مواهبك المدفونة!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,130
محل الإقامة
الشرق-الوسط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكن صبايا.. مناح!

😅😅😅😅

موضوعي يتحدث ولايهدر عن مواهبك المدفونة سيدتي آنستي!

لكل وحدة منا موهبة او ميول ما.. كانت تمارسها ومبعد صراتلها ظروف خلاتها تبعد عليها!
😥

انا مثلا كنت نخدم الاشغال اليدوية.. كنت نكتب قصص وخواطر بعد انجاب الاطفال رجعت out
عدت منقدرش نهز القلم!
😢
الاشغال اليدوية نسيتهالي بقالي التصوير هههه تعمرلي البورطابل بالتصاور ملقيتش الوقت باه نفرغو

مؤخرا قررت نشري مشينة خياطة ونبدى نخدم عروحي لقيت روحي مكبلة خاصة انو ولدي صغير وعاد يتحرك خفت يبلع البولونات!
😝
خيرها فغيرها

وانتن!

سلام عليكم
ممممم بالنسبة للمواهب مدفونة حدث ولا حرج 🙄كنت نميل لكتابة خواطر وشعر وقصص قصيرة مي ضرك حبست عندي مدة اما خياطة حبيتها ياسر بصح مزال مابديت كل مرة نأجل الموضوع 😛 ضرك اكثر شيء نبدع فيه هو طياب نموت عليه نحب نجرب لي غوسات عندي شغف كبييييير بيه 😍وتاني مكياج وليت بارعة فيه لانو ضروري تتعلمي ماشي كل مرة عندك الوقت باه تروحي للحفافة😌
أم ياسمين مرسي على موضوع المميز كثريلنا من هاد مواضيع 😘😍

سلام عليكم
ممممم بالنسبة للمواهب مدفونة حدث ولا حرج 🙄كنت نميل لكتابة خواطر وشعر وقصص قصيرة مي ضرك حبست عندي مدة اما خياطة حبيتها ياسر بصح مزال مابديت كل مرة نأجل الموضوع 😛 ضرك اكثر شيء نبدع فيه هو طياب نموت عليه نحب نجرب لي غوسات عندي شغف كبييييير بيه 😍وتاني مكياج وليت بارعة فيه لانو ضروري تتعلمي ماشي كل مرة عندك الوقت باه تروحي للحفافة😌
أم ياسمين مرسي على موضوع المميز كثريلنا من هاد مواضيع 😘😍
الخياطة مهنة وحرفة وليست من المواهب حسب نظري الشخصي.

الخياطة مهنة وحرفة وليست من المواهب حسب نظري الشخصي.
نو عندي ميول الخياطة منذ كنت طفلة صغيرة يعني كنت نخيط لدمية تاعي😌 كنت نخيطلها كلش🤗
وهي اكيد خياطة مهنة وحرفة بالمقابل هي موهبة وإبداع😍

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة