ادارة الحياة الزوجية

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,158
محل الإقامة
تقرت

ما لفت إنتباهي هو فرحة الشباب وإقبالهم وبلهفة على الحياة الزوجية، وتتبعهم بعناية لكل ما يقال عن الزواج مما نستبشر خيرا ونقول:
ايها الشباب إن الحياة الزوجية ليست "كورتاج"، ولا "حنة" فقط، ليست مجرد راني تزوجت وباس ، بل حياة بمعنى الكلمة مشاركة بين الزوجين ومسؤولية ...
أرجوا أن تدركوا أن هناك فرق كبير بين الذكورة والرجولة، وأنت أخي رجلا بحق وأكبر من مجرد خصائص ومواصفات "ذكور".
لا أريد أن أعود في للمرة القادمة أسمع عن أي حالة طلاق أو تعاسة زوجية، فأنتم تستحقون السعادة والإستمتاع بحياة أسرية مستقرة وآمنة
.

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلا اخي عساك بخير ان شاء الله
اخي معك حق فالزواج تاع ليلة تدبيرو عام.... ماشي غير قال فلان تزوج ولا فلانة تزوجت وخلاص
الزواج مسؤولية ومودة ورحمة الزواج ميثاق غليظ بين شريكين في هذه الحياة
لي بغا يتزوج يخير الرجال تم يلقى بنات الحلال والحديث قياس
ربي يرزق شبابنا وبناتنا ولاد الحلال ياااارب

اهلا اخي عساك بخير ان شاء الله
اخي معك حق فالزواج تاع ليلة تدبيرو عام.... ماشي غير قال فلان تزوج ولا فلانة تزوجت وخلاص
الزواج مسؤولية ومودة ورحمة الزواج ميثاق غليظ بين شريكين في هذه الحياة
لي بغا يتزوج يخير الرجال تم يلقى بنات الحلال والحديث قياس
ربي يرزق شبابنا وبناتنا ولاد الحلال ياااارب
السلام عليكم ...
بخير و الحمد لله
بارك الله فيك على المرور القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات

بورك فيك على الموضوع القيم أخي دمت مبدعا في سماء المنتدى جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين

نعم معك حق أخي زواج اصبح لعبة عند بعض الناس مهم انو إنسان يختار شريك حياتو بعناية ماش لي جاء يرتبط بيه والله زواج مسؤولية ومايقدر عليها إلا إثنان يفهمو بعض مليييييح لأنو الحب وحدو لا يكفي
نسأل الله العافية

نعم معك حق أخي زواج اصبح لعبة عند بعض الناس مهم انو إنسان يختار شريك حياتو بعناية ماش لي جاء يرتبط بيه والله زواج مسؤولية ومايقدر عليها إلا إثنان يفهمو بعض مليييييح لأنو الحب وحدو لا يكفي
نسأل الله العافية
صدق الله العظيم
تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً،
نترقّب إضاءتها بقلوب متلهفة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة،
فاستحقّت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في عليائنا شكرا على هذا المرور

How do you even manage this type of life? I mean, it must be stressful to see all that stuff up there and then hold it to death. I guess I'm not a good fit for this and might at least die celibate. still. It's a mystery to me how to keep yourself together in the long run. They say married life is a happy life, but I think they need to keep trying to explain it better because not everyone is happy with it either.

بالفعل تلك المرحلة.. خطوبة وجهاز.. اسميها شكليات. الزواج مايأتي فيما بعد
مشكور اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة