ترامب يعيش أسوَأ أيّامه

ناصر dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11,668
محل الإقامة
مصر
تتحوّل المُؤتمرات الصحافيّة شِبه اليوميّة للرئيس الأمريكيّ دونالد ترامب إلى “سيركٍ يوميٍّ” للجهل والغُرور والغَطرسة، حيث يتصدّر الرّجل المشهد ويُصدِر الفتاوى في كُل شيء، وتحديد موعد عودة الحياة الاقتصاديّة إلى وضعها الطبيعيّ، وهذا هاجِسُه الأكبر، دون أيّ استِشارة للخُبراء وأهل العِلم والاقتصاد.
السِّحر العُنصريّ الأسود بدأ ينقلب على ترامب، ويجعل منه الضحيّة الأكبر لفيروس كورونا الذي حرص على الاستِخفاف به في بداية الأزمة، فقد بدأت تظهر تقارير “علميّة” داخِل أمريكا تُحمِّله المسؤوليّة الأكبر عن وفاة 22 ألف مُواطن امريكي بسبب جهله وإهماله وبطئه في التحرّك لاحتِواء الأزمة سَريعًا.
الدكتور أنتوني فاوتشي، كبير خُبراء مُكافحة الأمراض المُعدية، ومُستشار ترامب، كان أوّل وأبرز من علّق الجرس، عندما قال في حديث لمحطّة “سي إن إن” أمس “لو كنّا سارعنا في إغلاق المُنشآت العامّة لأنقذنا الكثير من الأرواح، في إشارةٍ واضحةٍ إلى رفض ترامب توصياته المُبكرة في هذا المِضمار.

هل هذا مؤشّر لإنتقال الإدارة العميقة في أمريكا إلى المخطط ب (plan b) ؟؟ .. يعني لا عهدة ثانية للجمهوريين .. بل دحرجة الكرة الآن إلى الحمار (الحزب الديمقراطي) لكي يصلح ما أفسده الفيل (الحزب الجمهوري) !! ..
فعلا كورونا أخلطت الحسابات حتى على أعتى الأنظمة قوة !!

تتحوّل المُؤتمرات الصحافيّة شِبه اليوميّة للرئيس الأمريكيّ دونالد ترامب إلى “سيركٍ يوميٍّ” للجهل والغُرور والغَطرسة، حيث يتصدّر الرّجل المشهد ويُصدِر الفتاوى في كُل شيء، وتحديد موعد عودة الحياة الاقتصاديّة إلى وضعها الطبيعيّ، وهذا هاجِسُه الأكبر، دون أيّ استِشارة للخُبراء وأهل العِلم والاقتصاد.
السِّحر العُنصريّ الأسود بدأ ينقلب على ترامب، ويجعل منه الضحيّة الأكبر لفيروس كورونا الذي حرص على الاستِخفاف به في بداية الأزمة، فقد بدأت تظهر تقارير “علميّة” داخِل أمريكا تُحمِّله المسؤوليّة الأكبر عن وفاة 22 ألف مُواطن امريكي بسبب جهله وإهماله وبطئه في التحرّك لاحتِواء الأزمة سَريعًا.
الدكتور أنتوني فاوتشي، كبير خُبراء مُكافحة الأمراض المُعدية، ومُستشار ترامب، كان أوّل وأبرز من علّق الجرس، عندما قال في حديث لمحطّة “سي إن إن” أمس “لو كنّا سارعنا في إغلاق المُنشآت العامّة لأنقذنا الكثير من الأرواح، في إشارةٍ واضحةٍ إلى رفض ترامب توصياته المُبكرة في هذا المِضمار.
رغم هدا أنا أحب ترمب هههههههههههههه

رغم هدا أنا أحب ترمب ههههههههههه
--
أنت تحبه لأنه كشف خبث و نفاق الحكام العرب .. و ايضا لانه كشف للعالم و على الملأ من عامة الناس و للمسلمين خصوصا نوايا أمريكا للهيمنة و الطغيان على العالم و مدى استراتيجيتها و منهجيتها في تجسيد ذلك

السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى لو تشاهد برنامج the daily show مع تريفور نواه... يقتلني بالضحك 😂😂😂

سجل يا تاريخ رغم ما يقولون فيك "انا احبك يا الحاج ترمب" 😂😂😂😂😂
كيفاه تقلو حاج وهو كافر اااه
تحبو صح؟ منحبو منكرهو عادي، كانه غير موجود

نسميه حاج "تساليني اختي 😂😂"! ((وزيــد اشكون يعرف واش ف القلوب من غير الله عزّ وجل. شغيغة كما انتِ هههههههه))

ايه نحبو صح.. وين راه المشكل هههههههههههههه
"ابو ايفانكا هو الوجود في حد داته ردي بالك تغلطي ههههههههه

نسميه حاج "تساليني اختي 😂😂"! ((وزيــد اشكون يعرف واش ف القلوب من غير الله عزّ وجل. شغيغة كما انتِ هههههههه))

ايه نحبو صح.. وين راه المشكل هههههههههههههه
"ابو ايفانكا هو الوجود في حد داته ردي بالك تغلطي ههههههههه
ههههههههههههه
شغيغة وافتخر احم احم
ها حبو اسيدي، بصحتو هههههه

@ماغيكاي تشان
ههههههههههههه
شغيغة وافتخر احم احم

هههههههههه
ها حبو اسيدي، بصحتو هههههه
واش حسدتيه اختي
😂 😂 😂 😂 😂😂😂
هاااادي هدية ليك يا الغيورة ههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة