هكذا يخفف اليابانيين من التوتر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ONjINE

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1,812
محل الإقامة
الجزائر
بعد قضاء 30 دقيقة ملفوف تمامًا بقطعة قماش بهذا الشكل، يخفف اليابانيين من التوتر ويريحون عضلاتهم واعادة تنظيم الساعة البيولوجية للنوم .
هذا العلاج معروف بـ إسم Otonamaki
{والله غير عجبتني الحالة لازم نجربوها 😂 😂 انا حسبالي جثث فالاول مبعد عرفتهم حيين المشكل من وين راهم يتنفسو :rolleyes:😂😂😂 }

غرباء هم اليابانيون لكن كي تخفف عن الضغط خاصة في العمل بالذكر الله تعالى اي بالاستغفار و الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم و الاذكار الصباح والمساء

غرباء هم اليابانيون لكن كي تخفف عن الضغط خاصة في العمل بالذكر الله تعالى اي بالاستغفار و الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم و الاذكار الصباح والمساء

ايه صح بصح الطريقة فعلا مثيرة للاهتمام و مستوحاه من الجنين في رحم الأم , يُقال انها تساعد في إعادة المرونة للجسم وتعالج تصلباته وتعطي شعور بالإسترخاء
خخخخ يلزم نجربها اذا مرجعونيش هريسة 😂

ايه عندك الحق احنا بسجدة يروح كلش لكن هذي ثقافتهم هوما

ايه صح بصح الطريقة فعلا مثيرة للاهتمام و مستوحاه من الجنين في رحم الأم , يُقال انها تساعد في إعادة المرونة للجسم وتعالج تصلباته وتعطي شعور بالإسترخاء
خخخخ يلزم نجربها اذا مرجعونيش هريسة 😂

ايه عندك الحق احنا بسجدة يروح كلش لكن هذي ثقافتهم هوما
كلامك صواب نحن بسحدة لله يخفف علينا كل شيء
قال الله تعالى الابذكر الله تطمئن القلوب

ههههه منعرف كيفاه يتحملو داك نجربها ونردلكم الخبر 😂😂
ههههه قبل ما تجربي خبري اهلك هوما يحسبوك خردة
و يرموك هههههه

ههههه قبل ما تجربي خبري اهلك هوما يحسبوك خردة
و يرموك هههههه

دوك لازم واحد يربطني ياك ساو انا عندي زوج خاوتي صغار عليا اشرار هههه يديرولي التبهديل يرجعوني كفتة ونولي مومياء بدل مانحي ستراس اللهم نسكت وخلاص 😂 😂

فكرة هايلة هههه
نقول لخويا يجربها هههه يعدل نومو
الجزايري مستحيل يصبر نص هاك ملفوف هههه
مشكورة اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة