😆أيمات المراهقة_ الرجلة الزائدة_البنت المتجلببة ! 😏

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,446
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
/

في سن المراهقة ... تحديدا كي غلاض صوتي ... أيمات الردجلة .... حيث كنا ندرس فا ليسي ... كانت تدرس معنا ابنت أخينا ... متجلببة هي الأخيرة .... تجلس في الصف الاول حذا المكتب ... كانت تبان رطية بزاف ... يداها ملساء ... لا تضع المساحيق ... تبان رزينة فوق الحد ... لا تتكلم مع أحد ... لاكون صادقا كانت تثير اعجابي ... هممت عدت مرات بمحاولة التكلم معها .... لكن الأمر كان أشبه la mission impossible ... في احد المرات كانت خارجة من ليسي فقام احد بمضايقتها ... فذهبت إليه ... واش خو دعها وشأنها ... لينتهي بي المطاف بأخذ العديد من السبرينشات ... لم تشكرني على المحاولة ... قامت بجلب ابيها ليشكرني على الوقوف معها بطريقته الخاصة ... لن انسى ذالك 150سبرينشة في يومان ... أخينا مش هكذا ... انا نهيت عن المنكر ... الردجلة ... شا داك ... يا رطية تخلاص عليك بلواعرة 😬 ...

العبرة : لا تضع نفسك في مواقف بايخة ...

أطيب تقديري

⚘ديلور​

😂😂😂😂😂😂 هادي هي خيرا تعمل شرا تلقى. باه متزيد *تُثير إعجابك* حتى وحدة منا وفوق 🙄🙄😁😁😁

😂😂😂😂😂😂 هادي هي خيرا تعمل شرا تلقى. باه متزيد *تُثير إعجابك* حتى وحدة منا وفوق 🙄🙄😁😁😁
/
دوك الانسان كان صغير مكانش معصوم من الخطأ ، ولي حكيتو يمر بيه 80%من شباب ، علما انو القصة مفيها حتى قلة ادب نع الانسانة مذكورة اعلاه .. الحكمة فقط متتفلسفش

مصح شكون عطاك كف باباها و لا شكون؟؟؟؟ و كفاش شكرك؟؟؟؟😂

مصح شكون عطاك كف باباها و لا شكون؟؟؟؟ و كفاش شكرك؟؟؟؟😂
/
الستبرينشات كانت موزعة على يومين اليوم الاول من عند السيد لي تبلاها واليوم الثاني من عند ابيها ... تقسمي 150 سبرينتشه تتسقام للواحد75 سبرينشه

/
الستبرينشات كانت موزعة على يومين اليوم الاول من عند السيد لي تبلاها واليوم الثاني من عند ابيها ... تقسمي 150 سبرينتشه تتسقام للواحد75 سبرينشه
مصح علاه باباها ضربك كف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مصح علاه باباها ضربك كف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/

باباها كي سمع ملغاشي منا ومنهيه دار في بالو بلي بنتو اي ولات فراشتي ... كان يتهيأ له انني اصبحت بطلها المغوار وفارس احلامها ... كان يرى انني اهدد سكينة عائلته ... لكن على غرار كل ذالك فعلت الخير وندمت ... سيريو ختي ... أخينا هكذا دايرين

آخر تعديل:
/

باباها كي سمع ملغاشي منا ومنهيه دار في بالو بلي بنتو اي ولات فراشتي ... كان يتهيأ له انني اصبحت بطلها المغوار وفارس احلامها ... كان يرى انني اهدد سكينة عائلته ... لكن على غرار كل ذالك فعلت الخير وندمت ... سيريو ختي ... أخينا هكذا دايرين
هههههههه قول و الله هذا وين فهمت لحكاية😂😂😂😂😂😂😂

هههه جيت تبان بطل شوي وليت مجرم في نظر ابيها
واش داك اسيدي واش داك هههه
هاذي الدنيا نتعلمو منها

/

في سن المراهقة ... تحديدا كي غلاض صوتي ... أيمات الردجلة .... حيث كنا ندرس فا ليسي ... كانت تدرس معنا ابنت أخينا ... متجلببة هي الأخيرة .... تجلس في الصف الاول حذا المكتب ... كانت تبان رطية بزاف ... يداها ملساء ... لا تضع المساحيق ... تبان رزينة فوق الحد ... لا تتكلم مع أحد ... لاكون صادقا كانت تثير اعجابي ... هممت عدت مرات بمحاولة التكلم معها .... لكن الأمر كان أشبه la mission impossible ... في احد المرات كانت خارجة من ليسي فقام احد بمضايقتها ... فذهبت إليه ... واش خو دعها وشأنها ... لينتهي بي المطاف بأخذ العديد من السبرينشات ... لم تشكرني على المحاولة ... قامت بجلب ابيها ليشكرني على الوقوف معها بطريقته الخاصة ... لن انسى ذالك 150سبرينشة في يومان ... أخينا مش هكذا ... انا نهيت عن المنكر ... الردجلة ... شا داك ... يا رطية تخلاص عليك بلواعرة 😬 ...

العبرة : لا تضع نفسك في مواقف بايخة ...

أطيب تقديري

⚘ديلور​

حين جاءت بأبيها لتشكرك على الموقف البطولي كنت اتوقعها تقول "يا أبت استأجره, إن خير من استأجرت القوي الأمين". لكن يا للأسف فشلاتك وفشلتني معاك هههههههههه انت في عار الله أ خويا أندي واجرك على الله ههههه

اتسما أنا انسانة سطحية ماعليش😢
/

متشوفيش الامر بشكل سلبي ... بلاك نتي عميقة بصخ مش لداك العمق لي تفهميني بيه هاداك مكان 🤣😇

هههه جيت تبان بطل شوي وليت مجرم في نظر ابيها
واش داك اسيدي واش داك هههه
هاذي الدنيا نتعلمو منها
/
أيمات الردجلة ... تتخايل روحك جانكيسخان .... ومبعد تخرج الأمور على السيطرة ... وليس هكذا تدار الأمُور 🤣

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة