اي راني نتمسخر انا الغالطة
😷القانون راني مريضة تسما تسايسوني
ههههه نتمسخر خخخ خويا ملي يجي وهو مدبز لهيه يسقسيه ابي
هم تقول ميسمعوش... تبدل بزاااف مش شوية برك
منعرف المهم شكرا اه ويكثر من كلمة صاي هذي وانا تحكمني لقرينة ههههه
على كل شكرا 🍎هههه
في حفظ الرحمن
/
هههههه الغربة تبدل صفات

ربي يحفضولكم ان شاء الله 🌹

/

مكانش بند يقول يلزم الفتاة تقبل تبعد على اهلها وهذا بالنسبة لجهاز الشرطة و جهاز الدرك بالنسية للعسكر حسب معلوماتي ثاني مكاش...

يعني طفلة وين حبت تعيش تعيش وين تفاهمت مع راجلها تعيش تعيش ... يعني مثلا دركي من الاغواط يعمل فولاية مسيلة وحب يتزوج وحدة من العاصمة وهيا وراجلها تفاهمو تعيش في دار راجلها في الاغواط فنورمال واذا تفاهمو يكريو وين راه يخدم راجل وحبت تعيش معاه في مسيلة مثلا نورمال تاني والا حبت تعيش في العاصمة وهو يبقى يخدم في مسيلة تاني نورمال هادي امور تتعلق بزوجة وزوجة معندهاش علاقة بالادارة
ولله معلابالي انا اب تاعي كان شاف بريڨاد يعني نتنقلوا بزاف من ولاية الى ولاية و بخصوص بعدها عن اهلها يمكن غي داروها يحسوا الزوجة بالمسؤولية وانوا لازم تحافظ على اسرار المهنة
مام اخي في قوات التدخل السريع دار نفس شروط وتاني كاين امور دارها متعلقة بالمهنة الاب

ولله معلابالي انا اب تاعي كان شاف بريڨاد يعني نتنقلوا بزاف من ولاية الى ولاية و بخصوص بعدها عن اهلها يمكن غي داروها يحسوا الزوجة بالمسؤولية وانوا لازم تحافظ على اسرار المهنة
مام اخي في قوات التدخل السريع دار نفس شروط وتاني كاين امور دارها متعلقة بالمهنة الاب

/

بالنسبة الامر لي يتعلق بسر المهني مشكيتش يندار ولكن اذا ندار فهو للتوعية الزوجة وتحسيسها ... بويسك السر المهني بعد الافشاء قادر يضر ناس خلاف وقادر يضر الزوح بحد ذاتو .... وممكن كان كذالك لانو كيما اكي تقولي شاف بريقاد ... والمسؤول راه اطار .... والاطار راه منصب حساس في دولة يا بنت خالتي .... عموما نظن الاخت لحقتلها المعلومة ... والأمر بيدها وهي حاجة عادية مهيش حاجة كبيرة خلاه

/
السلم عليكم

انا راني في دومان ونعرف ...

اي عسكري او شرطي او جدارني او جمركي

يخضع للاونكات نهار لي يختار شريكة حياتو

بمعنى الطفلة لي راح يهديها يشوفو اهلها واعمامها واخوالها ... السوابق تاعهم اذا كانت سوابق صافية وكان عندها اخ او احد اقاربها داخل للسجن في قضايا عادية بمعنى قصية شرف او ضرب او الجرح او اي قضية لا تتعلق بمساس امن الدولة فبلبركة عليهما

واذا كان احد اخوتها او اقاربها عندو علاقة بالارهاب او كان ارهابي ومبعد تاب فالامر هنا يختلف وتخرج لونكات غير مقبولة ....

اخيرا يشوفو تانيت الطفلة وينتا زادت مثلا كان عندها عم كان ارهابي ومات في1990 وطفلة زادت في1991 مراحش تتحمل ذنبو لانو هو مات قبل لا تزيد ... وهنا الامر عادي

غالبا التحقيق يقبل في حالات نادرة وشاذة لايتم القبول ... ربي وفقكم
من فضلك أنا عندي مشكلة
كانت عندي قضية سب و شتم يعني جارتنا اتهمتنا و دينا البراءة اسكو تأثر
ومن هم، لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

من فضلك أنا عندي مشكلة
كانت عندي قضية سب و شتم يعني جارتنا اتهمتنا و دينا البراءة اسكو تأثر
/
سلام عليكم الاخت
اذا ديتي براءة نورمال ميكونش كاين اشكال

من ناحية القانون قد يرفض طلبه
ولكن حسب ما رأيت في العديد من الحالات هناك من رفض وهناك من قبل
باختصار على حساب المعريفة وكفاه يجرو فيها​
سلام عليكم انا مخطوبة لدركي عندي مشكل متخوفة منه انو جدي الله يرحمو من ابي مغربي الاصول لكن كان عندو جنسية جزائرية و مجاهد فالثورة و كان عندو كارت المجاهدين مع العلم اوراقنا كلها جزائرية
لكن متخوفة من انو يبحثو فالاصول و يرفضولي الطلب ارجو البرد

سلام عليكم انا مخطوبة لدركي عندي مشكل متخوفة منه انو جدي الله يرحمو من ابي مغربي الاصول لكن كان عندو جنسية جزائرية و مجاهد فالثورة و كان عندو كارت المجاهدين مع العلم اوراقنا كلها جزائرية
لا خوف من هذه الناحية....
هناك حالات مشابهة وفاتت عادي

لا خوف مادام لم تكن للأصول علاقات بالإرهاب كمعيار اولي، او مشاكل سياسية
الباقي لا غبار عليه
اخي هل انت متأكد من هده المعلومات لاني قلقة جدا

الامر عادي
والدركي مدام مخطوبة منو راه علبالو واش كاين واش مكانش حب يقول بلي لوكان جا علبالو بلي يصرا اي امر فلونكات وميقبلوش راح يقولك قبل لاتطول لحكاية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة