واش كاين؟ان شاء الله خير

بقايا إنسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,504
محل الإقامة
سطيف
سلام الله على احبتي وابنائي وبناتي في هذا الصرح الغالي الذي كلما ابتعدنا على شاطئه ردتنا امواج الود والشوق اليه:المهم عندي ايام وانا ندور هنا تقريبا الكل غايب ههه
بصراحة خفت شوي وخاصة بعد ما اخذنا عطلة فجائية هههه وقالونا كل واحد يلزم بيتو ....الي حبيت نقولو هو راني في بيتي في والواقع وفي بيتي الثاني الافتراضي
هو في حجر صحي على هذا المنتدى ولا واش كاين؟؟؟ راني مديار حساب لكمامة ولوازم التطهير هههه ولا؟؟؟ مندريش الكتابة مهيش معقمة هههه فهمونا ربي ينوركم
ولي راه خايف يقول كيفي (الحاجة لي هي اكبر من الموت هي الخوف منو) تحياتي ودوام الصحة والعافية للجميع

اهلا بالاخ و الاستاذ الطيب ابا الحسنين
هههههه
عنك الحق الناس اللي راهي تطل من بعيد و لا ماهيش تدخل
فهمونا اذا كاين حجر صحي علينا و لا كيف ههههه
رانا غي وحدنا

بخصوص كرونا صراحة والله مانيش مذعور لكن اتابع الامر مع بعض الاحتياطات
البسيطة لاني في الاصل عندي مرض مزمن
الاحتياطات خصوصا ابتعاد عن اللي عندهم انفلونزا و الوضوء بكثرة
و الحفاظ على صلاة الصبح و الادعية
و المداومة على الدعاء للجميع بدون استثناء و للبلاد و للمسلمين جميعا

كل شيء بقدر من الله تعالى، ولكن ما يحدث في الوقت الراهن هو اكبر درس للبشرية مهما اختلف انتمائها و تعدّدت مذاهبها
على الرغم من تطوّر العالم في كل المجالات العلمية إلّا أنّ الله سبحانه تعالى قادر على إبادة الكون بجرثومة ونحن نسكن على ذرّة
غبار في الكون الشاسع.
نسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا وبلاد سائر المسلمين والمسلمات من الأمراض والأوبئة ويكشف الضّر ويرفع هذا البلاء فإنّه
لا حول ولا قوة لنا إلّا بك يا أرحم الراحمين.​

اختلفت الأسماء والطاعون واحد
ليسوهناك فرق بي الكونسير او الكوليرا او الكورونا
فكل داء يحصد موتاه ولو انهم لاجلهم يسيرون ماهذ الوباء الا سبب من الاسباب
الخوف فينا مزروع من الازل لا اعرف لما التهويل
كما يقال المندبه كبيره والميت فار
لوكان الواحد يعرف شحال ضحايا حوادث المرور فالعام ينسى الكورونا
لوكان الواحد يعرف ضحايا الانتحار فالعام ينسى الكورونا
حتى الحراقه الي ماتو فالبحر وكلاهم الحوت اكثر من ضحايا الكورونا
هذ التهويل سببه الاعلام والتجاذبات الروليه والمصالح المشتركه لشركات الادويه فقط
يمكن اتقاء شره بدعاء او شربه زيت زيتون لكنهم يصوروه على انه بعبع مخيف
الله يجيب الخير
المهم انا سريت الكمامه 😂😂😂

كلام زين وفي محلو اخينا الكريم في بلادنا حوادث المرور وحدها تكفي
مشكور جدا على مرورك العطر(الا انه شدني انتباه يوجد مسمسل أوربي تم عرضه الاسابيع الماضية كحلقات اولى قبل ما يظهر كورونا يصف المشهد الحالي بالتفاصيل والاغرب من هذا كله تم اخراجه قبل ظهور البواء بأشهر الا يثير هذا شيء من الحيرة؟)

السلام عليكم....
الكرونا هو فقط فيروس من الففايروسات التى اكتسحت
مجتمعاتنا للاسف
والفرق بينها وبين فيروس التقليد وفيروس التبعية وفيروس الابتعاد عن الدين الحنيف هو فقط انه م يعرف لها دواء
ببينماوجد للبقية الا وهو العودة والتوبة لله الواحد الاحد مع الاكثار من الاستغفار وحسب
والحمد لله على كل حال
دمتم سالمين

السلام عليكم
أنا الحاجة لمفهمتهاش هيا فاكونس؟؟وعلاه زعما كي ناس متروحش تقرا مش راح يلحقها المرض..ولنفترض انو هذا مرض بقى منتشر ناس مترجعش تقرا!!!!
حسيتو القرار هذا بمعنى الهروب من الموت 😔
وزيد هذا المرض حسب واحد لفيديو شفتو مؤخرا يكون مفتعل والله أعلم...

ايه رانا في عطلة خافو الا ينتشر بين التلاميذ خاطر هذا المرض والنظافة ميتلاقاوش واقصد المراحيض اجل الله قدرك ولو تم حصرو في مكان معين يموت هذا الفيروس بعد ١٤ يوم اذا بقى في جسم ابن ادم. مشكورة جدااااا اختنا الكريمة ع المداخلة والاستفسار ربي يعافينا وايكم اجمعين

كلام زين وفي محلو اخينا الكريم في بلادنا حوادث المرور وحدها تكفي
مشكور جدا على مرورك العطر(الا انه شدني انتباه يوجد مسمسل أوربي تم عرضه الاسابيع الماضية كحلقات اولى قبل ما يظهر كورونا يصف المشهد الحالي بالتفاصيل والاغرب من هذا كله تم اخراجه قبل ظهور البواء بأشهر الا يثير هذا شيء من الحيرة؟)
صدقت، هؤلاء أعداء الله ، فكيف نرى منهم الخير

وصلت للحلقة 7 وكأن المشهد يتكرر أشير بأن المسلسل تم تصويره في كندا ويتحدث عن فيروس كرونا لست ادري اهي صدفة أو الامر مدبر؟
مشكور مرة اخرى اخي الكريم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة