شكون فيكم حصلو هذ الموقف

sami44

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
26,463
محل الإقامة
فالفيراج

السلام عليكم

اكيد كلكم قريتو وتخرجتو وكل واحد فيكم
حاكم بلاصه والي ما حكمش ربي يجيبلو
امالا كامل مريتو بالمرحلة الابتداىيه

شكون فيكم كان يروح للمدرسة هك
الي ما صراتلوش
معناه كان يروح يمشي كيف كيف
ولا لاباس عليه
قولو الحقيقه

ونبدأ بنفسي
انا كنت نروح نمشي 3 كيلومترات جنب الطريق الوطني رقم 4
من صغري نريسكي وفالاخير ما جبتش الباك
الدنيا ضالمه

images (65).jpeg

/

صدقا انا في مرحلة الابتدائية والمتوسطة وحتى الثانوية ... موقع المنزل استراتيجي اي كان بين ثلاث مدارس ابتدائية وكل عام نتحول لوحدة يمكن البعيدة عن المنزل تكون حاولي 8 دق

المتوسطة والثانوية نفس الشيء ..

بصح في مرحلة الجامعة عانيت من الكوس هههه "

السلام عليكم
وكم هي جميييلة أيام الطفولة
في ااحقيقة أنا مدرستي قدام المنزل بلاك 5م نكون فالمدرسة
والمتوسطة كذلك،والثانوية يعني متعبتش كامل😜

في'المرحلة'الابتدائية'المسافة'حوالي''1كلم'اما'الاكمالية'والثانوية'ست'سنوات'نظام'داخلي'وهو'الحال'في'الجامعة'معاناة'والحمد'لله

انا صراتلي على كبري 😂كي كنت في الابتدائي والمتوسط و الثانوي كامل قريب والجامعة عانيييييت

المرحلتان الابتدائية و المتوسطة لا يوجدان فيهما مشاكل لكن الثانوية والجامعة مرحلتان فيهما كثير من التعب وكل شيء مرّ على خير
بارك الله فيك اخي سامي على الموضوع الرائع

هل الصورة في عهد بن غبرطيط لكي اعلق

الحاجة غبرطيط هلكت جد التعليم او لاكون منصفا معها اتت على ماتبقى من الخراب ونعقت عليه كالبومة
منظر الصورة نتاج لعملية نهب ممنهج في خيرات البلاد والعباد وصدقني اخي عندا ارى هته الصورة مقارنة مع ولد عباس الذي اكل مال الايتام والمعوقين والارامل والله هته الصورة تأتي في المرتبة الثانية
شوف الصورة على حقيقتها لتفتخر بالجزائري الذي يتشبث بارادته لتحقيق وبلوغ هدفه هته الصورة هي التي خلت الجزائر على قيد الحياة وجعلت هذا الشهب ينهظ من موته كطائر العنقاء الخرافي
هذا المنظر كفيل لوحده ان يزرع الرعب في من يريد ان يهد كيان الامة والوطن
لاصلقلك في الرودة
ربما هوؤلاء الصبية هم شباب الحراك الذي زلزل العالم والتاريخ
هكذا ارى الصورة من زاوية اخرى

المرحلتان الابتدائية و المتوسطة لا يوجدان فيهما مشاكل لكن الثانوية والجامعة مرحلتان فيهما كثير من التعب وكل شيء مرّ على خير
بارك الله فيك اخي سامي على الموضوع الرائع
المرحلة الجامعية نورمال كنت راجل وقد المسؤلية الصح فالمرحلة الابتدائية
اذا كانت الطريق بعيده والمحفضه توزن 10 كيلو تحكمك الشيخوخة وانت صغير

انا صراتلي على كبري 😂كي كنت في الابتدائي والمتوسط و الثانوي كامل قريب والجامعة عانيييييت
عندك الزهر مشي بحالي المعاناة بداتني من صغري كي وصلت للباك كنت كبرت والمخ عيا سمحت في كلش وخرجت الحيط الحيط

في'المرحلة'الابتدائية'المسافة'حوالي''1كلم'اما'الاكمالية'والثانوية'ست'سنوات'نظام'داخلي'وهو'الحال'في'الجامعة'معاناة'والحمد'لله
واحد كيلو انت محضوظ مسيرة 10 دقاىق
والنضام الداخلي يخليك مرتاح رغم الابتعاد عن الاهل

السلام عليكم
وكم هي جميييلة أيام الطفولة
في ااحقيقة أنا مدرستي قدام المنزل بلاك 5م نكون فالمدرسة
والمتوسطة كذلك،والثانوية يعني متعبتش كامل😜
اهم بداو يبانو المريحين تنوض من الرقاد على 8 غير ربع تشرب قهوة وتخرج تلقى روحها فيالكلاصة
بصحتك

/

صدقا انا في مرحلة الابتدائية والمتوسطة وحتى الثانوية ... موقع المنزل استراتيجي اي كان بين ثلاث مدارس ابتدائية وكل عام نتحول لوحدة يمكن البعيدة عن المنزل تكون حاولي 8 دق

المتوسطة والثانوية نفس الشيء ..

بصح في مرحلة الجامعة عانيت من الكوس هههه "
بابابا ثلث مدارس خير واختار
هذي كوفرون كيمل تاع محرز ف18 وعندك كامل الاختيارات
انت محضوظ ومريح اما الجامعة كنت كبير تتحمل الكوس بالسيف عليك اذا ما تحملتش انت مش جزايري يا ديلور

الحاجة غبرطيط هلكت جد التعليم او لاكون منصفا معها اتت على ماتبقى من الخراب ونعقت عليه كالبومة
منظر الصورة نتاج لعملية نهب ممنهج في خيرات البلاد والعباد وصدقني اخي عندا ارى هته الصورة مقارنة مع ولد عباس الذي اكل مال الايتام والمعوقين والارامل والله هته الصورة تأتي في المرتبة الثانية
شوف الصورة على حقيقتها لتفتخر بالجزائري الذي يتشبث بارادته لتحقيق وبلوغ هدفه هته الصورة هي التي خلت الجزائر على قيد الحياة وجعلت هذا الشهب ينهظ من موته كطائر العنقاء الخرافي
هذا المنظر كفيل لوحده ان يزرع الرعب في من يريد ان يهد كيان الامة والوطن
لاصلقلك في الرودة
ربما هوؤلاء الصبية هم شباب الحراك الذي زلزل العالم والتاريخ
هكذا ارى الصورة من زاوية اخرى
والله ردك قاسني حبيبنا
صح كي نتفكر ولد عباس نتفكر الحياة القاسية
لكل المحرومين
ومش غير ولد عباس كل العصابه سكان سجن الحراش والبليده ومن هم خارج السجن كثر
بورك فيك رؤيتك صائبة

والله ردك قاسني حبيبنا
صح كي نتفكر ولد عباس نتفكر الحياة القاسية
لكل المحرومين
ومش غير ولد عباس كل العصابه سكان سجن الحراش والبليده ومن هم خارج السجن كثر
بورك فيك رؤيتك صائبة
خليهم يتمتعو باول الغيث 15سنة حبس نافذ

اهم بداو يبانو المريحين تنوض من الرقاد على 8 غير ربع تشرب قهوة وتخرج تلقى روحها فيالكلاصة
بصحتك

ههههههه يعطيك الخييير لا لا و الله كنت نبكر كنت نخاف يفوتني الحال هههه تعرف كنت نلبس نوجد راسي نوقف عند باب الدار كي يفتحوه نروح😍😍

ههههههه يعطيك الخييير لا لا و الله كنت نبكر كنت نخاف يفوتني الحال هههه تعرف كنت نلبس نوجد راسي نوقف عند باب الدار كي يفتحوه نروح😍😍
كنتي تبكري قريب امنت كنتي تنوضي على 6 مثلا

كنتي تبكري قريب امنت كنتي تنوضي على 6 مثلا

ههههههه وااله كنت نبكر مع 7 نكون نايضة
كان عندنا حب الدراسة ماشي كيما جيل دروك

ههههههه وااله كنت نبكر مع 7 نكون نايضة
كان عندنا حب الدراسة ماشي كيما جيل دروك
اممممم هذا قصف ثلاثي الابعاد
كيفاش جيل درك ماكيش تمعني عليا ياك
انا قريت بالحفى والادوات في الصاشي والطابليه من العامين للعامين باش تتبدل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة