أغرب حاجة درتها في سوندويش ... شاركونا

/
هههههههه قالي كاين لي تعاف رجلها شبيك

ايا نتا تجيك داخل ملخدمة مجرجر تقابلك لالات نسا بتشناف وتشارشي ومبعد تسيي بكل طرق تحاوزك

تديرلك كي اشهار تع ازيز
انا رايحين للعرس شح فيك 😎

تديرلك كي اشهار تع ازيز
انا رايحين للعرس شح فيك 😎
/

ههههههه اواه نتي وحدك 🤣 كنتي تباني كيوت ودوم راكي تباني بوش يخوف 👿 هههههه

واش من عرس ! غدوة تصبحي بلكورنه 😍

/

ههههههه اواه نتي وحدك 🤣 كنتي تباني كيوت ودوم راكي تباني بوش يخوف 👿 هههههه

واش من عرس ! غدوة تصبحي بلكورنه 😍

ههههههه اك تعرف معنديش معامن نعافر
قلت نقلقك شويه

ههه شمن عرس
شفت اشهار جزائري تع ازيز زعما سندريلا قالولها اغسليلمعا رانا رايحين للعرس ومتروحيش معانا شح فيك

😄حقا وش رايك درنا موضوع على اشهارات جزائر مع تعليقك 😆

ههههههه اك تعرف معنديش معامن نعافر
قلت نقلقك شويه

ههه شمن عرس
شفت اشهار جزائري تع ازيز زعما سندريلا قالولها اغسليلمعا رانا رايحين للعرس ومتروحيش معانا شح فيك

😄حقا وش رايك درنا موضوع على اشهارات جزائر مع تعليقك 😆
/
ههههههه جيتيني في الحاجة لي منتبعهاش بزاف ومنكوسونطريش معاها بزاف تالمو منتفرجش تليفزيون جزائري لانو غالبا نتفرج في ليماتش برك هههههه

اغرب كاسكروت درتو
خبز بالتشينة هههههه

كاسكروت باللوبية ولعدس هههه

يعطيكم الصحة ناس اللمة راكم مبدعين عطيتونا افكار جديدة للكسكروت منزيدوش نحيروهههه

ههههههه
انا ناكل الخبز مع بزاف امور
خبز مع السكر
خبز مع طماطم مصبرة
خبز مع الشيكولة
خبز مع العنب
خبز مع التشينة
خبز مع الكرموس
خبز مع لحم

هاذو كامل انواع السوندويشات عندي ههههههه
حوطتي عالاخضر واليابس😂😂😂بصحتك بصحتك

زلابية في الخبز كنت صغيرة ورمضان وملقيت ما ناكل درت حبة زلابية صابحة في خبز وخرجت نلعب وانا في قمة سعادة غاضتني صحبتي طلبتني في شوي ومعطيتلهاش ان شاء الله تسمحلي كنت حاسبة روحي ناكل في اختراع

هههههه انا ناكل المطلوع مع الدلاع و كي نشبع و نحبس الخبر و نزيد ناكل الدلاع ديسار ههههههه
شفتي الذكاااء هههههههه
هذي الشعب اكل يديرها....واش راح نقلك استاذنا الفاض بما انو. بلادنا ولات تنتج الموز متخافش هههههه تقنططنا كي كان مستودرد وغالي درك ولا منتوج بلادي معندنا حتى عذر....ولا كيفاه هههههه😂😂😂

زلابية في الخبز كنت صغيرة ورمضان وملقيت ما ناكل درت حبة زلابية صابحة في خبز وخرجت نلعب وانا في قمة سعادة غاضتني صحبتي طلبتني في شوي ومعطيتلهاش ان شاء الله تسمحلي كنت حاسبة روحي ناكل في اختراع
/

ههههه نتي معندكش ليسطوما عندك مطحنة ههههههه

ههه حتى أخي الصغير لو كان مما يجعل في رغيف لأقحمته فيه و بلعته بلا مضغ (أحكي عن جنون الطفولة)
هلق استعقلت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة