عيادة متعددة الإختصاصات ....الإفتتاح

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء القسم الكرام أهلا بكم عندنا
أعزائي الكرام عزيزاتي العضوات يتم اليوم إفتتاح عيادة اللمة المتعددة الإختصاصات تبارك الرحمن ولا حول ولا قوة إلا بالله عندنا قدرات طبية كبيرة وتخصصات كبيرة
وكما عندنا شريحة مهم من المرضى
مرضى ماديا ....نفسيا ....شعوريا .....مرضى بغيرهم .....مرضى بوسواس قهري وحتمي

من مريض من حماته ومن هي مريضة بها

من هو مريض بالقلب والشريين
من تحتاج لأخصائية تغذية ويا سلام على الرشاقة ....نحن بالخدمة .....استغربتم موضوعي هلمو أيها الجمع الكريم أعرفكم على الطقم الطبي .....لحظة لالا غيرت فكرتي

طاقي العضو الذي تراه طبيب وفي أي تخصص
والمريض يحرج الطبيب ونرى ان كان فعلا متمكن في تخصصه أم أخطأتم في تقديركم

دعوني أعطيكم مثلا .....
أنا أستدعي الأخ

@الامين محمد .....هذا طبيب المعدة ومشتقاتها......طبيب أكول درجة أولى الأخضر واليابس لديه شعار
انا ناكل إذا مرضت يروح النص ويبقى النص مع أنه مرض وما راح لا نص لا والو زاد الضعف ........من تظنونه مريض يحتاج للأخ محمد

الأخت @زاد الرحيل .....الأمومة والطفولة ...طبيبة الطفولة درجة تحت الصفر بمعنى حنينة وقت لزوم وبشماق يأتي كالصاروخ ويضرب فالباب وقت اللازم .....من ترونه مشاغب اللمة لنعالجه عند الأخت زاد الرحيل

الطبيب @sami44 .....طبيب تشققات ..ترميم وبناء العقول ....ايضا دهن كل الأرضيات الباطنية والخارجية .....من زلزلت الحياة منزله أو عضويته ...طبيبنا ماحصل على شهادة ترميم وبناء ودهن النفسيات من جامعة اللمة والحمد لله .....من ترونه يدور فالأقسام ويطلب إسعافات أولية ....طاقيه وما تحشمش

طبيب هادئ بنظارات كبيرة الحجم وبدلة قوس قزح عرفتموه انه الرائع البروفيسور @البشير البشير .....اذا دخلتم مكتبه اذا كان جالس على اليمين كلموه على اليسار لانه يرى الضعف والدليل إسمه مثنى

مختص في علم ماوراء البحار حانيات والجن بمعنى ....اللي راهي مشوكيا من فراق وكذا وحسني نقولها بلا خسارة لانجات والدموع ....زيارة للاخ البشير البشير أس 2 .....اسم باباك تنسايه مش مجرد حب وراح الطريق اللي تودي ههههه

هلم يا جماعة طاقونا المرضى وطاقونا أطباء اخرين وخلونا نخدمو على رواحنا

تفضلو

أنا أستدعي الأخ
@الامين محمد .....هذا طبيب المعدة ومشتقاتها......طبيب أكول درجة أولى الأخضر واليابس لديه شعار
انا ناكل إذا مرضت يروح النص ويبقى النص مع أنه مرض وما راح لا نص لا والو زاد الضعف ........من تظنونه مريض يحتاج للأخ محمد
هههههههههه اذا من ناحية المرض راه كلش ضارني من القلب و زيدي لاطونسيو و العينين و الشرايين والسكر و قالولي دواك عند @ليليا مرام
واش تعطيني دوا يا دكتورة هههههه

هههههههههه اذا من ناحية المرض راه كلش ضارني من القلب و زيدي لاطونسيو و العينين و الشرايين والسكر و قالولي دواك عند @ليليا مرام
واش تعطيني دوا يا دكتورة هههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه حالتك صعبة جدا ...من ناحية القلب هارخي روكك ابن عمي انت نهار كامل زوجة زوة اطلق روحك شوي تنفس بلا بيها يتسرحو عروق قلبك
لادطونسيو انت طلعها للناس ومن بعد تعكس عليك سايس روحك اخونا يسايسوك ما تطلع ما والو
العينين اااه هنا اسمحلي انت تشوف بزاف عينيك دارو اسمحلي خليهم تووودروا تبرا
السكر شوف اوليدي ....اشرب قهوة مرة ما تاكلش قاطوات ودير سبور وماكان لاه تقابل الزوجة وانت تستقهوا هيسباب طلوع السكر هههه
هذا علاجي ههه بالشفا عليكو

السلام عليكم خونا بشير بشير ههه
ها ضحكنا معاك زعمى قلت يدخلو كاش مرضى نبعثولك راهم مخبيين حشمو
راني هنا، العيادة راهي مفتوحة والعلاج مجانا في سبيل الله

ربي يعطيك العافيه و يبارك فيك ضحكتيني،صح البشماق سلاحي دائما لأن صوتي راح يتقطع من الصراخ بدون فائدة ،أما الأمومة فأنا أرى أنا أمك هي الاحن مني لأنها تكافح لاجلك و في صمت حتى لو كانت تصرخ أو تتضايق ربما فلها كل الاحترام و التقدير .
ربي يشفيك و يرجعك لنا و انت متألقة دائما.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة