نعي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

إلياس

:: أستاذ ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
26,820
محل الإقامة
فار إلى الله
قال الله تعالى
كل نفس ذائقة الموت
بلغني ببالغ الاسى و الحزن وفاة أحد زملائي سابقا في العمل هو الاستاذ يزيز سليمان بعد صراع طويل مع المرض (سرطان في المعدة ) مؤمنين بقضاء الله وقدره عظم الله اجر عايلته الصغيرة و الكبيرة إن لله و ان اليه راجعون

قال الله تعالى
كل نفس ذائقة الموت
بلغني ببالغ الاسى و الحزن وفاة أحد زملائي سابقا في العمل هو الاستاذ يزيز سليمان بعد صراع طويل مع المرض (سرطان في المعدة ) مؤمنين بقضاء الله وقدره عظم الله اجر عايلته الصغيرة و الكبيرة إن لله و ان اليه راجعون
ان لله وان اليه راجعون عظم الله اجرك اخي الياس الله يجعل مثواه الجنة ويلهم ذويه الصبر والسلوان 💔💔🥺🥺🥺

ان لله وان اليه راجعون عظم الله اجرك اخي الياس الله يجعل مثواه الجنة ويلهم ذويه الصبر والسلوان 💔💔🥺🥺🥺
اللهم امين يارب العالمين اجمعين
كان نعم الزميل معي في العمل مرحا طيبا و فرحا و بشوش في عمله مثابرا
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

كان نعم الزميل معي في العمل مرحا طيبا و فرحا و بشوش في عمله مثابرا
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
وان شاء الله يكون نعم الجار في الجنة 🥺🥺🥺🥺💔 هذو الناس لي مايموتوش تبقى صفاتهم وخصالهم على لسان كل من عرفهم

وان شاء الله يكون نعم الجار في الجنة 🥺🥺🥺🥺💔 هذو الناس لي مايموتوش تبقى صفاتهم وخصالهم على لسان كل من عرفهم
والله يا اختي أميرة خسارة للتربية كان نعم الاستاذ و الزميل كان دائما يشجعني عندما كنت في التدريس يقول لي إلياس حاول عمل من تلاميذك ورقة بيضاء و اصنعها كما تشاء
عاصني كثيرا و تأثرت بذلك لدرجة ذرفت دموع
بورك فيك اختي على تفاعل في الموضوع ، حفظك الله ورعاك أختي

والله يا اختي أميرة خسارة للتربية كان نعم الاستاذ و الزميل كان دائما يشجعني عندما كنت في التدريس يقول لي إلياس حاول عمل من تلاميذك ورقة بيضاء و اصنعها كما تشاء
عاصني كثيرا و تأثرت بذلك لدرجة ذرفت دموع
بورك فيك اختي على تفاعل في الموضوع ، حفظك الله ورعاك أختي
أمييين ربي يرحمه وربي يصبرك أخي الياس ❤❤❤💔

اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا.

اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا.

انا لله و انا اليه راجعون
ربي يرحمه و يغفر له و يسكنه جنات النعيم
عظم الله أجركم أخي

انا لله و انا اليه راجعون
ربي يرحمه و يغفر له و يسكنه جنات النعيم
عظم الله أجركم أخي

" إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى... فلتصبر ولتحتسب"
اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيئ اللهم وسع مذخله واجعل قبره روض من رياض الجنة
اللهم عامله بما انت اهل له ولا تعامله بما هو اهل له
اللهم امين
عظم الله اجركم اخي الكريم

" إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى... فلتصبر ولتحتسب"
اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيئ اللهم وسع مذخله واجعل قبره روض من رياض الجنة
اللهم عامله بما انت اهل له ولا تعامله بما هو اهل له
اللهم امين
عظم الله اجركم اخي الكريم
اللهم امين يارب العالمين اجمعين و يرحم جميع موتانا يا رب العالمين اجمعين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة