لا تحكم على الانسان من مظهره الخارجي ...استاذي اعتذر😇

منى كريم

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 سبتمبر 2020
المشاركات
762
النقاط
51
محل الإقامة
منقولش 😏😏
الجنس
أنثى
سلام عليكم
كيف احوالكم ان شاء الله تكونو بخير وعلى خير
...
اليوم بعد شد وجذب سمحلي الاشاوس بالخروج
منيش راح نحكي على الشروط نتاعهم لانهم دوخوني شوي
.....
المهم ... وصلت لليسي بعد الاجراءات الوقائية دخلونا
دخلت للقسم ... ودخل ورانا استاذ الفلسفة ...
انصدمت ... واصلا اصلا كنت متهاوشة معاه من قبل
هو سوء فهم الصراحة
.... هو نقولكم الصح هازت عليه نظرة من ملابسو وطريقة ارتدائها
.....
ابسط مثال الباسكات نتاعي كي البسكات نتاعو
والفاهم يفهم .... 😊😊
.... ركزت معاه مش مركزتش معاه فجأة
زادلي اسم اوخر قالي مليكة !!!! ها استاذ انعل بليس
شكون مليكة ... ... نطق واحد الطفل وقالو قنديل
تجاوزت الدهشة نتع مليكة بالخف ودرت للدهشة نتع قنديل قبل لانهدر حتى قالي بعدما ابتسم كيشغل ابتسامة تخفيفية على اسمي باه ينحي عليا
قالي معليه معليه نورمال اسم قنديل استاذ من ريتك واحد يسمي بنتو قنديل !!!! كاين في عاشور العاشر قنديل وجواد
واحد البنادم يسميني قنديل على سبيل المزاح انما اسم رسمي مكاش !!!
قتلو بعدما ابتسمت ابتسامة صغيرة هديل ليحمر وجهه وينظر بوجه غاضب للزميل
....
الساعة الثانية ... بان الانسان الطيب لي فيه وعرفت بلي لازم منحكمش على الانسان من مظهرو الواحد يقول الصح
كي قالنا نديرلكم الكور بالسبت في الفلسفة باطل 😊😊
....
هو مالا واش صغتلكم🤔🤔🤗😏.... ههههه المشكل لما قلت لامي قاتلي والله متخرجيها ههههه كيما يدير الواحد ميسلك 🤓🤓 بن عمييي😑😑
...
لا تحكم على الانسان من مظهره الخارجي ... قد يكون احسن وقد يكون أسوء مما تتخيل 😇😇
من هذا المنبر احييه فقد كان والحق يقال احسن بكثير .... 😊
في حفظ الرحمن
 

Yasmina zahra

:: مراقبة عامة ::
طاقم المراقبين
إنضم
24 نوفمبر 2015
المشاركات
7,375
النقاط
2,801
محل الإقامة
من عآلمي
الجنس
أنثى


السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

شوفي ااا اختي هديل صراحة باغية نقلك حاجة بصح متزعفيش .....
انت بصراحة راكي قتلتيني بالتعبير التاعك
رووعة راكي مشروع لكاتبة مميزة


وبالنسبة للاستاذ هذي تصرى مع الاغلبية نطلقوا احكام مسبقة دايما لابسط الاشياء و كي نقتربوا من الشيئ نكتفشفوا حقيقته فا ميغركش بريق و لمعان جميل من بعيد فربما وقت تقتربي تلقيه مجرد زجاجة و العكس ينطبق مع الاستاذ
يعطيك الصحة على مشاركتنا الموضوع الجميل
وراني ننتظر شي قصة باه نشوف تعبيرك المميز ها
دمتي..





 

إلياس

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
24 ديسمبر 2011
المشاركات
12,136
النقاط
1,151
محل الإقامة
فار إلى الله
الجنس
ذكر
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اقول مثل شعبي
يا مزين من برا واش احوالك من دخل
هذا حال اليوم في كل شيء أصبح الإنسان ينظر له كمظهر هذا مقياس لمعرفة شخصية الإنسان في الوقت الحالي ، لكن هذا مقياس
بورك فيك على الموضوع....لي رجعة معمقة الموضوع إن شاء الله
 

منى كريم

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 سبتمبر 2020
المشاركات
762
النقاط
51
محل الإقامة
منقولش 😏😏
الجنس
أنثى


السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

شوفي ااا اختي هديل صراحة باغية نقلك حاجة بصح متزعفيش .....

انت بصراحة راكي قتلتيني بالتعبير التاعك
رووعة راكي مشروع لكاتبة مميزة

وبالنسبة للاستاذ هذي تصرى مع الاغلبية نطلقوا احكام مسبقة دايما لابسط الاشياء و كي نقتربوا من الشيئ نكتفشفوا حقيقته فا ميغركش بريق و لمعان جميل من بعيد فربما وقت تقتربي تلقيه مجرد زجاجة و العكس ينطبق مع الاستاذ
يعطيك الصحة على مشاركتنا الموضوع الجميل
وراني ننتظر شي قصة باه نشوف تعبيرك المميز ها
دمتي..






ههههه خلعتيني كي قلتي نقولك بصح متزعفيش
ربي يخليك كلامك شهادة اعتز بها
هههه ان شاء الله عن قريب جاتني فكرة هك لكن ماعاد طبقتها
ايه والله صح استاذ في القمة ماشاء الله وزاد قاري علم النفس
😍😍 هههه
شكرا لمرورك الراقي في حفظ الرحمن
 

منى كريم

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 سبتمبر 2020
المشاركات
762
النقاط
51
محل الإقامة
منقولش 😏😏
الجنس
أنثى
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اقول مثل شعبي
يا مزين من برا واش احوالك من دخل
هذا حال اليوم في كل شيء أصبح الإنسان ينظر له كمظهر هذا مقياس لمعرفة شخصية الإنسان في الوقت الحالي ، لكن هذا مقياس
بورك فيك على الموضوع....لي رجعة معمقة الموضوع إن شاء الله
ايه صح والله يعني مش من عادتي اني نحكم على الانسان من مظهره الخارجي لكن معاه وهو شوي مزودها حكمة عليه بلا منعرفو مليح .... اهلا بك في اي وقت شكرا لمرورك
في حفظ الرحمن
 

محب Google

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2019
المشاركات
116
النقاط
13
العمر
90
محل الإقامة
قريب من المريخ
الجنس
ذكر
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صحيح المظهر الخارجي ما يعبرش على أي إنسان يا أختي قنديل إسم شباب الله ابارك
وين سمعتوا يا قوقل وين 🤔 آه تذكرت في سبونج بوب😁😁😁😁
وقد صدق المثل القائل «الناس مخابر وليس مظاهر»، وأيضا «لا يغرك المظهر واحرص على الجوهر».

موضوع قيم تسلمي يا قنديل اقصد هديل اسم شباب الله ابارك
 

منى كريم

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 سبتمبر 2020
المشاركات
762
النقاط
51
محل الإقامة
منقولش 😏😏
الجنس
أنثى
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صحيح المظهر الخارجي ما يعبرش على أي إنسان يا أختي قنديل إسم شباب الله ابارك
وين سمعتوا يا قوقل وين 🤔 آه تذكرت في سبونج بوب😁😁😁😁
وقد صدق المثل القائل «الناس مخابر وليس مظاهر»، وأيضا «لا يغرك المظهر واحرص على الجوهر».

موضوع قيم تسلمي يا قنديل اقصد هديل اسم شباب الله ابارك
يبارك فيك عمي قوقل ... امامك سبونجبوب اونبغسو كي كنت صغيرة يسموني بهذا الاسم 🙄🙄
....
هذاك هو وقد صدق المثل شكرا لمرورك
في حفظ الرحمن
 

Hakan

:: مشرف ::
منتدى واش راك تهدر+فرغ قلبك
ركن المحاولات القصصية للأعضاء+بوح القلم
طاقم المشرفين
إنضم
10 أوت 2013
المشاركات
9,823
النقاط
2,201
الجنس
ذكر
المظهر الخارجي لا يعكس صورة اي انسان راكي حكيتي عليها، لكن كاينة نقطة مهمة، كانسان مسلم لازم ما تخليش ناس تحكم على مظهر تاعك وتغلط فيك، مش انت راجل بمساطاشك تلبس سروال مقطع ولا لونو احمر وتقول ناس راهي تحكم على مظهر تاعي، ولا طفلة تلبس ملابس ذكورية ولا عريانة وتقولي للناس ما تحكموش بالمظهر والله اعلم شكراا.
 

منى كريم

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 سبتمبر 2020
المشاركات
762
النقاط
51
محل الإقامة
منقولش 😏😏
الجنس
أنثى
المظهر الخارجي لا يعكس صورة اي انسان راكي حكيتي عليها، لكن كاينة نقطة مهمة، كانسان مسلم لازم ما تخليش ناس تحكم على مظهر تاعك وتغلط فيك، مش انت راجل بمساطاشك تلبس سروال مقطع ولا لونو احمر وتقول ناس راهي تحكم على مظهر تاعي، ولا طفلة تلبس ملابس ذكورية ولا عريانة وتقولي للناس ما تحكموش بالمظهر والله اعلم شكراا.
شكرا جزيلا لمرورك
في امان الله
 

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أفريل 2015
المشاركات
12,895
النقاط
2,061
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الجنس
ذكر
ههههههه مجرمة كالعادة و مبدعة

بخصوص اللباس فيها امران
اللباس البسيط هنا معليش و عادي و انا شخصيا ما نحطش معاه
اما لباس مقطع و طايح صراحة مولاه يطيح من القلب
 

منى كريم

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 سبتمبر 2020
المشاركات
762
النقاط
51
محل الإقامة
منقولش 😏😏
الجنس
أنثى
ههههههه مجرمة كالعادة و مبدعة

بخصوص اللباس فيها امران
اللباس البسيط هنا معليش و عادي و انا شخصيا ما نحطش معاه
اما لباس مقطع و طايح صراحة مولاه يطيح من القلب
اهلا بك ابي
انا مجرمة ههههه معاك قاتلت المئة عبد اون باغسو 😂😂😂😂
والله الصراحة استاذ هايل ويقرينا من قلبو ويتعب معانا الدرس نخرجو حافظينو حفيظ ..... كان طايح من عيني قبل لا نتعرف عليه شخصيا لكن الان وليت نتجاهل ملابسو لكل طريقته والكل حر وكل واحد وكيفاه البيئة لي نشئ فيها
هو لي راح يدخل لقبرو وحدو مش حندخل معاه
شكرا لمرورك في امان الله
 
Top