عييت و مليت

أتعبتني الحيات

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
محل الإقامة
ain deflla
سلام عليكم اخواني الكرام أنا جديد معكم في هدا المنتدى أرجو منكم قراءت موضوعي البسيط و شكرا
بينما يأتي يوم جديد أتعرض الى مزيد من الاحباط بسبب الوضع المعيشي الدي أعاني منه في بعض الأحيان أرى أن الشكوى للرب تكفيني لكن الأمر فاق قدرتي حيث لم استوعب نفسي فلم أعد قادر على فعل شيء فقط الاحباط و التذمر على حالي أنا الأخ الأكبر لأخوين أبي معوق عقليا و و و و و .....تركت الدراسة منذ 6 سنوات مستوايا ضعيف عمري 23 سنة لا بيت لا مستقبل انا محطم توحشت الابتسامة نشوفها في وجه أمي أرجو منكم افداتي بالدعاء و شكرا

الله المستعان الله المستعان
واش نقولك خويا عارف الامر صعب لكن ما عساك
تفعل هي مشيئة الله و لابد من الصبر و لا غير الصبر
و لا ننسى ان الكثير من الناس فاتت عليهم صعوبات كبيرة و فقر و فاقة و مرض
لكن الله قادر على تغيير الحال في لحظة
فبعد العسر يسر هذا وعد من الله
اخي والله قبل فترة لم يكن عندي حاجة حتى الاكل كان قليل
و مرضت و لم اجد ما اشتري به الدواء و ما لقيتش واش نلبس و بناتي نفس الحالة
يعني معاناة كبييرة ياااسر ربي وحده بعلم واش عانيت
اليوم الامور تحسنت بفضل لله اولا و اخير
و بسبب الناس اللي وقفوا معايا اموري تحسنت ربي يجازيهم عني خير الجزااء

ما تيأسش خليك قوي و اسعى لرزقك و كثر الدعاء
و الله ربي لن يخيبك

لا تيأس اخي وصبر على ما انت فيه ففي الصبر حكمة وما انت عليه بلاء من عند الله لا مهرب منه اصبر واحتسب عسى ان يبدل الله صبرك بما تحب وترضى
ان الله اذا اعطى ادهش فلا تفقد املك برب العالمين كل بني ادم مصاب وخيرهم من اصابه هم او حزن او نقص من الثمرات وصبر لأن الصابرين يجزون اجرهم بغير حساب
الهم يا مسهل الشديد وملين الحديد سهل امور اخانا ويسر اموره وسدد خطاه ورزقه ما يرضى من حيث لا يحتسب
كان الله معك

/

سلام عليكم

اهلا بك وبعد بسم الله

اخي نقولك بلي انت رجل ومن قلب المحن يولد الاساطير ... هذه حياتك هذه مشيئة الله هذه ارادة الرب ... لا تيأس ولا تبتأس لا تسلتسم وكيما نقولو بدراجة طيحة ونوضة حتى يفرج ربي ... ربي جابك انت لوالديك وجاب اخويك ... نت مزالك صغير نت في ريعان شبابك نت في اوج قوتك متخليش الاحباط والشيطان يسيطر عليك ... احمد ربي لانو عندك اب وام واخوة كاين لي حاب برك يعرف شكون باباه ... معليش انت كافح لاخر رمق طيح ونوض لاخر لحظة مدام في نفس تقدر دير تغير ...

القراية مش كلش مهيش الحل الدائم .. رانا قاع قرينا ومدرنا والوا بقرايتنا

انا خدمت فلاحة خدمت مونفيري عند ليماصو خدمت تهمبير نطيح لحيوط وهكذا مقابل مادي بسيط كان مستواي في القراية متذبذب ، لحقت ليسي بديت نفكر لازم نلقى ميتي نتعلمو يخليني نعتمد على روحي كليا ونصرف روحي ونقوم روحي ... فكرت لازم يكون ميتي ميكلفش دراهم كبيرة ويكون يجيب دراهم لا بأس بها ايا رحت تعلمت كوافير ... من لول مكاش لي قبلني عندو حتى قبلني واحد "اخينا" علمني بشوي بشوي كنت نخرج من ليسي نروح ديراكت عندو .. تعلمت ومبعد فتحت وحدي ومبعد ابدعت في المجال ومبعد ربحت الباك وكملت قرايتي كنت نقرا في لفاك ونخدم ... ومبعد كملت قرايتي في لفاك جوزت اكثر من 10 كونكورات ومبعد قبلوني في كونكور خاطي مجال الدراسة قااع لي قريتو ..

بين هذا وذاك حبيت نوصلك فكرة من قصتي المتواضعة انا بنيت روحي بروحي لا اعتمدت على احد سوى الله .. ربي فتحلي طريقو وانا تعبت وسوفريت المهم انو ربي عطانا الصحة لي نقدرو نديرو بيها كلش كاين ناس تتمنى انو عندها صحتك برك ..

معليش تيأس بصح ترقد وتنوض ويوم موالي ابدا بأمل وصفحة جديدة حاول ... طيح عاود نوض عاود حاول ...

دير مشروع صغير تاع تجارة وربي مبارك في تجارة ... اذا مقدرتش ادخل في ريسطو تعلمت طياب وهكذا ومبعد افتح وحدك ... اذا مقدرتش روح ادي حرفة من عند ليماصو ياربي تركب خير كرلاج و تلباس ... ومبعد خوص في الميدان لي تحبو ... مهم اسعى متحبسش ...

اهم شيء رضي الوالدة عليك ... اذا عطاتك دعوة الخير ... ربي يفتح ابوابو عليك ..."

تحياتي لك يا " قائد "

آخر تعديل:
/

سلام عليكم

اهلا بك وبعد بسم الله

اخي نقولك بلي انت رجل ومن قلب المحن يولد الاساطير ... هذه حياتك هذه مشيئة الله هذه ارادة الرب ... لا تيأس ولا تبتأس لا تسلتسم وكيما نقولو بدراجة طيحة ونوضة حتى يفرج ربي ... ربي جابك انت لوالديك وجاب اخويك ... نت مزالك صغير نت في ريعان شبابك نت في اوج قوتك متخليش الاحباط والشيطان يسيطر عليك ... احمد ربي لانو عندك اب وام واخوة كاين لي حاب برك يعرف شكون باباه ... معليش انت كافح لاخر رمق طيح ونوض لاخر لحظة مدام في نفس تقدر دير تغير ...

القراية مش كلش مهيش الحل الدائم .. رانا قاع قرينا ومدرنا والوا بقرايتنا

انا خدمت فلاحة خدمت مونفيري عند ليماصو خدمت تهمبير نطيح لحيوط وهكذا مقابل مادي بسيط كان مستواي في القراية متذبذب ، لحقت ليسي بديت نفكر لازم نلقى ميتي نتعلمو يخليني نعتمد على روحي كليا ونصرف روحي ونقوم روحي ... فكرت لازم يكون ميتي ميكلفش دراهم كبيرة ويكون يجيب دراهم لا بأس بها ايا رحت تعلمت كوافير ... من لول مكاش لي قبلني عندو حتى قبلني واحد "اخينا" علمني بشوي بشوي كنت نخرج من ليسي نروح ديراكت عندو .. تعلمت ومبعد فتحت وحدي ومبعد ابدعت في المجال ومبعد ربحت الباك وكملت قرايتي كنت نقرا في لفاك ونخدم ... ومبعد كملت قرايتي في لفاك جوزت اكثر من 10 كونكورات ومبعد قبلوني في كونكور خاطي مجال الدراسة قااع لي قريتو ..

بين هذا وذاك حبيت نوصلك فكرة من قصتي المتواضعة انا بنيت روحي بروحي لا اعتمدت على احد سوى الله .. ربي فتحلي طريقو وانا تعبت وسوفريت المهم انو ربي عطانا الصحة لي نقدرو نديرو بيها كلش كاين ناس تتمنى انو عندها صحتك برك ..

معليش تيأس بصح ترقد وتنوض ويوم موالي ابدا بأمل وصفحة جديدة حاول ... طيح عاود نوض عاود حاول ...

دير مشروع صغير تاع تجارة وربي مبارك في تجارة ... اذا مقدرتش ادخل في ريسطو تعلمت طياب وهكذا ومبعد افتح وحدك ... اذا مقدرتش روح ادي حرفة من عند ليماصو ياربي تركب خير كرلاج و تلباس ... ومبعد خوص في الميدان لي تحبو ... مهم اسعى متحبسش ...

اهم شيء رضي الوالدة عليك ... اذا عطاتك دعوة الخير ... ربي يفتح ابوابو عليك ..."

تحياتي لك يا " قائد "
ربي يحفظك و يباارك فيك خويا و يوفقك للخير
عجبني كلامك يااسر

ربي يحفظك و يباارك فيك خويا و يوفقك للخير
عجبني كلامك يااسر
/

اللهم أمين لنا ولجميع المؤمنين"

شكرا لك اخي العزيز هذا من لطفك "

اخي لاتياس وابقي ايمانك بالله قويا واصبر فان الله قال **وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ **
وقل الحمدلله على كل حال فلك عائلة ولغيرك لا .ولك ام وغيرك يتمنى لقائها مرة .انت على قيد الحياة واقرانك ماتو فالحياة نعمة.
ربي يفرغ في قلبك صبرا ويعينك في حياتك ويرزقك .حافظ على صلاتك .وعلى القران وسترتاح وسيبتعد الاحباط بادن الله
مازلت صغيرا ومازال عندك طاقة وجهد لتعمل العمل الحلال بالرزق الحلال حتى ولو كان في نظر الناس مدلة .الصبر ثم الصبر
اتمنى لك من كل قلبي ان بريحك الله في حياتك ويحفظلك الكنز الدي عندك وهي امك

الله المستعان الله المستعان
واش نقولك خويا عارف الامر صعب لكن ما عساك
تفعل هي مشيئة الله و لابد من الصبر و لا غير الصبر
و لا ننسى ان الكثير من الناس فاتت عليهم صعوبات كبيرة و فقر و فاقة و مرض
لكن الله قادر على تغيير الحال في لحظة
فبعد العسر يسر هذا وعد من الله
اخي والله قبل فترة لم يكن عندي حاجة حتى الاكل كان قليل
و مرضت و لم اجد ما اشتري به الدواء و ما لقيتش واش نلبس و بناتي نفس الحالة
يعني معاناة كبييرة ياااسر ربي وحده بعلم واش عانيت
اليوم الامور تحسنت بفضل لله اولا و اخير
و بسبب الناس اللي وقفوا معايا اموري تحسنت ربي يجازيهم عني خير الجزااء

ما تيأسش خليك قوي و اسعى لرزقك و كثر الدعاء
و الله ربي لن يخيبك
ان شاءالله ربي
اخي لاتياس وابقي ايمانك بالله قويا واصبر فان الله قال **وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ **
وقل الحمدلله على كل حال فلك عائلة ولغيرك لا .ولك ام وغيرك يتمنى لقائها مرة .انت على قيد الحياة واقرانك ماتو فالحياة نعمة.
ربي يفرغ في قلبك صبرا ويعينك في حياتك ويرزقك .حافظ على صلاتك .وعلى القران وسترتاح وسيبتعد الاحباط بادن الله
مازلت صغيرا ومازال عندك طاقة وجهد لتعمل العمل الحلال بالرزق الحلال حتى ولو كان في نظر الناس مدلة .الصبر ثم الصبر
اتمنى لك من كل قلبي ان بريحك الله في حياتك ويحفظلك الكنز الدي عندك وهي امك
أدعولي برك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة