دعاء الجنات تبلغكم السلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ام جاد

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
21
محل الإقامة
الجزا ئر
السلام عليكم ورحمة الله
أولا أنا دعاء الجنات توحشتكوم بزاف ونسأل على أهلي في اللمة. والكل لي يعرفني ان شاء الله كامل بخير
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
علابالي تتسائلو على غيابي الغير مبرر والمفاجئ والسبب الولادة المفاجئة أيضا 7 أشهر بتوأمي "محمد وعبد الله" وكانت ولادة صعبة وبقيت شهر مع أولادي في المستشفى لأنهم ولدو قبل الوقت وحدث الكثير من الصعوبات ولله الحمد
________
والآن.... ماقدرتش ندخل بالعضوية تاعي "دعاء الجنات" وحبيت ندخل وماعرفتش وين الخلل يقولو كلمة السر خاطئة وانا متأكدة منها والبريد الالكتروني لي فتحت بيه نسيت عليه نهلئيا هاذي مدة ،5 سنين وانا في اللمة
نتمنى من الإدارة المساعدة....
وتحياتي لكل من سأل عني خاصة @لؤلؤة قسنطينة و @السلطانة

تحية عطرة للجميع​

الف الف مبروك يترباو في عزك ان شاء الله وربي يحفظلك اوللدك مش ساهلة تربية التوأم سقسيني انا نقولك حمد لله على عودتك سالمة غانمة🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الف مبارك لكم وحفظكم الله ان شاء الله

السلام عليكم ....
اولا اهلا بعودتك اختى حمدلله على سلامتك
والف مبروك الوام ييترباو في عزك ان شاء الله
بالنسبة للاشكال اكيد راح تتلقاي المساعدة الضرورية في اقرب الاجال من اعضاء الادارة الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حبيبتي 😍 توحشتك بزاااف هادي غيبة طويلة
والله العظيم قبل يومين تفكرتك قلت في نفسي زعما مستحيل تولي؟ وليت نقول بالاك ولدت وراهي مع تربية الأبناء
الحمد لله حبيبتي ألف ألف مبروك يترباو في عزك إن شاء الله ربي يحفظهملك ان شاء الله، والله يبارك وليتي أم ^^ ربي يسعدك ان شاء الله
والله فرحت بزاااف لما شفتك وشفت اخبار، لما قريت عنوان يخص اخبار دعاء الجنات ظنيتها انسانة رايحة توصلنا اخبارك ساع ضهرتي نتي هههه
ان شاء الله ربي يهنيك ويرزقك ماتتمناي ويوفقك في حياتك ومسؤولياتك الجديدة، فقط ماتبعديش علينا بزاف ❤

عودة ميمونة ان شاء الله
مبارك عليك التؤام وربي يشدلك ويترباو في عزك وعز. باباهم
البيت بيتك واهلا بك من جديد

الحمد لله على سلامتك
نور المنتدى برجوعك
الف مبروك التوأم يترباو في عزك ان شاء الله​

هلا بعودتك العطرة

شكرا لكم احبابي على الردود القيمة ربي يحفظكوم

ألف
السلام عليكم ورحمة الله
أولا أنا دعاء الجنات توحشتكوم بزاف ونسأل على أهلي في اللمة. والكل لي يعرفني ان شاء الله كامل بخير
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
علابالي تتسائلو على غيابي الغير مبرر والمفاجئ والسبب الولادة المفاجئة أيضا 7 أشهر بتوأمي "محمد وعبد الله" وكانت ولادة صعبة وبقيت شهر مع أولادي في المستشفى لأنهم ولدو قبل الوقت وحدث الكثير من الصعوبات ولله الحمد
________
والآن.... ماقدرتش ندخل بالعضوية تاعي "دعاء الجنات" وحبيت ندخل وماعرفتش وين الخلل يقولو كلمة السر خاطئة وانا متأكدة منها والبريد الالكتروني لي فتحت بيه نسيت عليه نهلئيا هاذي مدة ،5 سنين وانا في اللمة
نتمنى من الإدارة المساعدة....
وتحياتي لكل من سأل عني خاصة @لؤلؤة قسنطينة و @السلطانة

تحية عطرة للجميع​
ألف مبروك يا دعاء الجنات و من بنساك انشاء الله يترباو في عز والديهم و يكونوا ذرية صالحة
ابعثي لنا الحلوى و الزرير ضرك يتحل المشكل انتاعك و تدخلي اللمة بيتك بالامس و اليوم .

الف مبرووووك على سلامتك
ولله غي قبيل وانا نهدر عليك مع لبنات اخرين رانا نقارعوا تجي لللمة اخرى راااهم توحشوووك وحشة كبيرررة 😍😍😍😟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله انك بخيييير عندي مدة وانا نسقسي عليك في بنات اللمة ملقيتش لي طمنتنتي
الف الف مبرووووك عليكم التوأمان ربي يحفظهم ويكبرهم في طاعتو

بالنسبة لاسترجاع كلمة السر للعضوية القديمة الرجاء الاتصال بالادارة وفتح موضوع في
منتدى الإستفسارات والشكاوي

الف مبروك لك توأم نشاله يزيد يرزقك ربي كثر وتفرحينا

السلام عليكم
الف مبروك يترباو فعزك ياااااارب
عودة موفقة
تحياتي😍

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة