إختر من يختارك في عتمتك ! شاركونا 💕💯

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,415
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
اخوتي اخواتي الافاضل اعزائي وزوار ومحبين
اللمة الجزائرية
أعجلتني مقولة وأثرت في بحيث لم استطع تجاوزها رغم اني قد قرأتها منذ عدت سنوات الا اني
كلما اصدافها اشعر بالكثير من المشاعر المختلطة وصدق تلك المقولة وعمقها ..
لذالك اردت مشاركتها إياكم ثم إخباري من كل واحد منكم هل جربها وهل تعني له الكثير وهل مر بهاته المرحلة وكيف كلنت النتيجة !

المقولة

"احتفظ بالذي يختارك دائما حين تكون لحظاته مليئة بالآخرين "

وهنا المقصود واضح والامر بين
فقط اختر ذالك الشخص الذي يختارك في عتمتك قبل نورك ! اختر ذالك الشخص الذي عندما تنطفئ يكون هو مصدر توهج ، اختر ذالك الشخص الذي عندما تنهار بك القمم يكون معك في الهمم ،
عن نفسي
عشتها وعشت مراراتها وتجرعت صدقا أن هاته المقولة لم تكن أبدا لشخص دام معك سنوات وسنوات بل أن هذه المقولة تعني شخص كان ذو مواقف معك منذ البداية حتى ولو كانت مدة العلاقة بينك وبينه قصيرة !

فالمواقف هي اساس العلاقاات "

امطرونا بالمشاركات يا زح .. كي ران طريح الفراش بديت ندير فالمواضيع ههههه.

تحياتي

💛 ديلور 💚

1 (1).gif

آخر تعديل بواسطة المشرف:
احسنت اخي ديلور
فعلا بعض المواقف تعرف من خلالها قيمة الرجال
فبعضهم احببناه بسبب موقف و جعلناه مقربا و تجاوزنا عن زلاته

و العكس بالعكس
بعضهم ابعدناه و ازحناه من قلوبنا بسبب موقف مخزي منه او جبان
او نكران

اعجبني وصفك في الموضوع حبيبي محمد

احسنت اخي ديلور
فعلا بعض المواقف تعرف من خلالها قيمة الرجال
فبعضهم احببناه بسبب موقف و جعلناه مقربا و تجاوزنا عن زلاته

و العكس بالعكس
بعضهم ابعدناه و ازحناه من قلوبنا بسبب موقف مخزي منه او جبان
او نكران

اعجبني وصفك في الموضوع حبيبي محمد
/

تشكرا ابها الكريم ...

ربي يبعد علينا ولاد الحرام ويسخرلنا ولاد الحلال يارب ...

مشاهدة المرفق 132714
اللمة الجزائرية
أعجلتني مقولة وأثرت في بحيث لم استطع تجاوزها رغم اني قد قرأتها منذ عدت سنوات الا اني
لذالك اردت مشاركتها إياكم ثم إخباري من كل واحد منكم هل جربها وهل تعني له الكثير وهل مر بهاته المرحلة وكيف كلنت النتيجة !

المقولة

فقط اختر ذالك الشخص الذي يختارك في عتمتك قبل نورك ! اختر ذالك الشخص الذي عندما تنطفئ يكون هو مصدر توهج ، اختر ذالك الشخص الذي عندما تنهار بك القمم يكون معك في الهمم ،
عن نفسي
عشتها وعشت مراراتها وتجرعت صدقا أن هاته المقولة لم تكن أبدا لشخص دام معك سنوات وسنوات بل أن هذه المقولة تعني شخص كان ذو مواقف معك منذ البداية حتى ولو كانت مدة العلاقة بينك وبينه قصيرة !

تحياتي

💛 ديلور 💚

في البداية
الله يشفيك اخي وجميع المرضى إن شاء الله

وأما عن المقولة - فـ صدقََا هي بالغة المعنى وحقيقة يعيشها الكثير من الناس في زمننا هدا
فنجد أناس معك في الصراء والضراء وفي الاوقات التي لم تتخيل أن يكووون لهم وقت قد يخصصوه لك من شدة انشغالهم وتهافة كل من هب ودب عليهم

الى انهم يضعونك في المقام الدي تستحقه

فيجعلونك تشعر بقيمتهم الحقيقية

والعكس صحيح -هناك من قد نعتقد انهم قريبون منا وفي لحظات حرجة في حياتنا قد لا نجدهم الى جانبنا

شكرا على الموضوع الجميل اخي

في المتابعة ..

في البداية
الله يشفيك اخي وجميع المرضى إن شاء الله

وأما عن المقولة - فـ صدقََا هي بالغة المعنى وحقيقة يعيشها الكثير من الناس في زمننا هدا
فنجد أناس معك في الصراء والضراء وفي الاوقات التي لم تتخيل أن يكووون لهم وقت قد يخصصوه لك من شدة انشغالهم وتهافة كل من هب ودب عليهم

الى انهم يضعونك في المقام الدي تستحقه

فيجعلونك تشعر بقيمتهم الحقيقية

والعكس صحيح -هناك من قد نعتقد انهم قريبون منا وفي لحظات حرجة في حياتنا قد لا نجدهم الى جانبنا

شكرا على الموضوع الجميل اخي

في المتابعة ..
/

سلمت يمناك عزيزي ... ولله انك تكلمت وما قصرت

بورك في مرورك الجد راقي والرائع

أهلا بأخي محمد
ربي يشافيك اذا كورونا عاودتلك حط بافيت كي تدخل للمة و ألبس القفازات كي تكتب نكرر و نعاود ما عندناش قسم استعجالات هنا :cautious:
أما بالنسبة لموضوعك عن الاشخاص القريبين منا فعلا فقد جربتها كثيرا
خصوصا مع زميلات الدراسة نغيب عن بعضنا ربما سنة كاملة بحكم الزواج و الاولاد لكن عندما نتصل تفتح القلوب ربما أخبرها بأسرار لا يعلمها والدايا و أجدها تحس بي فتتصل عندما أكون في أحلك الظروف من دون أن أخبرها
و أصدقك القول أستعمل هذا المثل كاختبار عند تعرفي على اي انسانة أو انسان لا أعرفه جيدا فأتعمد اعطاءه ما يريد من الماديات أذكره بكل ما يمكن أن ينسيه إياي فيتوه لفترة ثم هناك من يعود فهذا انسان يهمه أمري و ان نسيني و رضي بالملهيات و اكتفى بها فهذا انسان لا يهمه أمري و يمكنني معاملته بالمثل يعني ما نهزش همو لاباس لاباس الحمد لله و خلاص و بدون ما نغضب منه عاااادي لأنني اختبرته و لم أتوقع منه منذ البداية أي اهتمام
دويتلك راسك بالتفلسيف و أنت مريض :rolleyes:
أيا تربح
سلام

الرجال مواقف في السراء و الضراء
بورك فيك على الموضوع القيم والمميز اخي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
بدون تعليق
صلى الله عليه وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

مشاهدة المرفق 132714
اللمة الجزائرية

المقولة

عن نفسي

تحياتي

💛 ديلور 💚

عند الرخاء يكون الأصدقاء كثيرون وكثر وأول ما ينزل الإنسان بضائقة سواء مادية أو جسدية أو اشكالية أسرية ترى جل الاصدقاء يسرعون في قطع العلاقة معه فوراً فهم أصدقاء مصلحة يحبون فقط الناس الذين هم في رخاء وميسوري الحال وفي غالب الأمر يكونون رفقاء سوء وأخر اهتماماته مساعدتك لو فرضاً جراء حادث طريق فقدت إمكانية المشي. وقليل من تجده في هذه الأزمات.

أهلا بأخي محمد
ربي يشافيك اذا كورونا عاودتلك حط بافيت كي تدخل للمة و ألبس القفازات كي تكتب نكرر و نعاود ما عندناش قسم استعجالات هنا :cautious:
أما بالنسبة لموضوعك عن الاشخاص القريبين منا فعلا فقد جربتها كثيرا
خصوصا مع زميلات الدراسة نغيب عن بعضنا ربما سنة كاملة بحكم الزواج و الاولاد لكن عندما نتصل تفتح القلوب ربما أخبرها بأسرار لا يعلمها والدايا و أجدها تحس بي فتتصل عندما أكون في أحلك الظروف من دون أن أخبرها
و أصدقك القول أستعمل هذا المثل كاختبار عند تعرفي على اي انسانة أو انسان لا أعرفه جيدا فأتعمد اعطاءه ما يريد من الماديات أذكره بكل ما يمكن أن ينسيه إياي فيتوه لفترة ثم هناك من يعود فهذا انسان يهمه أمري و ان نسيني و رضي بالملهيات و اكتفى بها فهذا انسان لا يهمه أمري و يمكنني معاملته بالمثل يعني ما نهزش همو لاباس لاباس الحمد لله و خلاص و بدون ما نغضب منه عاااادي لأنني اختبرته و لم أتوقع منه منذ البداية أي اهتمام
دويتلك راسك بالتفلسيف و أنت مريض :rolleyes:
أيا تربح
سلام
/

ههههههه ديري لي تاست نتي صعيبة يا استاذة

عجبني بزاف تخمامك ... وكوتي لي خكيتي عليه تاع صح كابن ناس كانو حبابنا وفرقونا الظروف وكي تتلقى معاه ولله تحكيلو اسرار جامي حكيتها لبنادم خلاف ... ونهار لي تكون مشي مليح ولا تلقاه يتصل بيك او هكذا ...
لكن فعليا الام الصعب بالنسبة لي كيفاش قدر تعرف الانسان تعرفت بيه جديد ... همه مصلحة فيك او انسان مصلحجي تاع صوالحي او تعرف بسك لغاية ما او لا خصوصا في الفترة الاولى هاديك لي تكون نت مصفي نيتك معاه وه قاعد يقضي صواحو منك ... انا الحشوة منجملهاش هههه وين نشم ريحة اللوش نبعد ونيفيتي ...

اللهم امين وربي يحفضك وراني في تحسن ملحوظ وهاذي امور قدرها ربي وربي يعافي كل كؤمن ومؤمنة

ايا تربحي

الرجال مواقف في السراء و الضراء
بورك فيك على الموضوع القيم والمميز اخي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
بدون تعليق
صلى الله عليه وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
/

صحيح وانبل الرجال من تجده في المواقف ... شكرا لمرورك اخي

عند الرخاء يكون الأصدقاء كثيرون وكثر وأول ما ينزل الإنسان بضائقة سواء مادية أو جسدية أو اشكالية أسرية ترى جل الاصدقاء يسرعون في قطع العلاقة معه فوراً فهم أصدقاء مصلحة يحبون فقط الناس الذين هم في رخاء وميسوري الحال وفي غالب الأمر يكونون رفقاء سوء وأخر اهتماماته مساعدتك لو فرضاً جراء حادث طريق فقدت إمكانية المشي. وقليل من تجده في هذه الأزمات.
/

ولله يا اختي صدقتي ... انا مدرتش حادث مرور ... ديت فقط اصابة اسفل الظهر وكانت اصابة قوسة مقدرتش نمشي ايمات ومراني شفي المنزل ... تسمى بعيد شوية على ناسي ... نحكيلك على معارف لي عرفتهم هنا وعلبالهم بلي مريض ... واحد مخسر تيلفون وعيط غير سقساا ... وكايم لي تحسه يستشفى ...

صعب ان تجد اناس ذو مواقف ولله

مشاهدة المرفق 132714
اللمة الجزائرية

المقولة

عن نفسي

تحياتي

💛 ديلور 💚

أخي لن أرد سلامك لأنك خصصته للإيناث " عليكن "
طهور ان شاء الله أخي .
من وجهة نضري . لا أهتم لأحد و لا أنتظر الرفق و المودة من أحد . لكن أبادر بذلك لغيري . . من يظلمني دون أدية يسلم و من يكرر ألعنه بيدي قبل لساني .
حاليا أعيش حياتي ببساطة شديدة. لا أبحث عن شخص بينما الجميع يبحث عني 😅

طهور ان شاء الله أخي .
من وجهة نضري . لا أهتم لأحد و لا أنتظر الرفق و المودة من أحد . لكن أبادر بذلك لغيري . . من يظلمني دون أدية يسلم و من يكرر ألعنه بيدي قبل لساني .
هههههه صيدتو ههههه
زعما لهذه الدرجة وصلت للسلام ههههه سمعنا وشبيه الزين حزين و مخطوب ولا يسنى في المكتوب لكن تاع السلام عليكن هذي واعرة أخي @Andy_Delort هههه راهو حكمك الرادار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اصبت اخي عن نفسي كل ماانطفئت أجد امي بجانبي تشحنني باطيب العبارات وتجعلني انير من جديد.
عندي اخوتي واخواتي في اللمة.

عندي زوجي وحبيبتي ابنتي صغيرتي وصغيري ابني.

ربي يشافيك ويعافيك ويبعد الضر عليك

تحياتي.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اصبت اخي عن نفسي كل ماانطفئت أجد امي بجانبي تشحنني باطيب العبارات وتجعلني انير من جديد.
عندي اخوتي واخواتي في اللمة.

عندي زوجي وحبيبتي ابنتي صغيرتي وصغيري ابني.

ربي يشافيك ويعافيك ويبعد الضر عليك

تحياتي.
اللهم أمين

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
المقولة

احتفظ بالذي يختارك دائما حين تكون لحظاته مليئة بالآخرين

سلام عليكم --

والله غير مقولة صحيحة 100%

نكون صادق معاكم و بلا حشمة خاوتي خياتي ههه

انا صراتلي و عن تجربة اتحدث تعلقت بيا بنت كانت دجا كما نفاصلت هي و واحد [تقريبا اسبوعين]
حمد لله يا ربي .. ربي طيحني في بنت حلال بغيتها و عشقتها و مزال .. و عن قريب نتزوجو و راكم كامل معروضين

بارك الله فيك اخي ديلور

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
الله يبارك
ربي يكملك اخي ربي يجمع بيناتكم في الخير و العاقبة لكل العزاب اللي مازالو
تستاهل كل خير أخي
يبارك في عمرك .... ان شاء لله يا ربي ... ربي يفرحك ختي لعزيزة​

و الله هاذ العبارة قريتها في مذكرتك و عجبتني و هي واقعية جدا
من يريدك يحتويك عندما تغضب تحزن تنطفئ قبل ان يفكر باحتوائك حينما تكون فرحا سعيدا
و من يتصل بك و هو في قمة انشغاله ليس كمن يتصل بك حين فراغه فقط
و من يبحث عنك حينما يكون محاطا بالاصدقاء ليس كمن يبحث عنك فقط حينما يكون وحيدا
و لكن هذا الحب الصادق غالبت ما نمنحه لمن لا يستحقه للأسف

طهور ان شاء الله أخي .

/

المعلوم في هذا لمنتدى انه عندما تضيف موضوع وتكون قد اخطئت في حرف ما او كلمة ما لا يمكنك تغير الموضوع وذالك راجع لاعدادات المنتدى ...

كلامك ووطهة نظرك رائعة تسلم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة