يوتوبوز الحياة الزوجية. ....معيار إلكتروني للسعادة الزوجية!

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكل المتزوجون والمتزوجات ولا مانع مشاركة العازبون والعازبات في هذا الموضوع
قد تستغربون العنوان ونوعا ما تربطونه بالأنترنت وشبكات التواصل وبالأخص عالم اليوتوب الشهير والذي بت مدمنة عليه مؤخرا والحمد لله احسن بكثير من عالم الفايس بوك الذي اعتزلته المهم لنعد لموضوعنا ....

يوتوبوز الحياة الزوجية ......معيار إلكتروني للسعادة....!
وأنا أتصفح هذا العالم لفت إنتباهي بروز قنوات ثنائية تلك مع أخاها ترقص وتغني وتحصدملايين المشاهدات وأخرى مع عائلتها ينقلون الأخبار وتلك تعلم البنات أمور نسائية ..إختلفت الأساليب والهدف واحد الربح السريع من عالم اليوتوب لكن ما إستفزني وأردت نقله لكم
ثنائي الأزواج
نعم زوجان ينقلان تفاصيل حياتهم الدقيقة عالم الزواج الذي هو أصلا معرف بالستر والامان والخصوصية وعرض الرجل وشرفه ذاك الزوح االذي كان بالأمس أخاه أقرب ناس له لا يرى زوجته ولا يعرف غرفة نومه ولا عن مشاكله الخاصة ولا حتى الأم أقرب مخلوق له ....وذاك الزوج الذي كانت نخوته وغيرته تجعله يمنه المرأة من اظهار ضفر من أضفارها خارج اسوار غرفة النوم هاهو اليوم الزوج يدخل 40 مليون جزائري إلى غرفة نومه. ويرون زوجته في ثياب المنزل وينقلون غزلهم لبعض وكلامهم وشجاراتهم والأدهى يطلبون رأي المشاهدون 😰😰😰😰
مقالب غريبة في بعض .....شجارات على للعلن وبكلمات لا تسمع ....تشجيع على دياثة الرجل من أبوابها الواسعه وعذرا على كلامي هذا قديقول لي بعضكم تلك حياتهم الخاصة وأنا أقول عذرا هنا أنا من فهمت معنى الزواج خطإ وعذرا لأنني ظننت أن هناك في هذا زمن من يشبه والدي وأبائكم. وأقول الحمد لله أنني غير متزوجة فهذا أفضل بكثير
يوتوبوز الحياة الزوجية نسبة مشاهدات وتسجيعات وتعليقات مهينة واخرى مشجعة باتت المعايير الضرورية لنجاح زواج فهل تراهم فعلا ناجحون وراء عدسات هواتفهم؟😰😰😰

رأيكم أيها اللماويون واللموايات

برأيكم أيها االأكارم هل أنا مخطئة في ما قلته وهل يا ترى أنا وأنتم من فهننا تعريف الزواح خطأ؟

انت كرجل لو فرضا خطبت إمرأة وطلبت أن تسمح لها بممارسة نشاط على اليوتوب هل تقبل وبرر لنا رفضك أو قبولك

حياتنا هل تحولت الى حياة افتراضية أم هي طائفة من االمتحررين تزرع الدياثة في المجتمع ؟

نطلب منكم وضع فتوى هنا حول اخراج اسرار الحياة الزوجية على العلن

شكرا لكم

موضوع يستحق النقاش
والله لما العجب ونحن في زمن العجائب
اختلطت المفاهيم وابح الحلال حراما والحرام مباح
والله المستعان
لي عودة للنقاش غدا ان شاء الله
بورك فيك ليليا على الموضوع

السلام عليكم
توحشنا مواضيعك اختي الغالية

بالنسبة لموضوعك اراه تقليد اعمى للغربيين و انتقل بعدها للمشارقة و المشارقة المغتربين في البلدان الاوروبية و انتشر مؤخرا في قنوات يوتوب جزائرية
و انا ضد هذه الفيدوهات لان تفشي ما في البيت و كل من هب و دب يعرف ما يفعلون و ما يملكون و هكذا تصبح حياتهم خالية من الخصوصية و كلنا نعرف ان للحياة الزوجية خصوصية و ان البيوت اسرار

مشكورة حبيبتي على الموضوع في انتظار جديد مواضيعك المميزة دائما
دمتي بخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة