كنت جالس حتى جائتني فكرة الهجرة ومن هنا بدأت الرحلة !❤🏴󠁧󠁢󠁷󠁬󠁳󠁿🇬🇧

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,436
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
/
الديقوتاج يصرع جمل وبينما انا جالس وناموس يقرص وانا نريبوندي بسقلة ...
دخلت الان لموقع إنجلترا زعما تاع الهجرة .. قلت نسيي بالاك الواحد يجيبها في مقاطعة ويلز ولا ولفربهمبتون .. البرد .. الخدمة .. رياضة .. صديقة جميلة ..الجو جميل هذا اليوم ... جامهة اكسفورد ... وراهو عايش .. بدأت العملية بطريقة جيدة .. الاسم اللقب تاريخ الميلاد .. هل تتحدث الإنجليزية ؟ ياس أوف كورس .. هل انت متزوج ؟ بعيد الشر .. عازب .. شغل كنت نقرا ونجاوب .. حتى وصلت لسؤال لا أحبه .. " كم تنوي ان تحظر معك النقود عند قدومك ؟ " .. شغل داخلة فالدصارة .. كنت داير في بالي ڨُبة .. تسما فيها النقود .. انا راني جاي باش ندير النقود .. ماشي انا نجيبلكم نقود .. خلاص ما فيهاش .. و دزاير واش خصها يا شكوبي .. بلادنا جنة.​

هههههههههههههههههههههه ضحكتني مع صباح ربي و الله بجدية اذا تهاجر بطريقة شرعية فبالاك أما إذا عبر قوارب الموت لا.....
متخافش غير روح الدراهم عليا😂😂😂😂😂

هههههههههههههههههههههه ضحكتني مع صباح ربي و الله بجدية اذا تهاجر بطريقة شرعية فبالاك أما إذا عبر قوارب الموت لا.....
متخافش غير روح الدراهم عليا😂😂😂😂😂
/

هههههههه الايدي هذا جاني قبل لا نكون خدام يعني مستحيل ندي الفيزا ....

حاليا امكانية حصولي على الفيزا يتخطى90% الفكرة كاينة ولكن الارادة مزالها غائبة .... الأم وما ادراك ما الأم هههههه المهم لا دزاير مخصها والوا اي جنة

/

هههههههه الايدي هذا جاني قبل لا نكون خدام يعني مستحيل ندي الفيزا ....

حاليا امكانية حصولي على الفيزا يتخطى90% الفكرة كاينة ولكن الارادة مزالها غائبة .... الأم وما ادراك ما الأم هههههه المهم لا دزاير مخصها والوا اي جنة
ايواه الحمد لله اوليدي راك كبرت و تعرف صلاحك😂

/

سميه الاستصغار تاعك لي .... فقط وليس تكبر مني 😉
لقيتلها جواب قدقد......بون كنت نضحك برك خويا ديجا فالمنتدى كاين اللي يقولي الجدة مريم....و ليلة سعيدة

لقيتلها جواب قدقد......بون كنت نضحك برك خويا ديجا فالمنتدى كاين اللي يقولي الجدة مريم....و ليلة سعيدة
/

نانا مريم 🤣🤣🤣🤣 اتهلاي ليلة سعيدة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة