سر سلطع برجر

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

في كل مرة يروح خيالي وفضولي لمكان اليوم لكرتون سبونجبوب 😂

ساو تابعو 👇

_سلطع برجر اصله من لحم السلطعون ،ولذلك دائما مستر سلطع ما يخفي الوصفه السرية وهو الوحيد الذي يعرفها_

_ويمكنك ملاحظة أنه هو السلطعون الوحيد في قاع الهامور بعد والدته التي نادرا ماتظهر_ { الحق كاين 3 سلطع وامه ومستر عضلات ايه نتفكر مرة فاجتماع السلطعونات اجتمعو بزاف بصح مش في قاع الهامور 😂 }

_مستر سلطع لم يتذوق سلطع برجر الا مرة واحدة وقال :"So that's what I taste like"_

_و مقرمشات سلطع برجر ايضا علي شكل مصيدة سلطعون_

انتهى ✨

هذا الكارتون كتير بيضحك هههه
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

في كل مرة يروح خيالي وفضولي لمكان اليوم لكرتون سبونجبوب 😂

ساو تابعو 👇

_سلطع برجر اصله من لحم السلطعون ،ولذلك دائما مستر سلطع ما يخفي الوصفه السرية وهو الوحيد الذي يعرفها_

مشاهدة المرفق 125408

_ويمكنك ملاحظة أنه هو السلطعون الوحيد في قاع الهامور بعد والدته التي نادرا ماتظهر_ { الحق كاين 3 سلطع وامه ومستر عضلات ايه نتفكر مرة فاجتماع السلطعونات اجتمعو بزاف بصح مش في قاع الهامور 😂 }

مشاهدة المرفق 125409

_مستر سلطع لم يتذوق سلطع برجر الا مرة واحدة وقال :"So that's what I taste like"_

_و مقرمشات سلطع برجر ايضا علي شكل مصيدة سلطعون_

مشاهدة المرفق 125410

انتهى ✨

تم إنتاج كرتون سبونج بوب منذ 30 سنة وكل مرة يبدلوا فيه الشخصيات

أغبى أشياء شفتها فيه يشعلوا النار في البحر
كاين بحيرة ومسابح داخل البحر

تم إنتاج كرتون سبونج بوب منذ 30 سنة وكل مرة يبدلوا فيه الشخصيات

أغبى أشياء شفتها فيه يشعلوا النار في البحر
كاين بحيرة ومسابح داخل البحر

اهلين اخي شرفت
هههه مشفتش كفاش ساندي هذي سنجابة عايشة في قاع الهامور مالا تلبس بذلة زعم فيها اكسجين وكلش وكي تحل الباب ميدخللهاش الما ول 🙄
هههه والروبوت كي عايش نورمال ويبرونشيو التريسينتي نورمال تحت الما 😂
المهم يبقي من اجمل ذكريات الطفولة
خاصة الاغنية هذيك
مستعدون يااطفال
هاياااي كابتن 😂😂 مزالني فاكرتها

فكرتيني شيمومة زمان كانت معانا عضوة صغيرة في السن
و مهبولة بامور تاع الصغار كنت نهبلها نقولها روحي اشربي حليبك روحي
راح نعاودهالك روحي اشربي حليبك روحي ههههههه
عجبتي تاع خويا حاتم يشعلوا النار في البحر هههههههه

فكرتيني شيمومة زمان كانت معانا عضوة صغيرة في السن
و مهبولة بامور تاع الصغار كنت نهبلها نقولها روحي اشربي حليبك روحي
راح نعاودهالك روحي اشربي حليبك روحي ههههههه
عجبتي تاع خويا حاتم يشعلوا النار في البحر هههههههه

هههه انا ذي تع اشربي الحليب عادي ديجا ني نكتب ونشرب فالحليب 🙄 😂 😂 نحبو
هههه ذكريات الطفولة والكرتون يبقاو حاجات مميزة دايم نتفكرهم ومن بينهم سبونجي ومزالني منين ذاك نشوفهم عادي يعني حاجة مليحة كي تحتفظ بجزء من هذاك الطفل داخلك :love: رغم زحمة الحياة هذي
شغل جزء مميز فيك ترجعله كي تمل من الحياة وخلاص 🤷‍♀️

هههه الاخ حاتم شكلو رجعناه لزمن الكرتون 😂

/
سبونج بوب سكوير بانز .. هههههه فكرتيني في ليمات ... صحيتي ختي مام في الكرتون وعندك شوية ... شحال عندك ساعة فل يوم76 ساعة ههههه انا عندي بلاك 11 ساعة ...

الله يبارك ختي كملي هكدايا

/
سبونج بوب سكوير بانز .. هههههه فكرتيني في ليمات ... صحيتي ختي مام في الكرتون وعندك شوية ... شحال عندك ساعة فل يوم76 ساعة ههههه انا عندي بلاك 11 ساعة ...

الله يبارك ختي كملي هكدايا

ههههه سبونجي يبقى الكرتون لي كامل يتبعوه بويسك عفوي ويضحك
لالا عندي 24 برك 😂 الفرق فكيفاش نستغلوها برك

/

ههههههه تسمى انا انسان منيش استغلالي انسان بريئ ...

/

ههههههه تسمى انا انسان منيش استغلالي انسان بريئ ...

اه لا فالوقت لازمك تستغلو هذوك الثواني هوما عمرك
شغل تخيله كونتار يماركي وميقدرش يرجع كي تحس باهميته متضيعش هذوك الدقايق
والاهم عندي قاعدة انو : العقل تع اليوم مش تع غدوا يعني مترقدش الا وانت في رصيدك حاجة جديدة في اي مجال ولو كانت صغيرة
تخيل كون تخصص لاي مجال 30 د يوميا راك وفرت شهر جديد هه 13 شهر في سنتك هوما حيل بسيطة برك يحسنولك حياتك ويغيروها 360 🤷‍♀️

اه لا فالوقت لازمك تستغلو هذوك الثواني هوما عمرك
شغل تخيله كونتار يماركي وميقدرش يرجع كي تحس باهميته متضيعش هذوك الدقايق
والاهم عندي قاعدة انو : العقل تع اليوم مش تع غدوا يعني مترقدش الا وانت في رصيدك حاجة جديدة في اي مجال ولو كانت صغيرة
تخيل كون تخصص لاي مجال 30 د يوميا راك وفرت شهر جديد هه 13 شهر في سنتك هوما حيل بسيطة برك يحسنولك حياتك ويغيروها 360 🤷‍♀️

حقيقة هدرتي هدرة شابة وفي لاخر كي جبدتي ذاك العدد سمطتيها شغل فكرتيني فل350 حرف هههههه

ولله يا اختي كلامك هذا صواب بصح اعطيني القلب هذاك والمورال ليتوجور يخليك جاهز انك تقرا او انك دير ذيك العفسة ... يليق صح الانسان ميملش وميكرهش ويغير من روتين تاعو .. انا هاذي نستعملها في رياضة ... يجي نهارات نكون عيان ولاكاره ولا مورال ميت ونعود نفورصي في روحي ... لومام عندي كثر من سنة نقول حاب نتعلم لغة اجنبية من 0 ونجي طالع كل ما نجي نبدا تيجي حاجة تلهيني وهكدا ...

حقيقة هدرتي هدرة شابة وفي لاخر كي جبدتي ذاك العدد سمطتيها شغل فكرتيني فل350 حرف هههههه

ولله يا اختي كلامك هذا صواب بصح اعطيني القلب هذاك والمورال ليتوجور يخليك جاهز انك تقرا او انك دير ذيك العفسة ... يليق صح الانسان ميملش وميكرهش ويغير من روتين تاعو .. انا هاذي نستعملها في رياضة ... يجي نهارات نكون عيان ولاكاره ولا مورال ميت ونعود نفورصي في روحي ... لومام عندي كثر من سنة نقول حاب نتعلم لغة اجنبية من 0 ونجي طالع كل ما نجي نبدا تيجي حاجة تلهيني وهكدا ...

هههه متفكرنيش برك ف 350 لازم نطالبو بزيادة العدد 😂

ليك السر فالمورال هو تحب ذيك الحاجة
انا مثلا عندي هدف واحلام تمسكي بيها قوي بزاف عندي حوافز نحفز روحي دايم نتفكر صورتي كي نوصل وين حابة نتفكر انو ربي ميضيعش تعبي ذوك مثلا موالف نقيل مالا قلت لالا خلي نكمل شغل نطور روحي يعني سبقت احلامي على النوم شغل ترجعها قضية حياة او موت تحس بطاقة رهيبة ورغبة فالعمل والنجاح نكون تعبانة نتفكر قداه ضحيت علاجال حلمي نتفكر شيماء كيفاه رح تكون بعد 10 سنوات نوض نجري 😂 لازمك تلقى هذاك الشغف الحاجة لي تمدلك الطاقة طول
ليك انا كي يطيحلي المورال نقعد فداري وحدي الكالم نحط ورقات بيضاء ونبدا نكتب السلبيات في حياتي وش لي يعيق نجاحي ونكتب اهدافي واحلامي وكيفاش نوصللهم بالتفاصيل والسنوات كلش تكتبه شغل تصفي وجهة نظرك وترجع وجهتك ووش حاب واضحة وضوح الشمس ثم الخطوات والالهام والطاقة يجيو وحدهم وتم تتوضح رؤيتك لنفسك بعد ماتحقق هذاك الهدف
نتمنى نكون فدتك كفاش تحفز روحك اي سؤال تفضل وقولي اذا لهدرة تنفع زلا تفلسيف برك 😂

هههه متفكرنيش برك ف 350 لازم نطالبو بزيادة العدد 😂

ليك السر فالمورال هو تحب ذيك الحاجة
انا مثلا عندي هدف واحلام تمسكي بيها قوي بزاف عندي حوافز نحفز روحي دايم نتفكر صورتي كي نوصل وين حابة نتفكر انو ربي ميضيعش تعبي ذوك مثلا موالف نقيل مالا قلت لالا خلي نكمل شغل نطور روحي يعني سبقت احلامي على النوم شغل ترجعها قضية حياة او موت تحس بطاقة رهيبة ورغبة فالعمل والنجاح نكون تعبانة نتفكر قداه ضحيت علاجال حلمي نتفكر شيماء كيفاه رح تكون بعد 10 سنوات نوض نجري 😂 لازمك تلقى هذاك الشغف الحاجة لي تمدلك الطاقة طول
ليك انا كي يطيحلي المورال نقعد فداري وحدي الكالم نحط ورقات بيضاء ونبدا نكتب السلبيات في حياتي وش لي يعيق نجاحي ونكتب اهدافي واحلامي وكيفاش نوصللهم بالتفاصيل والسنوات كلش تكتبه شغل تصفي وجهة نظرك وترجع وجهتك ووش حاب واضحة وضوح الشمس ثم الخطوات والالهام والطاقة يجيو وحدهم وتم تتوضح رؤيتك لنفسك بعد ماتحقق هذاك الهدف
نتمنى نكون فدتك كفاش تحفز روحك اي سؤال تفضل وقولي اذا لهدرة تنفع زلا تفلسيف برك 😂

كي شفتك كتبتي قاع هكاكا ايا توحشت350 حرف هههههه نطالب بتطبيقها ف تعليقات ايضا .... اني نقصر برك

هدرتك شابة ك شابة بصح لشاب جي شوية صعيبة تاالمو حنا نخرجو ونتحرك ومطالبين بالعمل وقاع ...انا معاك في كلش بصح كي خربتيلي فرقاد هنا قادر نشتكيك لمنظمة الاومن القومي ... تقدري تجبدي اي حاجة باه نخرب في رقاد اواه سي بوسيبل هههههه
هذاك من جهة ومن جهة اخرى ، الانسان باه يحقق واش حاب ضح يلزملو تضحيات ... باه تحبها تجيك طايبة بلا تعب ... وتحبها راقدة وتمونجي هاذي متصراش خصوصا ىانا في بلد ووقت يلزم تتعب تكاح باه تحقق واش اك متمني ..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة