مـن جــبــالــنــــا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مـن جــبــالــنــــا

من جبالنا طلع صوت الأحرار ----------------------- ينــــاديـــــنا للاستــــقـــــلال

ينــــاديـــــنا للاستــــقـــــلال ----------------------- لاســـتــقــــلال وطــنــنـــــــا

تــــضحـيـتـنـــــا للــوطـــــن -----------------------خـــيــر مــــن الحـــيـــــــــاة

أضــــحـــي بــحـــيـــاتـــــي ----------------------- وبــمـــالــــــــي عـلـيــــــــك

يـــا بـــــــلادي يــا بــــلادي----------------------- أنــا لا أهــــوى ســــــــــواك

قــد ســلا الدنــيــا فـــــؤادي ----------------------- وتـفـانـــى فــــــي هــــــــواك

كـــل شـــيء فــيــك يـنـمـــو ----------------------- حــبــــه مــثـــل النـــبـــــــات

يــــــا تــــرى يـــأتـيك يـوم ----------------------- تـــزدهـــي فــيــه الحــيــــــاة

نحــن بـالأنــفــس نــفــــدي ----------------------- كــــــل جــــزء مــــن ثــــراك

إنـنــا أشـــبـــال أســــــــــد ----------------------- فـاصــرفــيــنــا لعــــــــــــداك

لك فـــي التــــاريــــخ ركـن----------------------- شــــرق فــــوق الســمــــــاك

لك فـــي المـنــظـــــر حسن ----------------------- ظــل يــغــــري بــــهـــــــــاك

نحن ســـــور بـــك دائـــــر----------------------- وجـــبــــــال راســـــيـــــــات

نحن أبـنــــــاء الجــزائــــر ----------------------- أهــــــل عــــــزم وثـــبـــــات

من جــبــالــنــا طلع صوت ----------------------- الأحـــرار يــنــادينا للأستقلال

يــنــاديــنــــا للاستقــــلال ----------------------- لاســـتـــقــلال وطـــنــنــــــــا

للإستماع أفتح هذه الصفحة و أنتظر التحميل تلقائيا http://www.m-moudjahidine.dz/music2.htm

السلام عليكم
شكرا اخي حسان على هادا النشيد الوطني الجميل و الحمد لله الدي انعم علينا بالاستقلال من المستعمر الضالم
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي222000

شكرا اخي حسان

بارك الله فيك

اخي على انشودة من جبالنا طلع صوت الأحرارفكرتني بي ايم المدرسة القيمة​

مشكور اخي على الانشودة الوطنية اللي عدت ما نسمعهاش لان ولاد بلادي نساو واش صرا بجدودهم يجب علينا انا نبقيو حوايج كيما هك في قلوبنا وادمنا

مشكووور خوياا على الانشوده

يعطيك العافيه

شكرا جزيلا بارك الله فيك

:kiss: :kiss: :kiss:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة