بعض النصائح في مادة الفلسفة

Jorh

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,406
محل الإقامة
في قلب اقزامي
سلام
قعدو خمس اشهر
بدا العد التنازلي :rolleyes:
-----
منعرف علاه مش خايفة لذيك الدرجة
المهم
حابة نمدلكم نصائح في مادة الفلسفة فادوني بزااف
الفلسفة مادة فهم اكثر منها مادة حفظ في الاصل لما متكونش فاهم حاجة مش حتقدر تحفظها
واذا حفظة المقالة حتنساها بالخف
حطيت نحفظ مقالة الدال والمدلول لقيت روحي حافظتها
اما الاقوال اربطو كل كلمة في المقول بشيء غريب
واصعب شي في المقال هو كيفاه تبداها وكيفاه تخلصها
لذلك كاين مقالات عندهم نفس التمهيد الوظيفي هنا كونو اذكياء مثال ذلك
المقالات لي كاين في اشكالية ** في ادراك العالم الخارجي **
لي فيها مشكلة الاحساس والادراك ** اللغة والفكر ** الشعور واللاشعور **الذاكرة والخيال ** العادة والارادة
مثال ** يتفاعل الانسان مع عالمه الخارجي من اجل التكيف معه ولا يتسنى له ذلك الا من خلال مجموعة من الوظائف والقدرات اهمها الاحساس والادراك ** اذا كانت المقالة تهدر على هذو الزوج نعرفوهم ونكملو عادي لكن اذا كانت تهدر على الذاكرة والخيال تذكر الاحساس والادراك ومنعرفوهمش ونقولو ** لكن هذين الوظيفتين غير كافيتين **ونذكر الذاكرة والخيال ونعرفوهم
*لكن اذا كان التعريف يخدم احد المواقف منذكروهمش وكذلك في مقالة بطريقة المقارنة لانو التعريفات نديروهم في اوجه الاختلاف

سلام

سلام
قعدو خمس اشهر
بدا العد التنازلي :rolleyes:
-----
منعرف علاه مش خايفة لذيك الدرجة
المهم
حابة نمدلكم نصائح في مادة الفلسفة فادوني بزااف
الفلسفة مادة فهم اكثر منها مادة حفظ في الاصل لما متكونش فاهم حاجة مش حتقدر تحفظها
واذا حفظة المقالة حتنساها بالخف
حطيت نحفظ مقالة الدال والمدلول لقيت روحي حافظتها
اما الاقوال اربطو كل كلمة في المقول بشيء غريب
واصعب شي في المقال هو كيفاه تبداها وكيفاه تخلصها
لذلك كاين مقالات عندهم نفس التمهيد الوظيفي هنا كونو اذكياء مثال ذلك
المقالات لي كاين في اشكالية ** في ادراك العالم الخارجي **
لي فيها مشكلة الاحساس والادراك ** اللغة والفكر ** الشعور واللاشعور **الذاكرة والخيال ** العادة والارادة
مثال ** يتفاعل الانسان مع عالمه الخارجي من اجل التكيف معه ولا يتسنى له ذلك الا من خلال مجموعة من الوظائف والقدرات اهمها الاحساس والادراك ** اذا كانت المقالة تهدر على هذو الزوج نعرفوهم ونكملو عادي لكن اذا كانت تهدر على الذاكرة والخيال تذكر الاحساس والادراك ومنعرفوهمش ونقولو ** لكن هذين الوظيفتين غير كافيتين **ونذكر الذاكرة والخيال ونعرفوهم
*لكن اذا كان التعريف يخدم احد المواقف منذكروهمش وكذلك في مقالة بطريقة المقارنة لانو التعريفات نديروهم في اوجه الاختلاف

سلام

شكراً جزيلاً على المعلومات

ربي يوفقك اختي في شهادة البكالوريا إن شاء الله ، المهم اذا احتجت شيء في مادة الرياضيات اتصلي بي أنا هنا نعاونك إن شاء الله

• أحببته
التفاعلات: Jorh
اخي الياس في وقتك والله
في المتتالية الحسابية والهندسية العلاقة بين حدان متتابعان
هذي مفهمتهاش كيفاه تكون
مثال
)3U4+U2+3U6=22
و3U2+u7=16
احسب U5مثلا(المثال مخروط من عندي )
كيفاه نحسب مفهمتش هي كي يكونو حدود متتابعة نعرف مي كي تكون هكا نحصل

انتظري في الغد الجواب إن شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة