سؤال عن البريد ccp كيف يمكن اعادة حساب قديم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Maroosh

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
محل الإقامة
الجزائر
لدي حساب قديم منذ البكلوريا وانا الان اريد استرجاع الحساب او فتح اخر على نفس الاسم وليس لدي اي رقم او اي شي للحساب القديم هل استطيع استرداده فقطمن اسمي او يجي ان اقوم بفتح حساب جديد وكيف استطيع فتحه على اسمي والقديم موجود

عليك الاتصال بمصلحة البريد الخاص بولاية التي تقطن بها و تكتب طلب تشرح فيهم مشكلتك ان شاء الله يرجعوا ليك حسابك ان شاء الله

اخي ادي فوطوكوبي على لاكارت تاعك وروح لابوسط لي درت فيها طلب
وقولهم يحوسولك كي تلقاه راهم يعيطولك يعني ماشي في نهار

خويا شوف عليك الاتصال بمصلحة البريد التابعة لمكان اقامتك ادي فوطوكوبي تاع لاكارت وقولهم يحوسولك

لدي حساب قديم منذ البكلوريا وانا الان اريد استرجاع الحساب او فتح اخر على نفس الاسم وليس لدي اي رقم او اي شي للحساب القديم هل استطيع استرداده فقطمن اسمي او يجي ان اقوم بفتح حساب جديد وكيف استطيع فتحه على اسمي والقديم موجود
الحساب أصلا لا يغلق . لدالك يكفي ان تتقدم من مكتب البريد الدي فتحت فيه حسابك أول مرة ... وتطلب دفتر شيكات جديد مع بطاقة دفع جديدة .

أي استفسار آخر ..

لا تتردد في طرحه

مرحبا بك اخي

الحساب أصلا لا يغلق . لدالك يكفي ان تتقدم من مكتب البريد الدي فتحت فيه حسابك أول مرة ... وتطلب دفتر شيكات جديد مع بطاقة دفع جديدة .

أي استفسار آخر ..

لا تتردد في طرحه

مرحبا بك اخي

انا لي عندي سؤال اخي الكريم
كيفاش دير باش تبدل امضاء تاعك بسكو كل مرة نجي نخرج دراهم يصرالي مشكل مع القابض
حصلت والله ولازم بسكو نحتاجه راني في فترة صعبة اخي
خبرني يلا تعرف كاش astuce
واعتذر كثيرا من صاحب الموضوع

انا لي عندي سؤال اخي الكريم
كيفاش دير باش تبدل امضاء تاعك بسكو كل مرة نجي نخرج دراهم يصرالي مشكل مع القابض
حصلت والله ولازم بسكو نحتاجه راني في فترة صعبة اخي
خبرني يلا تعرف كاش astuce
واعتذر كثيرا من صاحب الموضوع
طيب اخي لا بأس مرحبا بك ..
سوف احاول ان افيدك بما أمكن إن شاء الله
1/ لتغيير امضائك يتعين عليك التقدم الى المكتب البريد الدي فتحت فيه حسابك اول مرة وتقدم طلب تغيير الامضاء مع دكر الاسباب ... وهناك يتم اعطائك بعض الاوراق على شكل استمارات خاصة تعمرها وتغير امضائك (شخصيا سبق لي وان عملت هدا الاجراء)

اما مسألة أنك في فترة صعبة وحصلت وانت تحتاج الحساب البريدي الجاري ccp .. نقول لك الأمر بسيط ... / واقترح عليك ما يلي/
2/ استعمل البطاقة واسحب من الصراف الآلي.... وبهاته الطريقة تتجنب التعامل بالشيكات الدي لديك مشكل امضاء فيها ولو مؤقتا حتى تحل مشكل الإمضاء .
وإن لم تكن لديك بطاقة ؟
3/ حمل تطبيق بريدي موب .. على هاتف.. وهو تطبيق خاص ببريد الجزائر....... وقم بالتحويل عن طريقه من حسابك البريدي الى حساب شخص موثوووق يه كـ زوجة أو أخ, أم, أب, إبن ... ثم بعد دالك يتم السحب ببطاقته او شيكاته .. وهكدا تحصل على اموالك حتى تحل مشكل الامضاء الدي يواجهك إن شاء الله

ادا واجهتك اي مشاكل في تطبيق ما اخبرتك به اخي

راسلني وسوف احاول توجيهك بإدن الله

بالتوفيق

طيب اخي لا بأس مرحبا بك ..
سوف احاول ان افيدك بما أمكن إن شاء الله
1/ لتغيير امضائك يتعين عليك التقدم الى المكتب البريد الدي فتحت فيه حسابك اول مرة وتقدم طلب تغيير الامضاء مع دكر الاسباب ... وهناك يتم اعطائك بعض الاوراق على شكل استمارات خاصة تعمرها وتغير امضائك (شخصيا سبق لي وان عملت هدا الاجراء)

اما مسألة أنك في فترة صعبة وحصلت وانت تحتاج الحساب البريدي الجاري ccp .. نقول لك الأمر بسيط ... / واقترح عليك ما يلي/
2/ استعمل البطاقة واسحب من الصراف الآلي.... وبهاته الطريقة تتجنب التعامل بالشيكات الدي لديك مشكل امضاء فيها ولو مؤقتا حتى تحل مشكل الإمضاء .
وإن لم تكن لديك بطاقة ؟
3/ حمل تطبيق بريدي موب .. على هاتف.. وهو تطبيق خاص ببريد الجزائر....... وقم بالتحويل عن طريقه من حسابك البريدي الى حساب شخص موثوووق يه كـ زوجة أو أخ, أم, أب, إبن ... ثم بعد دالك يتم السحب ببطاقته او شيكاته .. وهكدا تحصل على اموالك حتى تحل مشكل الامضاء الدي يواجهك إن شاء الله

ادا واجهتك اي مشاكل في تطبيق ما اخبرتك به اخي

راسلني وسوف احاول توجيهك بإدن الله

بالتوفيق

شكرا لك اخي الكريم
راها عندي بطاقة الذهبية وبريدي موب راني مسجل فيه عادي اخي
ولكن مرات تكون لاشان والدراهم مكانش في الصراف الآلي راك فاهم
قولي برك اسكو يبدلولك الإمضاء ولا يطول شوي وشحال يقعد بما انو عندك تجربة فيه

وربي يحفضك

شكرا لك اخي الكريم
راها عندي بطاقة الذهبية وبريدي موب راني مسجل فيه عادي اخي
ولكن مرات تكون لاشان والدراهم مكانش في الصراف الآلي راك فاهم
قولي برك اسكو يبدلولك الإمضاء ولا يطول شوي وشحال يقعد بما انو عندك تجربة فيه

وربي يحفضك
لا شكر على واجب اخي
"مايطولوش بزاااف... شخصيا عندما عملت التوقيع الجديد وفي نفس الوقت طلب دفتر شيكات معاه.... ولم اعد الى مكتب البريد (لأني كنت استعمل البطاقة)..إلاّ بعد حوالي شهر وشويا.... وعندها وجدت دفتر الشيكات الجديد وبدأت استعماله بالتوقيع الجديد مباشرة

الآن تطورت الامور بعض الشئ يمكن ان يكونو استحدثو وسائل لتسريع هاته الاجراءات

تقرب من مكتب البريد الدي فتحت حسابك به ...واستفسر عن الامر افضل لك اخي

بالتوفيق

لا شكر على واجب اخي
"مايطولوش بزاااف... شخصيا عندما عملت التوقيع الجديد وفي نفس الوقت طلب دفتر شيكات معاه.... ولم اعد الى مكتب البريد (لأني كنت استعمل البطاقة)..إلاّ بعد حوالي شهر وشويا.... وعندها وجدت دفتر الشيكات الجديد وبدأت استعماله بالتوقيع الجديد مباشرة

الآن تطورت الامور بعض الشئ يمكن ان يكونو استحدثو وسائل لتسريع هاته الاجراءات

تقرب من مكتب البريد الدي فتحت حسابك به ...واستفسر عن الامر افضل لك اخي

بالتوفيق
شكرا لك اخي
كنت عندهم اليوم الصباح خرجتلي الامضاء تاعي القديم وخبرتني واش ندير يلا بغيت نبدله
وقاتلي يطول شوي شهر ولا شهرين ايا ترددت
والله بحرتلي ... نزدم وخلاص كيما جات تجي

شكرا لك اخي
كنت عندهم اليوم الصباح خرجتلي الامضاء تاعي القديم وخبرتني واش ندير يلا بغيت نبدله
وقاتلي يطول شوي شهر ولا شهرين ايا ترددت
والله بحرتلي ... نزدم وخلاص كيما جات تجي
العفو أخي لا شكر على واجب
"ازدم وخلاص ههههه" توكل على الله وإن شاء الله خير

موفق أخي

السلام عليكم ...
عليك اخي الكريم الاتصال بالبريد الذي تم فتح فيه حسابك
وباذن الله ستفتح المشكلة

ﺧﻮﻳﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﻤﺼﻠﺤﺔ
ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻗﺎﻣﺘﻚ ﺍﺩﻱ
ﻓﻮﻃﻮﻛﻮﺑﻲ ﺗﺎﻉ ﻻﻛﺎﺭﺕ

ولمعلومات أكثر ذات صلة وأدلة هواتف وبريدية نرحب بك هنا
<a href="https://
www.softpudia.com/">softpudia</a>

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة