلا اعاني من عين لقد رقيت عند شيخ

بارك الله فيك اخي على اهتمام فعلا اعاني من عين لقد رقيت عند شيخ
سيدتي شكرا لك..لكني فتاة و لست شابا...عمري 15 سنة فقط.....شكرا سيدتي.

وعليكم السلام ورحمة الله
انصحك برقية مباشرة من نفس مؤمنة
فإن المسموع غير مباشر قد يضر بك
لأنه لا يتواكب مع تغيراتك التي تصحب السمع عكس اختك التي ترقيك او قريبك او الشيخ المختص
اؤكد عليك بمن ألم، بالرقية.
اخي عبد الرؤوف فلا رقيت من عند شيخ مختص وقد اكد لي اني مصابة بالحسد وخلعة والمس عند سماعي لرقيته انفجرت ضحكا ثم بكيت وحاولت الهروب لكن امسك بي زوجي حسب روايته لاني لا اتذكر شيئا وقال لي قومي بالحجامة وعودي لي لاقوم بعدة جلسات انا خائفة جدا ترى لماذا امر بهاذا ان كان لديك معلومات افدني بها وشكرا

اسففففففة اختاه اطال الله في عمرك
لا باس تشرفت بمعرفتك سيدتي..لا داعي لتتأسفي...انت اكبر مني وعلي احترامك.

اخي عبد الرؤوف فلا رقيت من عند شيخ مختص وقد اكد لي اني مصابة بالحسد وخلعة والمس عند سماعي لرقيته انفجرت ضحكا ثم بكيت وحاولت الهروب لكن امسك بي زوجي حسب روايته لاني لا اتذكر شيئا وقال لي قومي بالحجامة وعودي لي لاقوم بعدة جلسات انا خائفة جدا ترى لماذا امر بهاذا ان كان لديك معلومات افدني بها وشكرا

لا اعلم حال هذا الراقي
نعم الحجامة تساعد على الشفاء بإذن الله مع الرقية
قد يكون الامر كما قاله الراقي
اوصيك بالمادومة على الاذكار
وحسن التوكل على الله
هناك درس للشيخ عبدالرزاق البدر
عنوانه عشرة اسباب للوقاية من السحر والعين شريط ماتع مفيد بإذن الله.

السلام عليكم

بالنسبة لي لا اضن انه هنالك شيء

سبق لي وان تعرضت لهذه الحالة يعني عندما اسمع رقية وبعد التريكز فيها اشعر ببعض الضيق و الرجفة الخفيفة و اشعر برجلي اليسرى وكانها تتنمل "
كنت اخاف قليلا عند سماعي للرقية لكن سرعانما تأقلمت بمواجهة نفسي واقناعها بأنه لايوجد اي شيء يستد عي الخوف ..."

تنويه: كثرة التفكير و الوسوسة الزائدة تسبب حالة نفسية تشعرك بتلك النوبات عند سماع الرقية .. "

اتمنى لك الشفاء

الرقية الشرعية مكتوبة لعلاج السحر وعلاج المس وعلاج العين والحسد وعلاج الامراض
بإذن الله تعالى وهى بخلاف الرقية الشرعية الصوتية المسموعة mp3
فالرقية الشرعية المكتوبة افضل من المسموعة
لان المريض او المسحور او المحسود هو الذي يقرأها بنفسه على نفسة فتكون النتيجة اقوى واسرع بحول الله وقوته
الرقية اخي كما في السنة قران ودعاء اذا المسموعة احسن لما ثبت في السنة وقوة الرقية بقوة استجابة الدعاء من المريض او الرافي والعلم لله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة