بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الفاضل ابو فيصل
عيد مبارك لكل اللماوين واللمويات
ن شاء الله دوما اللمة في ازدهار وفرح ومودة وأخوة بين الأعضاء

عيد اضحى مبارك عليكم جميعا ... كل عام وانتم بخير اخي الكريم
ينعاد علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ... تقبل الله منا ومنكم جميع الطاعات

@سكون الفجر
@الامين محمد
يظهرلي خرفتو ، نسيتو الرسمة كانت في فعاليات المسابقة في عيد اللمة هههه راكم خرفتووو هه
الرسمة فعلا مؤثرة ومعبرة عن عائلة اللمة

انا غادي نحط الصورة ونهرب خاطر ارتكبت جريمة ودرت عليها اسماوات بعض الاعضاء للترفيه برك ههه
ولي مذكرتوش يسمحلي اكيد راكم الكل فالبال
انا خاطيني قولو لصاحب الرسمة يرسم القاشي على حساب الاعضاء الكل ههه

image130614.html

هههههه داك الشعر وديك الحطة يا خويا ياااااخويا
حفظك جارتي

السلامعليكم....
عيدمبارك
انشاءالله العام الجاي خيرمن هداالعام

وربي يشفي كل مريض
ويرد كل غائب
ويعطى كل مشتاق مايشتاقه

باسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .
السلام عليكم ورحمة الله.

مشاهدة المرفق 127038

تجري الرياح بمالا تشتهي السفن فلا الرياح تزول ولا الأفلاك تندثر ما أذن لها القادر المقتدر
لكن هي مشيئة الخالق في كونه وتقديره وحكمه في خلائقه وحسن تدبيره، وفي المناسبات الدينية الشريفة كمناسبة عيد الأضحى المبارك محطة فيها نداوي جرحا ونواري سوءة وننعش قلبا ونشحن روحا بذكر الله العزيز الرؤوف الذي تذعن له كل الأماني والأهواء وإليه سبحانه تؤول خاتمة الحلفاء والأعداء.

ونحن في هذا الوضع في كل العالم والأمة الاسلامية تحديدا ولله الحمد من قبل ومن بعد وله الفضل و المنة لا نرضى أن نعبد الله كما نشاء بل بما هو يشاء ولا أن نبتئس في مواضع التفاؤل ونحزن في مواضع الفرح والابتهاج أو نبخس من قدر النعم الوافرة السابقة و الحاضرة ولا أن نطعن في مقاصد الحكمة ونتجاوز محطات مهمة كوقفة عرفة وعيد الأضحى.

فهاهو العيد الجميل مناسبة لتعظيم شعائر الله وتمجيدها واصلاح النفس وتهذيبها وتهيئة القلوب وتجديدها.

فبهذه المناسبة الجليلة أتقدم جحافل المهنئين لأعضاء اللمة الطيبين مكبرا مهللا حاملا الخير مستبشرا بانكشاف الضر وزوال هذا الوباء المُر باذن الله هو القادر المقتدر.

عيدكم سعيد مبارك لكم ولكل عوائلكم وأحبائكم تقبل الله منا ومنكم ماقدمنا وقدمتم.

في أمان الله وحفظه.
شكرََا ..على إطراء روح اللّمة بهدا الجمـــــ ـــــــــــ ــــــــال .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة