سأفتح مدوّنة و أرجو آراءكم..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو مارية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
998
محل الإقامة
سيدي بلعباس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يكرمكم يا رياحيين هذه اللمة الطيبة، نظرا إلى طلب بعضكم ارتأيت أن لا أهدر خواطري عبثا بل الأحسن أن أجمعها هنا في مدوّنة أضعها تحت تصرّفكم ، أي كل ما أكتبه حلّ لكم من شاء فليقتبس و من شاء فليأخذ
خواطري و ينشرها باسم فأن لا أهتم صراحة ، كل ما يهمني أن اخرج أفكاري من شرنقة النفس حتى تحلق فراشا يزيّن سماءكم و يسر قلوبكم ليس إلا. فأرتاج و أريح..

أرجو منكم أن تبيّنوا لي كيف أصنع مدوّنة هنا هذا المهم الآن، و شكر الله لكم و أدام عزكم و خلّد ذكركم بين العالمين.

فكرة راااائعة احسن الله اليكم اخي
اخي ادخل على هذا الرابط مدونات هادئة [ كتابات شخصية ] وموضوع جديد
وضع عنوان لمدونتك وباشر بنثر عبير الكلمات
في انتظار المدونة اخي 🥳

من دواعي سرورنا ان تفتح مدونة اخي ابا مارية
ـــــــــــــــــــــــــــــ
كما اشارت اختي سكون
اعمل جولة في القسم و اي خدمة نحن هنا

أواققك الراي اخي ابو مارية و اود ان اقترح عليك اقتراح بعد وضع مدونتك في المنتدى ارجوا أن ننشرها على شكل كتاب لكي يستفيد منها الجميع و نعم الفائدة
ربي يوفقك يارب العالمين اخي ، اذا احتجت شيء راني هنا مساعدتك حتى لو بكلمة طيبة

من دواعي سرورنا ان تفتح مدونة اخي ابا مارية
ـــــــــــــــــــــــــــــ
كما اشارت اختي سكون
اعمل جولة في القسم و اي خدمة نحن هنا
الله يكرمك يا طيب ، سأفعل إن شاء الله
أواققك الراي اخي ابو مارية و اود ان اقترح عليك اقتراح بعد وضع مدونتك في المنتدى ارجوا أن ننشرها على شكل كتاب لكي يستفيد منها الجميع و نعم الفائدة
ربي يوفقك يارب العالمين اخي ، اذا احتجت شيء راني هنا مساعدتك حتى لو بكلمة طيبة
سأفعل إن شاء الله ، كانت تلك فكرتي ان اجمع كتاباتي في كتيّب و انت وافقتني ههه الله يحفظك اخي

الله يكرمك يا طيب ، سأفعل إن شاء الله

سأفعل إن شاء الله ، كانت تلك فكرتي ان اجمع كتاباتي في كتيّب و انت وافقتني ههه الله يحفظك اخي
اللهم امين يارب العالمين اجمعين
المهم اذا نشرتها في كتيب ارسل لي نسخة منها إن شاء الله

اللهم امين يارب العالمين اجمعين
المهم اذا نشرتها في كتيب ارسل لي نسخة منها إن شاء الله
إذا حصل ذلك أعدك أن تكون أول من يحصل على ذلك الكتيّب هديّة مني إليك.

إذا حصل ذلك أعدك أن تكون أول من يحصل على ذلك الكتيّب هديّة مني إليك.
ان شاء الله اخي ابو مارية جزيت خيرا على كل شيء ربي يجعل معرفة ليك هنا في المنتدى خالصة لوجهه الله

واخيراااا ,,,,,,,,,المهم انت كتب وانا نحط اسمي ,,,,,,وكي تجي في الدراهم نتقاسموا ,,,,,,واذا بغيت تسمح ربي يجازيك ,,,,تلقاها عند ربي ,,,,,,,,,المهم كتب ,,,,,,,من فضلكم الاعضاء ماتفضحوناش ,,,,,من ستر مسلم ستره الله ,,,,خلونا نسترزقوا شوية ,,,,,,,

واخيراااا ,,,,,,,,,المهم انت كتب وانا نحط اسمي ,,,,,,وكي تجي في الدراهم نتقاسموا ,,,,,,واذا بغيت تسمح ربي يجازيك ,,,,تلقاها عند ربي ,,,,,,,,,المهم كتب ,,,,,,,من فضلكم الاعضاء ماتفضحوناش ,,,,,من ستر مسلم ستره الله ,,,,خلونا نسترزقوا شوية ,,,,,,,
ههه سنعد في عرصات اللمّة وليمة و نقتسم حينها الغنيمة و تشفى جيبونا السقيمة و تُجلى المشاعر الأليمة ههههه

ما شاء الله
و أنا من المشجعين اخي ماشاء الله لديكم موهبة لا تدري لعل الله يحدث بعدها امرا
في انتظار كتاباتكم
سلام

ما شاء الله
و أنا من المشجعين اخي ماشاء الله لديكم موهبة لا تدري لعل الله يحدث بعدها امرا
في انتظار كتاباتكم
سلام
جزاك الله كل خير ـ و أعدكم أن لن تذهب موهبتي هدرا و شكرا لكم جميعا..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة