شوفو الوقت لي لحقنا ليه.. هذا هو آخر الزمان

A-Boudjema

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
4,503
محل الإقامة
No Place
السلام عليكم خاوتي خواتاتي حبيت اليوم نحكيلكم على موضوع إنتشر بزاف في أيامنا الأخير وهو حول المهدي المنتظر و الناس لي راهم يدعيو أنهم هو ، لحقني ماشي ميساج ماشي زوج من هاذوك الدجالين لي منيش عارف مصبتش كلمة توصفهم، شوفو الميساج لي لحقني ضرك

بدون حياء وبدون مروءة يأتي ويقول جدي رسول الله، جابلي حكاية منيش عارف اذا جن ولا انس لي وسوسلو بيها وهذا من أسباب التخلف والجهل لي راهم يعيشو فيه أغلب الأشخاص باه نفكركم إذا شفتو هذيك المقابلة الصحفية مع واحد ترشح للإنتخابات الاخيرة، قاللهم أنا المهدي المنتظر وأنا منزل من الرحمن وديروني رئيس وأغرب شيء أنو كاين لي دعموه !!! شفتو وين وصلنا صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم كي قال (سيأتِي على الناسِ سنواتٌ خدّاعاتٌ؛ يُصدَّقُ فيها الكاذِبُ، ويُكذَّبُ فيها الصادِقُ، ويُؤتَمَنُ فيها الخائِنُ، ويخَوَّنُ فيها الأمينُ، وينطِقُ فيها الرُّويْبِضَةُ . قِيلَ : وما الرُّويْبِضةُ ؟ قال : الرجُلُ التّافِهُ يتَكلَّمُ في أمرِ العامةِ)الخلاصة أنو الدجالين والخوارج راهم بزاف في زماننا مالاتيك غير احذرو وان شاء الله ربي يهدي الجميع والسلام عليكم ورحمة الله صحا صحوركم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الواحد يقول ربي يسترنا من هذه الفتن والأكاذيب.
تخاف عالناس لي تصدق صح ولايكونو صغارمافاهمين والو يدوهم في طريقهم
ولاواحد ايمانو ضعيف ياثروا عليه
ربي يثبت علينا العقل والواحد ينصح الناس
فالدين نصيحة.
ديننا خط احمر لانقبل هذه الخزعبلات.
مشكور اخي لاثارتك هذا الموضوع

هذه من الخرافات و الكذب على النبي صلى الله عليه و سلم
احذروا منها
اللهم نسألك الهداية والحماية
صحا فطوركم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الواحد يقول ربي يسترنا من هذه الفتن والأكاذيب.
تخاف عالناس لي تصدق صح ولايكونو صغارمافاهمين والو يدوهم في طريقهم
ولاواحد ايمانو ضعيف ياثروا عليه
ربي يثبت علينا العقل والواحد ينصح الناس
فالدين نصيحة.
ديننا خط احمر لانقبل هذه الخزعبلات.
مشكور اخي لاثارتك هذا الموضوع
عندك الحق أختي ، ربي يسترنا من هذي الفتن والأكاذيب
شكرا جزيلا على مرورك العطر

قد يكون صادقاً في قوله أنه من نسل فاطمة وعلي بن أبي طالب كرم الله وجهه أما أن يصبح المهدي المنتظر هذا من الدجال.

ميدوروش قع من جيهتي هاذ الأشكال حمدلله 😅 من بكري كاينين هاذو لذا لا أستغرب الواحد يكون محصن نفسو و متفقه في دينو وخلاص

هذا قليل من كثير نسأل الله السلامه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة