ساعدوني بليز😴

بتول💖

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
17
محل الإقامة
الجزائر
مرحبا بكم يا بنات اللمة الحلوين انا حابة اسالكم على وصفة الميرمية لتنشيط المبايض طبيعيا في البيت وطريقة شربها للتنشيط يعني البنات لتاخرو في الحمل يتفضلو يحكولي تجاربهم والله انا عندي 6 سنين 😧بدون حمل حبيباتي ادعولي الله يفتح حزامي ويرزقني وشكرا لكم ربي يحفضكم من كل سوء🙏

اهلا اختي
جربتي شربتي الدوا?
يعني راي الطبيب واش قالك؟
انا جربت شربت المريمية بحملي الثاني
نغسلها ونديرها تيزان
مع دوفاستون ودوا نسيت اسمو مدهولي الطبيب
ان شاءالله ربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اهلا اختي جربتي شربتي الدوا? يعني راي الطبيب واش قالك؟ انا جربت شربت المريمية بحملي الثاني نغسلها ونديرها تيزان مع دوفاستون ودوا نسيت اسمو مدهولي الطبيب ان شاءالله ربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
اهلا اختي جربتي شربتي الدوا? يعني راي الطبيب واش قالك؟ انا جربت شربت المريمية بحملي الثاني نغسلها ونديرها تيزان مع دوفاستون ودوا نسيت اسمو مدهولي الطبيب ان شاءالله ربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اهلين اختي الكريمة شكرا على الرد والله جربت ادوية الكلوميد وبروجينوفا ودفاستون مدارولي والو حبيت نجرب اعشاب انشاله على ربي معليهش تقوليلي كيفاش شربتي الميرمية كم يوم واما وقت واسمحيلي اختي على الازعاج ربي يحفضك انشاله🙌😃

اهلين اختي الكريمة شكرا على الرد والله جربت ادوية الكلوميد وبروجينوفا ودفاستون مدارولي والو حبيت نجرب اعشاب انشاله على ربي معليهش تقوليلي كيفاش شربتي الميرمية كم يوم واما وقت واسمحيلي اختي على الازعاج ربي يحفضك انشاله🙌😃
ان شاءالله ربي يرزقك اختي
راح نراسلك في الخاص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة