🔴‏الفشل في التخطيط هو تخطيط للفشل🔴هه🤣

حفياد آدم

:: مشرف مجموعة اللمة - FB ::
طاقم الإشراف
نقاط التفاعل
5,393
محل الإقامة
الجزائر
"Failing to plan is planning to fail."
الصورة لشخص اشترى بطيخة من بائع على رصيف القطار ولم يدرك أنها لن تتسع من النافذة
هههه عذب نفسه وعذب المصور هههه

الشخص مهما فشل يحاول و يحاول حتى ينجح في الاخير في تحقيق ما يصبوا إليه

الشخص مهما فشل يحاول و يحاول حتى ينجح في الاخير في تحقيق ما يصبوا إليه
مثلي تماما حاولت ارسال الايمل فلم اجد ايقون الحذف ولهذا ادعوك ان تنضرني حتي اصل لخمسمئة مشاركة حتي استطيع تواصل معك الا كتب ربي ان شاء الله

مثلي تماما حاولت ارسال الايمل فلم اجد ايقون الحذف ولهذا ادعوك ان تنضرني حتي اصل لخمسمئة مشاركة حتي استطيع تواصل معك الا كتب ربي ان شاء الله
/
لايمكنك التواصل في هذا المنتدى يمنع التواصل ولايحدد اريال الرسائل برقم معين ..

/
وخسر دراهم عندما سقطت الدلاعة بلقرب من اول مظخل نفق .... الغباء لا دين له 🤣
هههههه والمصور فقد رأسه من شدة غباء حامل البطيخة

/
لايمكنك التواصل في هذا المنتدى يمنع التواصل ولايحدد اريال الرسائل برقم معين ..
شكرا وانا كذالك لا احب تعدي علي قانون منتدي ولكن رأيت في تعليق الاخ الياس كأنه يريد مساعدتي في علاج والدي والله اعلم

شكرا وانا كذالك لا احب تعدي علي قانون منتدي ولكن رأيت في تعليق الاخ الياس كأنه يريد مساعدتي في علاج والدي والله اعلم
/
في الحقيقة هوا ليس تعدي على القانون
فأنا مثلك طالبت بفتح المراسلة في العديد من المرات ... لدي 1000مشاركة ولا استطيع فعل ابسط الاشياء مثلا كتعديل الرد او حذف رد او تعديل موضوع خاص بي ...

/
في الحقيقة هوا ليس تعدي على القانون
فأنا مثلك طالبت بفتح المراسلة في العديد من المرات ... لدي 1000مشاركة ولا استطيع فعل ابسط الاشياء مثلا كتعديل الرد او حذف رد او تعديل موضوع خاص بي ...
ربي يجيب الخير هم ادري ربما رأي الادمن في فتح رسأىل ارتكاب ذنب كازعاج بنات مثلا او غيرها لا يهم اخي مين ذاك نضحكو بالنكت احسن من مرسالة ههه انا نخليك اخي للحديث بقية وموعدنا يوم اخر ان شاء القدر ان نلتقي شكرا لمروركم جميعا

هههههه غبي لدرجة بقا هازها وكيما قال الاخ @Andy ونفق كفاه يدير معاه هههه

حاط فيها راس مالو لازم يقاوم ويكافح حتى يوصلها سالمة هههه
مسكين على نياتو 😂😂😂

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة