إعادة النظر

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,158
محل الإقامة
تقرت
إعادة النظر:
إذا كانت إخفاقاتي متتالية، وعلاقاتي بالآخرين تزداد سوء يوما بعد يوم. إذا تجددت متاعبي بإستمرار ولم يظهر أي تغيير نحو الافضل، كان لا بد من إعادة النظر في سلوكي وقناعاتي أولا، ثم النظر بموضوعية للواقع من حولي، فمن الغباء أن أتعجل ترديد ـ مثل الببغاءـ كلمات: المَكْتُوب، والزّهَرْ، العين و"هُومَا اللّي بِيَا أنا خاطيني"

كلمات مبدع كعادتك اخي الكريم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

إعادة النظر:
إذا كانت إخفاقاتي متتالية، وعلاقاتي بالآخرين تزداد سوء يوما بعد يوم. إذا تجددت متاعبي بإستمرار ولم يظهر أي تغيير نحو الافضل، كان لا بد من إعادة النظر في سلوكي وقناعاتي أولا، ثم النظر بموضوعية للواقع من حولي، فمن الغباء أن أتعجل ترديد ـ مثل الببغاءـ كلمات: المَكْتُوب، والزّهَرْ، العين و"هُومَا اللّي بِيَا أنا خاطيني"
كلام صاائب مئة بالمئة. والسبب ان النفس تميل لتعليق فشلها او اخطاءها على شماعات لتبرر فعلتها وحتى لا تشعر بتانيب ضمير او لوم. تحب العيش دور الضحية والقاء اللوم على الغير وهذه سلبية كبيرة يجب التخلص منها

موضوع جميل جدا 😍😍😊😊

كلام صاائب مئة بالمئة. والسبب ان النفس تميل لتعليق فشلها او اخطاءها على شماعات لتبرر فعلتها وحتى لا تشعر بتانيب ضمير او لوم. تحب العيش دور الضحية والقاء اللوم على الغير وهذه سلبية كبيرة يجب التخلص منها

موضوع جميل جدا 😍😍😊😊
السلام عليكم...
شكرا ايتها الاخت الفاضلة على تفاعلكي مع الموضوع أفرحني
وأدخل البهجة في نفسي فبوركتي وجزا ك الله خيرا

السلام عليكم...
شكرا ايتها الاخت الفاضلة على تفاعلكي مع الموضوع أفرحني
وأدخل البهجة في نفسي فبوركتي وجزا ك الله خيرا
العفووو اخي الكرييم 😊😊
وفيك بركة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة