لندردش قليلا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

A-Boudjema

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
4,503
محل الإقامة
No Place
السلام عليكم اللماويين واللماويات أسأل الله أن تكونوا بخير وعافية
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
🍀🍀🍀🍀🍀🍀
🍁🍁🍁🍁
🍀🍀
🍁

اردت تخصيص هذا الموضوع لكي ندردش قليلا ونطرح بعض الأشياء الغريبة التي لم نجد جوابا لها
🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾
بالنسبة لي فسؤال كثيرا ما يحيرني و أعيد طرحه على نفسي في كل عيد أضحى وهو اين تذهب القطط في يوم عيد الاضحى لأن حينا يكون مملوءا بالقطط وفجأة يوم العيد تختفي كلها ثم تعود بعد أسبوع ترى ما سبب هذا 🧐 ؟
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
🌷🌷🌷🌷
🌸🌸
🌷
وأنتم ماهو السؤال الذي لم تجدوا جوابا له ؟
🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞
صحا رمضانكم

سؤال أين تذهب فإما قنص من البلدية أو تذهب إلى أماكن شواء اللحم

القطط تستطيع ان ترى ما لايمكن للإنسان رؤيته فهي ترى عدد هااائل من الملائكة من بينهم ملك الموت يقومون بسحب أرواح الأضاحي فا من هول المشهد تختفي تماما
فاسبحان الله العلي العظيم

السلام علكيم
اهلا اخي ان شاء الله تكون بخير
شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك
فيما يخص سؤالك عن القطط يوم عيد الأضحى
حساب ماسمعت يا اخي مازال ماتأكدت انها تخاف الدم وانها ترى ملك الموت وهو يقبض ارواح الخرفان والكباش لذلك لا نرها نهارا الا ليلا
والله اعلم اخي نحوس ونخبرك

مانيش حاط بالي أنها تغيب و الله

لازم تصبر عليا حتى يوصل العيد الكبير و فكرني
نحط جي بي أس مع كاش قط و نرد ليك الخبر هههههه

القطط تستطيع ان ترى ما لايمكن للإنسان ر
القطط تستطيع ان ترى ما لايمكن للإنسان رؤيته فهي ترى عدد هااائل من الملائكة من بينهم ملك الموت يقومون بسحب أرواح الأضاحي فا من هول المشهد تختفي تماما
فاسبحان الله العلي العظيم
بارك الله فيك شكرا جزيلا على الاجابة

صراحة مانيش حاط معاها في ذلك لاني تفرجت فيديو عبر اليوتيوب انها تحبس نفسها نهاية ذبح الاضاحي والله اعلم
سلمت يمناك على الموضوع القيم أخي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعا في سماء المنتدى

قطة تاعي حكمتها في شبمرة باش متهربش لقيتها هربت من طاقة 😂 مفيهاش مي غير تشم ريحة لحم يقلي تجي متحوسش تفهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة