ماذا ستطبخين سيدتي آنستي؟ العدد 81

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
قلب اللوز حضرتو بزااااف في هاد رمضان زوجي مهبلني كل ليلة لازم نديرو😁
بون هدا تاع اول أمس وقيل🤔

السلام عليكم

انا درت بقلاوة تركية غير مكلفة وساهلة لا تعب لا والو وبنة ولا اروعIMG20210421201815.jpg

ما تشوفوش للاطراف انا نطبقهم للداخل باه ما ينحرقليش كاوكاو من بعد نحيها مربعات ورشة فستق من فوق

صحا فطوركم

السلام عليكم

انا درت بقلاوة تركية غير مكلفة وساهلة لا تعب لا والو وبنة ولا اروعمشاهدة المرفق 135428

ما تشوفوش للاطراف انا نطبقهم للداخل باه ما ينحرقليش كاوكاو من بعد نحيها مربعات ورشة فستق من فوق

صحا فطوركم
تبانلي كما صامصة
شهيتيني اختي اعطيني لاغوسات تاعها

تبانلي كما صامصة
شهيتيني اختي اعطيني لاغوسات تاعها
السلام عليكم ...
هذي بقلاوة مش صامصة أختي ..
شوفي أشري pate felo...جاهزة من سوبيرات ولازملك سمن ذايب وكاوكاو انا فسنيوة هذي كلاتلي رطل واشري شوي بيستاش ترشي داخل فوق كاوكاو ومن برا للتزيين
شوفي احكمي سمن ذايب بالبانسو أطلي سنيوتك مليح من بعد افتحي عجينة وحاذري راهي تتقطع بالخف ارفدي بزوج ورقات وغطي من فوق الباقي باه ما تنشفلكش ايا ديري فوق الوجه الفوقاني باابانصو خليك سمن وزبدة ذايبين وحطي فسنيوة هاكا كملي 10 طبقات يعني باكي فيها عشرين ورقة تجيك فالطبقة الاولى هنا خلطي عقدة كاوكاو كيما نتاع بقلاوة وديري عطر فستق فالخليط حطيه وسڨمي كامل كيفكيف رشي بيستاش ومن بعد حطي عشر طبقات لاخرين من فوق وجه اخير خليه ناشف ايا قطعيها من بعد اطراف حواشي كي تڨطعيهم طبقيهم على جوانب باه كاوكاو فالطراف ما يتحرقش كي تكملي بالبانصو عمريها سمن ذايب باابانسو ودخليها طيب كي تدي لون ذهبي خرجيها انا داتلي نفس عبر الكاوكاو عسيلة ديري رطل ديري حوالي 700 عسيلة من باطة ديركت ما تسخنيها ما تزيديلها والو شربيها ڨاع وزيني بالبيستاش صدقيني تهبل تهبل جربيها وما تديش وقت ولابات تتباع بواطة 23 الف موفقة

السلام عليكم ...
هذي بقلاوة مش صامصة أختي ..
شوفي أشري pate felo...جاهزة من سوبيرات ولازملك سمن ذايب وكاوكاو انا فسنيوة هذي كلاتلي رطل واشري شوي بيستاش ترشي داخل فوق كاوكاو ومن برا للتزيين
شوفي احكمي سمن ذايب بالبانسو أطلي سنيوتك مليح من بعد افتحي عجينة وحاذري راهي تتقطع بالخف ارفدي بزوج ورقات وغطي من فوق الباقي باه ما تنشفلكش ايا ديري فوق الوجه الفوقاني باابانصو خليك سمن وزبدة ذايبين وحطي فسنيوة هاكا كملي 10 طبقات يعني باكي فيها عشرين ورقة تجيك فالطبقة الاولى هنا خلطي عقدة كاوكاو كيما نتاع بقلاوة وديري عطر فستق فالخليط حطيه وسڨمي كامل كيفكيف رشي بيستاش ومن بعد حطي عشر طبقات لاخرين من فوق وجه اخير خليه ناشف ايا قطعيها من بعد اطراف حواشي كي تڨطعيهم طبقيهم على جوانب باه كاوكاو فالطراف ما يتحرقش كي تكملي بالبانصو عمريها سمن ذايب باابانسو ودخليها طيب كي تدي لون ذهبي خرجيها انا داتلي نفس عبر الكاوكاو عسيلة ديري رطل ديري حوالي 700 عسيلة من باطة ديركت ما تسخنيها ما تزيديلها والو شربيها ڨاع وزيني بالبيستاش صدقيني تهبل تهبل جربيها وما تديش وقت ولابات تتباع بواطة 23 الف موفقة
شكرا على الوصفة، يعطيك الصحة، المنظر يشهي.

received_301169194787388.jpegreceived_522780102467101.jpegreceived_299377415001581.jpeg

صح فطوركم و يعطيكم الصحة، الأطباق و المملحات كلها تشهي، عطونا حلويات العيد، اللذيذة و الإقتصادية.

صحا فطوركم حبيباتي
ماشاء الله على الوصفات الشهية
والبقلاوة التركية ليليا تهبل تسلم الايادي

@ذكريات

مباعد نحطلك الوصفات لي خدمت

تاع القاطو الاقتصادية

خدمت هذا
250غ زبدة خرجتلي 40حبة
كورتهم برك وثقبت في الوسط
250غ زبدة لاحبيتي تعوضيها بالزيت
كاس سكر غلاس
3بيضات
فاني
كاس نشاء
1خميرة
نجمع بالفرينة نشكل كويرات
نطيب ونغطس في المعجون والنوا دكوكو..

خدمت هذا
250غ زبدة خرجتلي 40حبة
كورتهم برك وثقبت في الوسط
مشاهدة المرفق 135812
250غ زبدة لاحبيتي تعوضيها بالزيت
كاس سكر غلاس
3بيضات
فاني
كاس نشاء
1خميرة
نجمع بالفرينة نشكل كويرات
نطيب ونغطس في المعجون والنوا دكوكو..
ماشاء الله عليك أختى، يعطيك الصحة ، و يبارك في أيامك، نجربو إنشاء الله😍😍

@ذكريات هاي ليك وصفة إقتصادية تقريبا نفس وصفة @السلطانة إلا أنو حطيت 125غ مارغرين وكأس زيت و 4بيضات خرجتلي 42حبة صابلي وجاء يذوب في الفم اكيد كي طيبيه لصقيه بالمعجون ورشي عليه سكر قلاص اذا حبيتي على جوانب حطي نواد كوكو ولا كاوكاو محمص ومرحي متوسط😋

الشخشوخة طبق رائع كليتو في بسكرة، بصح الطبق الثاني ما عرفتوش الزفيطي؟؟؟ اعطيني الوصفة إذا أمكن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة