زواج من عصر حجري ....سلسلة واش راهم يهدرو فالفايسبوك

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم الخاوة .....قالك رايس هاكان وإلا حكيم مستر آي بي سابقا روحو لڨططو البوليتيك من الفايس بوك وهاني جبتلكم واحد السوجي حابة نتناقشو فيه سورمو إذا حبيتو والا ما حبيتوش انا حطاتو حطاتو 🙄🙄
وانا ندور فواحد ڨروبات نلقى لايف راكم عارفين ناس ولات وين تكون تصور عالمباشر 📷📸📸📸📷🎥🎥🎥🎥
ايا قالك فواحد الڨروب .إذا 4 ملاين ومصحف وعشا خفيف بين عايلة ويجيب طونوبيل ويجي يديك تقبلي زواج هكذا 😜😜🙄🙄🙄😪😪😪😪🧐🧐🧐🧐

ارواحو نديرو تحليل للمخلوق اللي حاط لايف من وين جاي وإذا 4 ملاين هذي أورو وإلا دولار💯💯💯💯💯

قالك 4 ملاين ....انا شفت كبش يدير 8 ملاين 🐏🐑🐑🐃🐃🐃🐐🐐وكاين كبش وصل لل 27 مليون ...يسمى انت جاي تشري جيڨو. ...ضرك مرا هذي كيفاه تقسم هذيك 4 ملاين حق العشا وما تكفيش
اسيدي الله لا تعشاو واش تشري بيهم تجيك هكذاك لا حوايج ولا محتاج يعني تخلي روحها للضحك قدام ماليك وهدرة ومعاير ونهار تقولك أشريلي وتولي تسمع فالكلام هكذا يعجبك انت تحط 4ملاين نتاعك وترفد المرا وخليلها المعاير مليحة هذي🙄🙄😟😟😰😰😠😠😠
نروحو قالك ومصحف ...وهنا إسمحولي نضحك حاشا كتاب ربي اللي مضحكني اللي جايب المصحف بالحاشية الله الله ياو عمرو واذا صلى ولا يعرف طريق جامع وطايح خشين نتاع ربي غير باه يمدولو المرا ب 4 ملاين معزة هذي 🙄🙄🙄🙄😆😆😆😆😆😆😆
يعرف شرع ربي غير على صوالحو الا جامي واقيل حكم مصحف وقراه يروح يشريه بالقذيفة ومطرز ومتهلي باه يقولو تبارك الله متدين 😜😜😜😜😆😆 وهو خاليها عاليها واطيها هههه...عيب إبن عمي مو هيك🙄🙄🙄
ايه نروحو قالك العشا بين العايلتين ...معليش هذي انا معاها خير من غاشي والحس والهراج فالباطل والمرا كالبوبية رايحة جاية لابسة 700 روبا 👠👠👠👗👗👗👗💃💃💃💑💑💑
نجو قالك نجيب طونوبيل ونجي نديها ....ايوا يسمى انت طاكسيور ....وهذي مرا تجي تديها بطونوبيل كلوندستا والناس والجيران هذا مجتمع جزائري مستر كلون ....ناس تشوفها رايحة فطونوبيل اما متزوج وهذي دوزيام ....اما ماليه ماشي قابلينها ماليه اواااه باينة مفتح عليها برك ......ياو الله غالب احنا مش اتراك اقعد فالارض أجونو ولبسها خاتم🥰🥰😍😍🤩😘 وديها لدواركم ,😆😆🙄🙄
احنا وما تكونش 40 طونوبيل مستفة مكتفة مترادفة هههه ما نقولوش هذا زواج وبلاك كاش طونوبيل من 1840 🚒🚕🚖🚖🚖🚘🚘🚘🚘 لازم غير الحديدة يا حميدة

نبينا ونصلو عليه ....انا صراحة ماراني مع مهور الغالية والعرس المبالغ فيه ...بصح ثاني هذي نتاع زواج بهذي طريقة الصراحة هو نفسو ما يقبلهاش لأختو اه فأختو يتشرط ويعاود
يا جماعة الخيى ها ناقشونا تشوفو واش هو رايكم
بنات هجوم إذا لقيتو عفسة ماشي عاجبتكم فهموهم علاه الاهل يشرطو وواش تدو كي تتزوجو بلاك يحسو ويفهمو واللي زوج أختو يقولنا بكل صراحة شعال زوجها وكيفاه كان العرس
ميتر هاكان هاني جبتلك واش يقولو ودرتلك تحليل ڨاع ههه

آخر تعديل:
هههههه ضحكتيني الله يعطيك روينة في عرسك
يا اختي الزواج من بكري معروف يعجبوني جماعة اللي يقلك ناس بكري وكانو وكانو ههه
ياودي كون يعرف صديقي بكري كانو في الوليمة يذبحو ب 20 خروف ما يزيدش يدور وهذي بشهادة جدي
كي كان بكري الخير ماشاء الله واش هو برك بكري مكانش الذهب لانو ماشي متوفر برك ولا لوكان جداتي هلكت جدي الله يرحمها :cry:
اختي وطلبت وجابولها شروطها وعادي وربي يشهد عليا ذاك نهار كي بدا يحكيلي صاحبي على القبايليات وب200 الف
قتلو يستما لابورس تاع الجامعة تجيبلك 2 ههه
انا راني قايلها من بكري راجل اذا ما تقدرش توفر 20 مليون ماكش راجل صوف ما نحكيش على اللي ربي بلاهم الله غالب عليه وين يحط راسو ما يلقاش
مي انت داير لايف وقاعد 24 ساعة على الفايسبوك وتحكي على المهر والفايسبوك تاعك وحدو خاطب بيه 70 وحدة لالا يا حليش
العرس باين المبالغات والتبذير صح ما يحبهمش ربي وانا صراحة نفضل تديها مرتي الدراهم وتجيبها قش ليها وليا احسن من العادات تاع التبذير
مش مرتك تحرمها ويجي من هب ودب ياكل ويشرب ويخسر في عرسك لا يا حليش
بارك الله فيك ختي راكي سبقتيني بالسلسلة تاعي .

صحيتي ختي راكي ضربتي على الوتر الحساس
حاسبين كي يديو مراة اي بالساهل والديها هام رباوها وقراوها وخدموها في باطل ..و باش مبعد يولي يعاير فيها وديتك باطل ومتسوايش وبالتدرج حتى يوصل للزواج الدوزيام
...​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا يحبسلي مخي لي، يقول نتزوج باطل
ياولدي مباعد باش تتغطاو وواش تفرشو في داركم
نفرضو مثلا تزوجت ب ربع ملايين وين حتحطها مرتك برك
قشها واش حتلبس
والفراش حتفرشو فراشك لمقرقش مثلا
وانتم عرسان جدد حترضى ترقد فوق فراش قديم!
ترضى المرا بمهر كيف هادا برك كون مثلا تلقاك دايرلها دار مجهزة بكلشي ماشي تجي تخرط علينا خونا الجزايري
وانت ماش عارف الحق من الباطل
صحيتي ليليا

السلام عليكم.....
😧😧😧😧 ختيتووو قستيها ففالتسعين 😧😧😧😧
المعانات عابالك وقتاه تبدا نهار اللول تاع الشوفة ومايليها كله عذاب 😞😞😞😞بالاكثر للعروسة واهلها والله صدقينى عذاب 😵😵😵😵ومصروف كبير واموال غير ربي عالم بيها وفاتالى المهر تقوللها ربع ملايين 😏😏😏😏علاه اسيحس شوي ببنت الناس الليستة طويييييلة 😭😭😭😭ويسلكها غير ربي سبحانوووو
نرفع شعار
#حسوووو ببنات الناس 😓

هههههه ضحكتيني الله يعطيك روينة في عرسك
يا اختي الزواج من بكري معروف يعجبوني جماعة اللي يقلك ناس بكري وكانو وكانو ههه
ياودي كون يعرف صديقي بكري كانو في الوليمة يذبحو ب 20 خروف ما يزيدش يدور وهذي بشهادة جدي
كي كان بكري الخير ماشاء الله واش هو برك بكري مكانش الذهب لانو ماشي متوفر برك ولا لوكان جداتي هلكت جدي الله يرحمها :cry:
اختي وطلبت وجابولها شروطها وعادي وربي يشهد عليا ذاك نهار كي بدا يحكيلي صاحبي على القبايليات وب200 الف
قتلو يستما لابورس تاع الجامعة تجيبلك 2 ههه
انا راني قايلها من بكري راجل اذا ما تقدرش توفر 20 مليون ماكش راجل صوف ما نحكيش على اللي ربي بلاهم الله غالب عليه وين يحط راسو ما يلقاش
مي انت داير لايف وقاعد 24 ساعة على الفايسبوك وتحكي على المهر والفايسبوك تاعك وحدو خاطب بيه 70 وحدة لالا يا حليش
العرس باين المبالغات والتبذير صح ما يحبهمش ربي وانا صراحة نفضل تديها مرتي الدراهم وتجيبها قش ليها وليا احسن من العادات تاع التبذير
مش مرتك تحرمها ويجي من هب ودب ياكل ويشرب ويخسر في عرسك لا يا حليش
بارك الله فيك ختي راكي سبقتيني بالسلسلة تاعي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاهي الهدرة الزينة وشهد شاهد من أهلها
لازم الراجل يعرف انو الهدرة فالفايس بوك ماراهيش هي فالواقع انو يدير لايف ويقول مصحف و4ملاين ويقولك اقبلي ماشي لهذي درجة انسان يكون واقعي لو يعرف شعال يخسرو عليها اهلها وشعال تصرف فالعرس وخطوبة وغيرو يحشم يقول ربع ملاين مي الله غالب يلعبوها ضحايا وانو نسا دايما ماظيات ويتشرطو وهذا حقها ربي قال المهر لازم وماظارش رقم وقال أقلهن مهرا أكثرهن بركة مي ما حرمش مرا تطلب مهر هذا حقها والاسعار تتبدل والزمن يتبدل نجو نتكساو للعيد نحطو ربع ملاين ما بالك عرس اقل شي لبسة بسبع و 8 ملاين
الله يهظي ما خلق نبور وما نقبلش هاكا زواج صراحة يكمل نقولو الله يسمح ما تمدلي لا ربعة لا سبعة وما طيحش بيا
الى متلقى مستر هاكان

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
صحيتي ختي راكي ضربتي على الوتر الحساس
حاسبين كي يديو مراة اي بالساهل والديها هام رباوها وقراوها وخدموها في باطل ..و باش مبعد يولي يعاير فيها وديتك باطل ومتسوايش وبالتدرج حتى يوصل للزواج الدوزيام
...​
السلام عليكم اهلا وسهلا أختي
ايه جامي يحسبو حساب طفلة وماليها واش خسرو ومشكل عندهم خوتاتهم ما فهمتش عليهم حلال وعلى بنات ناس حرام
ايه صح يديها ويعايرها كي شغل كانت رخيصة عند ماليها المسألة ماراهيش مسألة دراهم كيما راهي مسألة قيمة
صحيتي الزينة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا يحبسلي مخي لي، يقول نتزوج باطل
ياولدي مباعد باش تتغطاو وواش تفرشو في داركم
نفرضو مثلا تزوجت ب ربع ملايين وين حتحطها مرتك برك
قشها واش حتلبس
والفراش حتفرشو فراشك لمقرقش مثلا
وانتم عرسان جدد حترضى ترقد فوق فراش قديم!
ترضى المرا بمهر كيف هادا برك كون مثلا تلقاك دايرلها دار مجهزة بكلشي ماشي تجي تخرط علينا خونا الجزايري
وانت ماش عارف الحق من الباطل
صحيتي ليليا
السلام عليكم سلطانة هويام
باطل وتخلع فيه ربع ملاين والا 7 والا عشرة الصداق نتاعو ما يجيش ربع واش تشري
لالا ما يخمممش غلى فراش والا قش والا المرا باه تقابل ضياف هو مهم تزوج وجاب مرا للدار هذا هو مفهوم زواج عندهم
ياو زلط وتفرعين فالفايس هو يشري لاريني بربع ملاين ويجي مرا يقولك نديها باطل غير هذو شعب اللي مرخص المرا ومقلل من قيمتها
الله يهدي ما خلق بارك الله فيك

السلام عليكم.....
😧😧😧😧 ختيتووو قستيها ففالتسعين 😧😧😧😧
المعانات عابالك وقتاه تبدا نهار اللول تاع الشوفة ومايليها كله عذاب 😞😞😞😞بالاكثر للعروسة واهلها والله صدقينى عذاب 😵😵😵😵ومصروف كبير واموال غير ربي عالم بيها وفاتالى المهر تقوللها ربع ملايين 😏😏😏😏علاه اسيحس شوي ببنت الناس الليستة طويييييلة 😭😭😭😭ويسلكها غير ربي سبحانوووو
نرفع شعار
#حسوووو ببنات الناس 😓
السلام عليكم اختي لباس؟
ايه هوما ما يعرفوش اهلها يبداو يخسرو فدراهم هذي ما يحسبلهاش الحساب وقادر فالاخير بكلمة منو يحبس ويروح ويزيد يقولك ترجعلي صوالحي الانانية تقطر منهم من بعد يقولك نديها ڨاورية كونترا عليك اودي روح اظيها هندية من عندي ادفع فيها غير الروز وكي تولي فأختو يشرط ويتشرط
الله يهدينا سرني ردك الزينة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة