أرواحو نقسرو شوي ......جيبو معاكم مفكراتكم

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تميز تهدر.gif
جماعة الخير ياو خيير عليكم كاش برد كاش بركوكس كاش الي يدخل يقولي واش تعشى واذا تقراو موضوع فنهار خبروني واش كليتو المهم

اليوم قتلكم جيبو مفكرة ليسوفونييغ الكحل والبيض ارواحو نحكيلكم انا وقت نية كنت نشري اجوندا تبعو كيفاه نكتب ..

الساعة 8:00 ... راني نضت من رقاد وشربت الحليب ولبست طابلية وراني رايحة للسويام :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

على 10:00....خرجنا للساحة وهذيك سهام راهي تخزر فيا خزرة شينة معناها على 10:15 نكون دقدقتها بطريحة:mad::mad:
....

على 12:00 راني فالطريق رايحة للدار ونخمم اذا يمى دارت العدس🧟 للفطور وفيراج للبيتزيريا نضرب وحدة كاري كالفلوكة نمسح فمي ونهبط للدار ..👼👼...

كل خطوة نكتبها نغسل وجهي نكتب😄😄 ..نشرب قهوة نكتب☕ . ..عضيت اختي👄👄 نكتب ....سرقت قاطو نتاع العيد اللي غالقة عليه يمى نكتب .💀💀...ويااااا نهار بدا يعجبني اول واحد 🖤😍🤩😘
راه خزر فيا .🧐...... واقيل عجبتو.😍😍 ......راه يدور قدام هذيك يسمين اواه خداع 😭😭😭.....نعطيها طريحة يسمين. 🐀🐀....
ماجاش اليوم واشبيه واقيل مريض ....،،🤔🤔🤔......
استاذة تاريخ ليوم ما جاتش كاش gيرا ناضت راحت تسجلها ....جردي يا ليليا
استاذة رياضيات شفتها فالستاد🤾⁦⛹⁩⁦🏋⁩ نتاع سويام راهي دور بشيخ نتاع السبور🧗⁦⛹⁩🚴 وتلعبها تسقسيه عالمنحنيات💃💃💃 ....يحني ظهورهم جردي يا ليليا 📒📒📒📕📕📕📕📝📝📝📝📝

المهم كانو يكات مفكرات تووووب والكوارث وين تخبيها لوكان يلقاوها يقراو على كريم وجمال واسلام وحسام ومحي دين وعز دين وعبد القا 🤩😍😍😍😄😄

اليوم راحت مفكرة وجا الفايس بوك⁦✍⁩⁦✍⁩⁦✍⁩⁦✍⁩ .....العشا يتصور فالفايس .🍉🍑🍎🥐🌰 .... دخل راجلي⁦👩‍❤️‍💋‍👨⁩ ....هاو خرج 🧔.....هاو يكونيكتي .👫....هاو يهدر فالتلفون زعمى مع من ....⁦👩‍🦲⁩⁦👨‍🦲
ولات مفكرة سرنا البسيط ونيتنا وطفولتنا فيها رجعت حياة الناس عاليوتوب والفايس بوك واللي ما يشتري يتفرج ⁦🗣⁩⁦🗣⁩⁦🗣⁩

احكونا على ايام مفكرتكم واغلب ما كنتوتكتبو وبين السوم اليوتوب والفايس بوك

ارواحو نقسرو شوي

ميغسيييي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
البرد غير هو السنة جا قاسح بزاف ما البركوكس كانو بكري
يطيبوه دائما دركة ولاو يحبو غير الحوايج الساهلين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله يا وحد المهبولة
اسمعي كنت نكتب في المتوسط والثانوي
وكنت نكتب بلونجلي هههههههه
نسيت وش كنت نكتب
اذا كاش متفكرت نخبرك هههههههههه

هههههه انا الحق جامي درت مذكرات في صغري بالصح كي رحت الجامعة وليت نشعر يابن عمي هههههه ،الحق مارانيش نكتب كلش مي كي تقيسني حاجة ندير عليها جورنال ،ماعندهاش بزاف ولقيت وحد الكراسة كاتبة فيها على واقعة اليمة وهي وفاة(غرقا اداه الواد) شخص كان بزاف قريب لينا في صغري وشبابي وكنا كامل نعيطولوا خالي وهذي الكلمة شغل كود بينو وبين حبابو هو يعيطلنا خالي وخالتي ونحن نبادله نفس التسمية أو التحية أو الكود المهم مانيش عارفة كيفاش نوصفها
ربي يرحمك يا خالي أو كما تعودنا ان نسميك
ربي يرحم بلبل جانت وفنانها الأول عثماني عثمان (بالي)

آخر تعديل:
موضوع طريف ،
كما هي عادتك .. الله يفتح لك أبواب الخير ..
...
أيام التعليم الأساسي والثانوي كنت أكتب ،
مرة كتبت عن مدرس كان يضايقني ،،
وفي الجامعة وقع في يد من لا يجب أن يقع بيده
وتم تحويلي ع المكتب التحقيق الفدرالي😁
من هو .. ايش اسمه .. ليش خبيتي علينا ومن ذا الكلام..
...
فعلا المذكرات الورقية لها وقعها على النفس ،،
رغم ما ذكرتي الا أن تلك الكتابات لها طعمها الخاص

وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا حبيبتي
جلبت لنا الذكرى صحيتي...ذكريات رائعة..عندي سنييين مكتبتش رغم اني كل ليلة نكتب يومياتي

أواااااه توأمي ليليا هذا موضوع خطير على سلامة رأسي
فيه ريسك كحل هههههههه
و المدام راهي خلفي و تشوف هههههه

كنت نحب نلصق تصويرة كاظم الساهر و ليلى علوي على غلاف
المذكرة أما المحتوى ما نقدرش نحكيه هههههه
خليه حتى تجيني الفرصة هههههه

البرد غير هو السنة جا قاسح بزاف ما البركوكس كانو بكري
يطيبوه دائما دركة ولاو يحبو غير الحوايج الساهلين
السلام عليكم
احنا برد شوي شوي فالعاصمة الحمد لله ربي يقدر الزواولة عليه
لالا بركوكس من تراث بلادنا وكل دار طيبو ولو خرجو اختراعات نتاع طياب من تقاليد بركوكس فالشتا
ربي يحفظك خويا

والله يا وحد المهبولة
اسمعي كنت نكتب في المتوسط والثانوي
وكنت نكتب بلونجلي هههههههه
نسيت وش كنت نكتب
اذا كاش متفكرت نخبرك هههههههههه
وعليكم السلام سيدة ملعقة
اواه غير اتفكري انا ما تخليليش حجرة فالصباط نخمم بلاك كاش عبد القا بلونجلي كتبتي عليه سفونيغ تفكري تفكري وارجعي

هههههه انا الحق جامي درت مذكرات في صغري بالصح كي رحت الجامعة وليت نشعر يابن عمي هههههه ،الحق مارانيش نكتب كلش مي كي تقيسني حاجة ندير عليها جورنال ،ماعندهاش بزاف ولقيت وحد الكراسة كاتبة فيها على واقعة اليمة وهي وفاة(غرقا اداه الواد) شخص كان بزاف قريب لينا في صغري وشبابي وكنا كامل نعيطولوا خالي وهذي الكلمة شغل كود بينو وبين حبابو هو يعيطلنا خالي وخالتي ونحن نبادله نفس التسمية أو التحية أو الكود المهم مانيش عارفة كيفاش نوصفها
ربي يرحمك يا خالي أو كما تعودنا ان نسميك
ربي يرحم بلبل جانت وفنانها الأول عثماني عثمان (بالي)
مشاهدة المرفق 120629
وعليكم السلام
ربي يرحمو ويجعلو من اهل الجنة يا رب
يعني انت تكتبي غير واش يقيسك ايام جامعة هايلة لازم تبروفيتي ورجعي اكتبي كل صوالح
انا نخمم نرجع نكتب لانو لازم نرجعو نتواصلو مع واقعنا النت داتنا بزاف
ميرسي زينونة نورت صفحتي

ما دام تلاقيتو هنا غير شوفو كاش ما طيبو ليا راني فطرت غير بالبيض
هذا وين شفت ردك لو طيبنالك قصعة بركوكس حار وحميس وكاش مهراس زفيطي دفي كرشك واحد عامين
وعلاه كليت بيض عايش وحدك

وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا حبيبتي
جلبت لنا الذكرى صحيتي...ذكريات رائعة..عندي سنييين مكتبتش رغم اني كل ليلة نكتب يومياتي
السلام عليكم اختي
انا لازم نعرف واشكنتي تكتبي لازم نعرف انا علاه درت الموضوع وكيفاه انا حطيتلكم خرايبي وحكيت على عبد القا وجمال وكمال
اعصريمخك نعرف واش كنت تخبي

أواااااه توأمي ليليا هذا موضوع خطير على سلامة رأسي
فيه ريسك كحل هههههههه
و المدام راهي خلفي و تشوف هههههه

كنت نحب نلصق تصويرة كاظم الساهر و ليلى علوي على غلاف
المذكرة أما المحتوى ما نقدرش نحكيه هههههه
خليه حتى تجيني الفرصة هههههه
اهلا وسهلا بوكرش
والله يا كاظم الساهر علمني حبك ان احزن عليها راك فالكآبة
ليلى علوي اه كانت شابة بصح بيناتنا بوبية هههه كنت تظل تكحل على تصويرتها باين حتى عينيك حوالو قتلك فالموضوع تظل تشوف وجاي للعيادة تشكي من عينيك سبابك ليلى علوي
يا حوجي هذي مدام قلبها مطاطي هنا تهدر على ارشيفك الاكخل ومفكرة وليلى علوي ولهيه ناوي تتزوج عليها اللييشوفك يقول الماني عليها قاعدةمعاك ما فهمتش ههه
قول واش كنت تكتب قول رانا غير احنا تحول من قدامها وقول تظل لاصق يا بن عمي هاو ما تكرهوشما تملوشتباعدو تتحابو ههه

فكرتيني في وقت لاجوندا هههههه
كل راس العام يشريلنا بابا وحدة
وكانت تعنيلنا بزاف
كنت نكتب فيها يومياتي في المتوسط
ونحكي مرات على المسلسلات هههه
كيما تاع الفصول الاربعة ونتخيل روحي نحكي على لسان الشخصيات
كنت نكتب على الاساتذة والتلاميذ والمواقف لي تصرا في القسم ههه
كنت نكتب في الثانوي تاني
وفي الجامعة تحلبت نكتب الخواطر والقصص
كانت عندي كومة مذكرات
حرقتهم هنا هنا ههههه ماعرف خفت الزوج يحشر انفو فيهم ويقراهم
لي مازلت محتفظة بيهم لي بوناني تاع صحاباتي
كراس الذكريات تاني ودر منيش عارفة ين راح
فيه النوار وايهاب توفيق هههه وباسكال مشعلاني كنا رايحين فيها شرق غرب
كانت حياتنا بسيطة واحلامنا بريئة
وكيما قلتي درك يومياتنا نكتبو فيها في الفايس بووك

يعطيك الصحة

فكرتيني في وقت لاجوندا هههههه
كل راس العام يشريلنا بابا وحدة
وكانت تعنيلنا بزاف
كنت نكتب فيها يومياتي في المتوسط
ونحكي مرات على المسلسلات هههه
كيما تاع الفصول الاربعة ونتخيل روحي نحكي على لسان الشخصيات
كنت نكتب على الاساتذة والتلاميذ والمواقف لي تصرا في القسم ههه
كنت نكتب في الثانوي تاني
وفي الجامعة تحلبت نكتب الخواطر والقصص
كانت عندي كومة مذكرات
حرقتهم هنا هنا ههههه ماعرف خفت الزوج يحشر انفو فيهم ويقراهم
لي مازلت محتفظة بيهم لي بوناني تاع صحاباتي
كراس الذكريات تاني ودر منيش عارفة ين راح
فيه النوار وايهاب توفيق هههه وباسكال مشعلاني كنا رايحين فيها شرق غرب
كانت حياتنا بسيطة واحلامنا بريئة
وكيما قلتي درك يومياتنا نكتبو فيها في الفايس بووك

يعطيك الصحة
اهلا سلطانتنا شفتي ايام الزمن الجميل والله ما ترجع ذكريات ولاجوندا والبون آني كل عام ليكاغت وكراس ذكريات ويا ذيك مقدمة هههه كنا توب والله راح كلس جيل هذا ماراحش يعيش حلاوة ايامنا
ايه ووائل كافوري كنت نموت عليه ياو ذايبة فيه شمع هههه ايهاب توفيق وعلاء زلزلي لبناني بوقوص هههه
وجاو ايام كساندرا وتصاورها يا حسراه هههه
ولاجوندا ما نهدروش انا قطة تقوت ما تقوليش مياو نتوسوسلها ونكتب عليها كي نرجع نقرا نبكي على ليام اللي راحت
ايه غير احرقيهم ثاني يلقى خاوة وفليشة وقلب مرسوم فالبرية وسلطانة +......=حب ههههخخ شعال كنت نكتبها فلاجوندا وهي لا زائد لا والو الضرب وما فقماش لرواحنا ههههه
سرني ردك.

وعليكم السلام
ربي يرحمو ويجعلو من اهل الجنة يا رب
يعني انت تكتبي غير واش يقيسك ايام جامعة هايلة لازم تبروفيتي ورجعي اكتبي كل صوالح
انا نخمم نرجع نكتب لانو لازم نرجعو نتواصلو مع واقعنا النت داتنا بزاف
ميرسي زينونة نورت صفحتي
ايواه هي بالذات ،نكتب كي تقيسني حاجة. اما في بقية الاوقات والو ههههههه مانعرفش حتى شكل الورقة والقلم .
صدقتي غاليتي فعلا النت راها اخدت منا الكثير من اوقاتنا ولمتنا الحلوة مع الاهل والاصدقاء.
كيما يقولو العجايز عندنا عن الهواتف خاصة الذكية ( التسبيخن ورهين مركيدن) شغل راكي تسبحي(شبهو الهاتف بالسبحة📿) واشنو ماعندكش أجر ههههه .
منورة بوجودك خيتي في انتظار المزيد منك

اهلا وسهلا بوكرش
والله يا كاظم الساهر علمني حبك ان احزن عليها راك فالكآبة
ليلى علوي اه كانت شابة بصح بيناتنا بوبية هههه كنت تظل تكحل على تصويرتها باين حتى عينيك حوالو قتلك فالموضوع تظل تشوف وجاي للعيادة تشكي من عينيك سبابك ليلى علوي
يا حوجي هذي مدام قلبها مطاطي هنا تهدر على ارشيفك الاكخل ومفكرة وليلى علوي ولهيه ناوي تتزوج عليها اللييشوفك يقول الماني عليها قاعدةمعاك ما فهمتش ههه
قول واش كنت تكتب قول رانا غير احنا تحول من قودامها وقول تظل لاصق يا بن عمي هاو ما تكرهوشما تملوشتباعدو تتحابو ههه
اواااه راكي غالطة من زمان انا عاقل
و حاط عينيا في لرض :giggle::rolleyes::D هههههههههههههههه

السلام عليكم اختي
انا لازم نعرف واشكنتي تكتبي لازم نعرف انا علاه درت الموضوع وكيفاه انا حطيتلكم خرايبي وحكيت على عبد القا وجمال وكمال
اعصريمخك نعرف واش كنت تخبي
وعليكم السلام ورحمة الله
هههههه ضحكتيني اضحك الله سنك اختي...
اوكي درك ننقلك بعض من واش كنت نكتب
اليوم السبت 28/04/2012 قمنا انا وامي بغسل الزور ومساء ارتفعت حرارتي ومرضت بشدة الساعة الان العاشرة ونصف ليلا اختي مشغولة بالحاسوب وانا ليس لدي دروس لاحضرها فقد حضرت العلوم البارحة والفيزياء والاجتماعيات سيصححون لنا فروض الاسبوع الماضي لذلك سانام
اليوم 16/06/2014 اشتغلت التي الحاسبة الشمسية
لاح لي حب بسفينة حياتي...

انا لا اصدق اليوم وفي تمام الساعة 18.21 يوم 15/06/2014 كذبت علي صديقتي ادعيت انني صدقتها وانا من الداخل منهارة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة