اختي على ابواب الضياع

الفتاة الاميرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
843
محل الإقامة
سكيكدة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والرسل وبعد
موضوعي جد جد جد جد جد حرج ومخيف خصوصاً بالنسبة ليا...انا عندي اختي اكبر مني متزوجة منذ 3سنوات وعندها طفل عمره سنة... المهم راجلها عرفها وحبو بعض وتزوجو والحمدلله.... المهم قبل فترة فتح ايمو ويحكي بيه معاها ومع لي يعرف مبعد تطورت الحكاية وولا يدير لايف ووصلت حتى للديامونDiamand ويفارسيو دراهم.... هي مهدرتش معاه وحابة تجي ومترجعش حتى يفري امورو وانا نصحتها تهدر معاه باه يكون عندو فرصة وانا خاااايفة والله خايفة لا قدر الله تطلق... هي دايرةقدر لشيخها وحماتها ووالدينا برك... انصحوووني واش ندير اسكو نهدر مع راجلها بلا متعرف ولا واش ندير.. ولي يعرف حكاية الالماس هذه لي في تطبيق الايمو يفهمني تعييييشو افيدوووني

اختى الفاضلة ابغى ارد على المشكلة بس ما عرفت السالفة خصوصا هذا الكلام
المهم قبل فترة فتح ايمو ويحكي بيه معاها ومع لي يعرف مبعد تطورت الحكاية وولا يدير لايف ووصلت حتى للديامونDiamand ويفارسيو دراهم.... هي مهدرتش معاه

ممكن توضيح اكتر

اختى الفاضلة ابغى ارد على المشكلة بس ما عرفت السالفة خصوصا هذا الكلام
المهم قبل فترة فتح ايمو ويحكي بيه معاها ومع لي يعرف مبعد تطورت الحكاية وولا يدير لايف ووصلت حتى للديامونDiamand ويفارسيو دراهم.... هي مهدرتش معاه

ممكن توضيح اكتر
زوجها كان عنده تطبيق الفايسبوك كايها الشعب وكان يتعامل عادي ويعمل في مكان بعيد واختي كانت تتغاضى عن هذا الأمر وبعدها فتح تطبيق "الايمو" ويتحدث به مع اختي عندما تكون ضيفة عنذنا ومع اصدقاءه.. ثم بعد ذلك تطور الامر واصبح يستخدمه كثيييييرا جدا ولا يترك هاتفه ابدا واهمل جل مسؤولياته تجاه اهله وزوجته وابنه... وجدته اختي يتحدث مع ذكور وبنات مباشر "فيديوهات لايف"...بالاضافة الى انه يوجد رمز يشير الى تحصيل قطع الماس مثل تحصيل نجوم مثلا او لايكات ولكننا لا نعلم اذا ما كان يكسب مالا او هل هذا يعتبر قمار او او او ....ارجو الرد بسرعة

اول شى ان تتصرف اختك بحكمة بعد التيقن من ان زوجها يسوى شى غلط على الفيس وانصحها بالالاتى لاتغادر مسكنها ولا تخلى الزوج يغلىادر وان تتجاهل اللى يسوية على الفيس يعنى ولا تجيب هالشى على بالها الا تخبر احد بالمشكلة هذة خصوصا الا قارب لانوممكن تتعقداكتر عليها المواجهه الصريحة مع زوجها عن كلش تشك فية وتعلمة بالدليل اللى تملكة ضدة وعليها تعرف سبب انشغال زوجها بالفيس واهمالة لها ولا بنة يعنى عندة فراغ عاطفى او تكون هى مهملة فى حقوقة وتعالج هالشى
وفى النهايةواقول الشى المهم الا ستعانة بالله تعال واللجوء الى قد رتة فى كشف هذة المحنة ورفع ذلك البلاء وتنحيةخيا ر الطلاق نهائيا وتنحيعة المشاعربقدر الامكان وجعل العقل وحدة هو المتصرف
والله المستعان

اول شى ان تتصرف اختك بحكمة بعد التيقن من ان زوجها يسوى شى غلط على الفيس وانصحها بالالاتى لاتغادر مسكنها ولا تخلى الزوج يغلىادر وان تتجاهل اللى يسوية على الفيس يعنى ولا تجيب هالشى على بالها الا تخبر احد بالمشكلة هذة خصوصا الا قارب لانوممكن تتعقداكتر عليها المواجهه الصريحة مع زوجها عن كلش تشك فية وتعلمة بالدليل اللى تملكة ضدة وعليها تعرف سبب انشغال زوجها بالفيس واهمالة لها ولا بنة يعنى عندة فراغ عاطفى او تكون هى مهملة فى حقوقة وتعالج هالشى
وفى النهايةواقول الشى المهم الا ستعانة بالله تعال واللجوء الى قد رتة فى كشف هذة المحنة ورفع ذلك البلاء وتنحيةخيا ر الطلاق نهائيا وتنحيعة المشاعربقدر الامكان وجعل العقل وحدة هو المتصرف
والله المستعان
شكرا جزيييلا عالرد اللي يساعد كثير والله يقدرني انصحها...انا اساسا قلتلها لازم تواجهيه لانك مرتو مو بس عالورق ...شكرا مرة ثانية

صراحة لم اجد في هذه المشكلة مايوحي بقيام نوع من اي علاقة خارج اطار الزوجية هذا من جهة ومن جهة اخرى تركز كلامك يا اميرة على ماسميتيه بالالماس فقط اي ان كل المشكلة بدأت من تخمين في كون ان الزوج يجمع الماسات من لعبة على الايمو
صراحة كلامك منصب حول شك راودكم اقول شك راودكم في انه ربما الزوج يقامر
كل هذا لايقيم اي وزن او علامة لورود نوع من التصرف يوحي بتكوين شبهة علاقة خارج بيت الزوجية
ثم الايمو في هذه الحالة مثله مثل اي متعامل في الهاتف النقال يعني لو طبقنا نظريتك انتي واختك فلزوما سنطبق نفس النظرية على متعامل النقال الذي يملكه الزوج
نصيحتي اصرفي النظر عن هذا الامر نهائيا حتى يتاكد الامر أما اذا ارتقى شك اختك لدرجة اليقين فعليها وحدها ان تواجهه في الامر اما انتي او اي احد من اهلك فلا انصحه بذالك وهذا مراعاة لحرمة شخصية الامر من جهة ومن جهة اخرى حتى لايجد اي ذريعة للتعنت او ماشابه
يا اميرة لاتنسي ان اختك حين تكلمت معك في الموضوع ارادت المشورة ومشورتها تنتهي عند مناقشتكما للامر وان اي تصرف بعد ذالك ممنوع بقوة على غير اختك اي ان اختك هي وحدها المخولة هنا في التكلم مع زوجها وان فشلت في ذالك فهنا يحين دورك او دور من يكبرها سنا من اخواتك البنات لابد ان نراعي في هته المواقف كبر السن
اما اذا كنتي انت فقط فحاولي التصرف بقدر علاقتك مع زوج اختك اي بقدر مايوجد بينكما من تفاهم وترابط
ولي عودة لموضوعك

صراحة لم اجد في هذه المشكلة مايوحي بقيام نوع من اي علاقة خارج اطار الزوجية هذا من جهة ومن جهة اخرى تركز كلامك يا اميرة على ماسميتيه بالالماس فقط اي ان كل المشكلة بدأت من تخمين في كون ان الزوج يجمع الماسات من لعبة على الايمو
صراحة كلامك منصب حول شك راودكم اقول شك راودكم في انه ربما الزوج يقامر
كل هذا لايقيم اي وزن او علامة لورود نوع من التصرف يوحي بتكوين شبهة علاقة خارج بيت الزوجية
ثم الايمو في هذه الحالة مثله مثل اي متعامل في الهاتف النقال يعني لو طبقنا نظريتك انتي واختك فلزوما سنطبق نفس النظرية على متعامل النقال الذي يملكه الزوج
نصيحتي اصرفي النظر عن هذا الامر نهائيا حتى يتاكد الامر أما اذا ارتقى شك اختك لدرجة اليقين فعليها وحدها ان تواجهه في الامر اما انتي او اي احد من اهلك فلا انصحه بذالك وهذا مراعاة لحرمة شخصية الامر من جهة ومن جهة اخرى حتى لايجد اي ذريعة للتعنت او ماشابه
يا اميرة لاتنسي ان اختك حين تكلمت معك في الموضوع ارادت المشورة ومشورتها تنتهي عند مناقشتكما للامر وان اي تصرف بعد ذالك ممنوع بقوة على غير اختك اي ان اختك هي وحدها المخولة هنا في التكلم مع زوجها وان فشلت في ذالك فهنا يحين دورك او دور من يكبرها سنا من اخواتك البنات لابد ان نراعي في هته المواقف كبر السن
اما اذا كنتي انت فقط فحاولي التصرف بقدر علاقتك مع زوج اختك اي بقدر مايوجد بينكما من تفاهم وترابط
ولي عودة لموضوعك
شکرا جزيلا عالرد وانا والله نصحتها تتکلم مع زوجها بطريقة حضارية ويکون نقاش صريح خصوصا وانني متيقنة من حبه لها٠٠٠٠ارادت ان تکلم ابی وامی ليکلموه واما ان يكون مهتما بها او تتطلق وهذه الفکرة اصابتني بالذعر اقسم اننی احسست بارتفاع حاد فی ظغط الدم وحاولت ان لا ابکی امامها ٠٠٠٠ربی يجیب الخیر یا رب

السلام عليكم....
والله أصبحت مثل المواقع السبب الرئيسي في عديد المشاكل وخاصة الزوجية
شوفي حختى التسرع راح يسببلها وليكم بصفة عامة احراج ومشاكل غير عادية على بيها لازم تتأنى ونفكر مليح واهم اهم شيء تسخير وان شاء الله ربي يكون معاها ويدلها على طريق الصائب
وثانى حاجة تحاول بطريقة جميلة والتوائة اذا صح القول تخليه يحذفها من هاتفوو أو تحاورو وتظهر رفضها للشئ هذا برك بطريقة عقلانية وربي يوفقها وتفاوت وتكون هبة ريح فقط

شکرا جزيلا عالرد وانا والله نصحتها تتکلم مع زوجها بطريقة حضارية ويکون نقاش صريح خصوصا وانني متيقنة من حبه لها٠٠٠٠ارادت ان تکلم ابی وامی ليکلموه واما ان يكون مهتما بها او تتطلق وهذه الفکرة اصابتني بالذعر اقسم اننی احسست بارتفاع حاد فی ظغط الدم وحاولت ان لا ابکی امامها ٠٠٠٠ربی يجیب الخیر یا رب
الطلاق لا ثم لا
لانفكر في الكي او البتر في اول الم علينا بالتداوي
الامر هين جدا وستنتهي الازمة بسهولة
ربي يسهل

الطلاق لا ثم لا
لانفكر في الكي او البتر في اول الم علينا بالتداوي
الامر هين جدا وستنتهي الازمة بسهولة
ربي يسهل
نشالله یا رب تکون حکیمة فقرارها یاااارب

السلام عليكم....
والله أصبحت مثل المواقع السبب الرئيسي في عديد المشاكل وخاصة الزوجية
شوفي حختى التسرع راح يسببلها وليكم بصفة عامة احراج ومشاكل غير عادية على بيها لازم تتأنى ونفكر مليح واهم اهم شيء تسخير وان شاء الله ربي يكون معاها ويدلها على طريق الصائب
وثانى حاجة تحاول بطريقة جميلة والتوائة اذا صح القول تخليه يحذفها من هاتفوو أو تحاورو وتظهر رفضها للشئ هذا برك بطريقة عقلانية وربي يوفقها وتفاوت وتكون هبة ريح فقط

[/QUOTEشکرا جزیلا ۔۔۔۔۔۔والله هذی هی نصایحي لیها ونشالله تقتنع

ربي يفرج على اختك ان شاءالله
صراحة مانعرفش هادا الايمو ومشاكلو وخطورتو كون راني قدرت ننصحك

اختي راك مكبرتها بزااااااف الألماس مثلا ندير لايف و نتي عندك ألماس تمديهولي كادو مثلا و نورمالمون كل عشرة ماسات يبعثولك دراهم برررررك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة