شرح موقع استثمار صادق للربح يوميا

Raoulshow

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
10
محل الإقامة
Algeria
السلام عليكم اقدم لكم موقع صادق للاستثمار خاص بتعدين البتكوين الموقع له شهرة عالمية وموجود منذ سنوات الشركة مقرها في انجلترا.
المستثمرين من كل العالم وبحجم الملايين.

للتسجيل اضغطو على الرابط وربح موفق للجميع

https://miningcompany.ltd/?ref=498955&open=1

كيفية العمل :

بعد التسجيل في الموقع أولا يعطيك 1$مجانا لكي تبدأ به التعدين ولكن بصورة بطيئة .
تقوم بملا حسابك أنا استعملت بايير واستثمرت 10$ كبداية بعد ذلك تقوم بشراء محرك التعدين ويبدا العمل وسوف ترى ارباحك كل يوم تصعد بسرعة.
وساقدم لكم أكثر الشروحات قريبا مع الصور

وفيك البركة اخي نحن دائما في الخدمة

كما ترون الارباح ترتفع في انتضار يوم السحب للتأكيد

السلام عليكم اقدم لكم موقع صادق للاستثمار خاص بتعدين البتكوين الموقع له شهرة عالمية وموجود منذ سنوات الشركة مقرها في انجلترا.
المستثمرين من كل العالم وبحجم الملايين.

للتسجيل اضغطو على الرابط وربح موفق للجميع

https://miningcompany.ltd/?ref=498955&open=1

كيفية العمل :

بعد التسجيل في الموقع أولا يعطيك 1$مجانا لكي تبدأ به التعدين ولكن بصورة بطيئة .
تقوم بملا حسابك أنا استعملت بايير واستثمرت 10$ كبداية بعد ذلك تقوم بشراء محرك التعدين ويبدا العمل وسوف ترى ارباحك كل يوم تصعد بسرعة.
وساقدم لكم أكثر الشروحات قريبا مع الصور

مشاهدة المرفق 130520
سجلت يا اخي لكن لم يعطوني 1$؟؟

سجلت يا اخي لكن لم يعطوني 1$؟؟
يا اخي يعطونك 1$ لكي تبدأ بتفعيل تعدين البتكوين وليس لسحبه لأن القيمة الأقل التي يمكنك سحبها هي 0.00055 بتكوين ولذلك سوف تنتظر وقت طويل أنا قمت باستثمار 100$ ولقد دفعوا لي وهو لحد الان أفضل موقع لتعدين البتكوين موثوق

تحذير أنا لا اتحمل مسؤولية خسارة أي عضو لأن المواقع الاستثمارية لا يمكننا التحكم فيها ممكن أن تعمل لشهور ثم تختفي لذلك كل من يستثمر عليه أن يتحمل المسؤولية لانني خاطرت من قبل في مواقع وخسرت وظهرت نصابة ولكني الان اربح مع هذا الموقع ولكن لا أحد يعلم هل سيستمر أم لا لذلك من يخاطر بماله فليتحمل المسؤولية وهذا هو الاستثمار خسارة وربح
ملاحظة اخرى عند السحب يجب اضافة الرسوم والا تضيعون السحب كما افعل أنا فبنك بايير يطلب 0.00005btc كرسوم لذلك اسحب 0.00055 btc حتى لا يضيع

ارجو من الإخوة عدم المخاطرة حاليا لأن الموقع توقف عن الدفع
لما يدفع ساقول لكم سجلو ولكن لا تستثمروا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة