الجامعة

الفتاة الاميرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
843
محل الإقامة
سكيكدة
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخوتي واخواتي باركوليييييي تهنيت نجحت وفرحت بلاليسونس وتخلصت مالجامعة.... كانت سنوات جد صعبة وهناك انانية وحقرة وضغط كبيييير ولكن الحمدلله اجتزناه والعقبة للي مازالو.... ايا كل واحد او واحدة يحكيولنا على تجربتهم بالجامعة

خاوتي حبيت نستشيركم... انا والحمد لله خلصت 3سنين جامعة تخصص لغة انجليزية والدراسة صعيبة بزااااف.... منين نقرى انا كاين غير زوج تفرعات والمواد الصعاب لي كانو مطيحينلي معدلاتي فالسنوات الفارطة... معدلي العام 10 خايفة نسجل ماسثر ويقبلوني ومنقدرش للقراية لاني نعرف مليح مستوايا فهاذ المواد... ومن جهة اخرى منقدرش نقرى فولاية خلاف مستحييييل... افيدوني بالرد

الف الف مبروك
نجاح بعد نجاح ان شاء الله
بالتوفيق في الحياة المهنية
اسأل الله ان يرزقك عملا كما تتمنين
يسر الله امورك وسدد خطاك
وعقبال نجاحات اخرى
109196
109197

حبيبتي الف الف مبروك التخرج بالنسبة الماستر يقبلوك عادي المهم ميكونش عندك كريدي و شنو هو ما المواد لي كنت ضعيفة فيهم انا تخصص انجليزية مدرسة عليا اذا نقدر نعاونك اختي راني هنا بلي نقدر عليه

نصيحة مني اطلعي على هاد المواد والدروس تاعهم وحاولي تحسني من مستواك فيهم خلال هذه السنة القادمة اقضيها في البيت اقراي وطالعي على قد ما تقدري كي تشوفي روحك تحسنتي وقادرة سجلي فالسنة اللي بعدها.

أما بالنسبة للدراسة في ولاية أخرى هي من جهة صحيح صعبة لأني أنا مجربتها لكن من جهة أخرى مليحة خاطر أكي رايحة تمثلي ولايتك وتثبتي روحك بين أشخاص يختلفوا عليك في بزاف حوايج، لازملها صبر والزمن يعوضك على بعد المسافة وعلى كل شي، اذا قررت يوما ما انك تروحي تقراي في ولاية أخرى وتكوني مقيمة تم نصيحتي لك ما تختالطيش بزاف، منيش نخوف فيك لكن أنا هكذا درت وهكذا رح تحافظي على روحك من مشاكل أنت في غنى عنها.

حبيبتي الف الف مبروك التخرج بالنسبة الماستر يقبلوك عادي المهم ميكونش عندك كريدي و شنو هو ما المواد لي كنت ضعيفة فيهم انا تخصص انجليزية مدرسة عليا اذا نقدر نعاونك اختي راني هنا بلي نقدر عليه
شكراً جزيلاً والنصائح جد مفيدة.... بالنسبة للدراسة ف ولاية اخرى هي جد صعبة لانو بعد ما تحصلت عالباك اهلي رفضو والى الان رافضين خروجي من الولاية للدراسة..... ثانيا اني نبقى فترة بالمنزل ومنين نلقى روحي واحدة ندخل نقرى ممكن ولكن انا داخلة على زواج ومسؤوليةووووو.... والمواد لي ضعيفة فيهم هوما.....civilisation and literature ....وشكرا

الف مبروك حبيبتي لعقوبة لينا انشاء الله
اااامين يارب... هم وانزاح على قلوبنا... قررت نرتح كرهت الحقرة والانانية... تعبت وملقيتش حقي... ربي يوفقكم حبيبتي

وعليكم السلام
الف مبروك عزيزتي
العاقبة لنجاحات أخرى أن شاء الله
وفقك الله لما يحبه ويرضاه 💙💙

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخوتي واخواتي باركوليييييي تهنيت نجحت وفرحت بلاليسونس وتخلصت مالجامعة.... كانت سنوات جد صعبة وهناك انانية وحقرة وضغط كبيييير ولكن الحمدلله اجتزناه والعقبة للي مازالو.... ايا كل واحد او واحدة يحكيولنا على تجربتهم بالجامعة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
مثابرتك الدائمة وعملك المتواصل يؤهلك للتفوق فالف مبروك النجاح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة