كيف تراني ....بعيون الأعضاء

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء اللمة الكرام إشتقنا للتواجد معكم هاهي عودتنا البسيطة بموضوع أتمنى ان ينال إعجابكم

كيف تراني.....عضو في عيون الأعضاء

راق لي ان ننقل صورتنا عن بعضنا لأعضاء هنا عن اعضاء غابو او مازالو بيننا كيف سأشرح لكم

الأكيد لكل منا طريقة في كتابة الموضيع ..طريقته الخاصة فالتعامل ..اسلوبه المميز ..اسلوب يجعلك وانت مغمض العينين تقول هذا اسلوب فلان في الكتابة...ان رأيت موقف له تقول هذا ليس بغريب عنه

كيف تراني ....؟

لن أطرح أسئلة عليكم ولن اضع قائمة تختارون منها بل سأترك لكم حرية اختيار العضو كيف ترونه بعيونكم .

عن نفسي ساكون ضمن ردودكم لاضع مجموعة من الإخوة وكيف اراهم

انا بعيونكم موضوعي اليوم اعتبروه موضوع عودة واشتياق وامتنان وتعارف

شكرا لكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلا بيك خيتو ان شاء الله تكوني بخير طولتيها بزاف موالف تزهينا هادا رمضان يا راكي تشوفي في عز المشاكل لي رانا نتخبطو فيها وندخلوا نديرو طلة منين داك ونفاجو على رواحنا الموت وحدة يا ختي وحتى حاجة ماتستاهل توقف حياتك عليها و يلا كانت على الصحة ربي يعافينا برك
بغيت برك نرد عليك ونقول بكل صراحة ولا مجاملة
ليليااا لي مايعرفهاش اخت طيبة حنونة قلمها مميز تعرف تخمم مليح قبل ما تكتب تقرا توجور الزمان عقوبة بسكو لي عاشتو حتى واحد مايحلم برك منام مايشوفوا عاشت الويلات يا ناس وانا شاهد على هذا يا عندنا عشرة سنواااات فوتنا الحلوة والمرة كلش معا بعض
ليليااا كي تكتب تفرحك وكي تكتب تبكيك وكي تكتب تنسيك وكي تكتب تخليك دير حساب لعمرك قبل ماترد عليها ليليااا قد مانحكي عليها ليوم مانكملش فعلا الصبر كون جا بنادم نسميها الصابرة والحمد لله صح ماشفت منها كل خير وهادي ختي لي ماجبتهاش ميمتي ربي يحفظها لميمتها ويخليلها صحتها ويشافيها ويعافيها ويبعد عليها ولاد الحرام
ليليااا راكي رابحة دنيا واخرة وكلامي هادا من القلب

اهلا بيك خيتو ان شاء الله تكوني بخير طولتيها بزاف موالف تزهينا هادا رمضان يا راكي تشوفي في عز المشاكل لي رانا نتخبطو فيها وندخلوا نديرو طلة منين داك ونفاجو على رواحنا الموت وحدة يا ختي وحتى حاجة ماتستاهل توقف حياتك عليها و يلا كانت على الصحة ربي يعافينا برك
بغيت برك نرد عليك ونقول بكل صراحة ولا مجاملة
ليليااا لي مايعرفهاش اخت طيبة حنونة قلمها مميز تعرف تخمم مليح قبل ما تكتب تقرا توجور الزمان عقوبة بسكو لي عاشتو حتى واحد مايحلم برك منام مايشوفوا عاشت الويلات يا ناس وانا شاهد على هذا يا عندنا عشرة سنواااات فوتنا الحلوة والمرة كلش معا بعض
ليليااا كي تكتب تفرحك وكي تكتب تبكيك وكي تكتب تنسيك وكي تكتب تخليك دير حساب لعمرك قبل ماترد عليها ليليااا قد مانحكي عليها ليوم مانكملش فعلا الصبر كون جا بنادم نسميها الصابرة والحمد لله صح ماشفت منها كل خير وهادي ختي لي ماجبتهاش ميمتي ربي يحفظها لميمتها ويخليلها صحتها ويشافيها ويعافيها ويبعد عليها ولاد الحرام
ليليااا راكي رابحة دنيا واخرة وكلامي هادا من القلب
السلام عليكم أخي الغالي جليلو اخي الصغير المعزوزي فأصدقائي ..صديق عمري وخويا نتاع الصح جليل رفيق الدرب من ايام كان يدرس لتفوقه لتخرج للعمل للزواج اكل شي كنا مع بعض فكل امر الفرح والحزن الضحك والبكا عشناها فترة بفترة
كلامك عني شهادة وويام شرف أعتز به كنت دائما الأقرب لي تعرف حقيقتي تعرفني كمعرفتي بنفسي انت كما قالت لك أمي ابني يعني اخي الصغير ستظل صغيرا ولو انك تزوجت وسوف تصبح ايا تبقا معزوزي نتاعي كل كلمة صدقا قليلة فحقك واللي قلته عليا كبير كبير بزاف
انا هنا دايما معاك وجنبك وفكل شيء حد الموت يفرقنا خويا اللي قدام ربي حنشهدلو على خيرو معايا ووقفتو وبكائه معايا وقت نمرض وقت عندي مشكل فالعائلة
كيف ارى جليل ...رجولة بأتم معنى كلمة من احترام من تقدير لاخوات فالمنتدى او برا من حنان واخساس لكل من خوله كتلة مشاعر نبيلة انسان صادق فالواقع وداخل المنتدى حفظك الله اخي وربي يبعد عنك ولاد الحرام ويسترك دنيا وآخرة ويا رب من يكيد لك كيد ربي يرجعو عليه ونيتك ودعوتك تلحق للي آذاك تأكد
كل الاحترام لك اخي الصغير جليلوس

السلام عليكم أخي الغالي جليلو اخي الصغير المعزوزي فأصدقائي ..صديق عمري وخويا نتاع الصح جليل رفيق الدرب من ايام كان يدرس لتفوقه لتخرج للعمل للزواج اكل شي كنا مع بعض فكل امر الفرح والحزن الضحك والبكا عشناها فترة بفترة
كلامك عني شهادة وويام شرف أعتز به كنت دائما الأقرب لي تعرف حقيقتي تعرفني كمعرفتي بنفسي انت كما قالت لك أمي ابني يعني اخي الصغير ستظل صغيرا ولو انك تزوجت وسوف تصبح ايا تبقا معزوزي نتاعي كل كلمة صدقا قليلة فحقك واللي قلته عليا كبير كبير بزاف
انا هنا دايما معاك وجنبك وفكل شيء حد الموت يفرقنا خويا اللي قدام ربي حنشهدلو على خيرو معايا ووقفتو وبكائه معايا وقت نمرض وقت عندي مشكل فالعائلة
كيف ارى جليل ...رجولة بأتم معنى كلمة من احترام من تقدير لاخوات فالمنتدى او برا من حنان واخساس لكل من خوله كتلة مشاعر نبيلة انسان صادق فالواقع وداخل المنتدى حفظك الله اخي وربي يبعد عنك ولاد الحرام ويسترك دنيا وآخرة ويا رب من يكيد لك كيد ربي يرجعو عليه ونيتك ودعوتك تلحق للي آذاك تأكد
كل الاحترام لك اخي الصغير جليلوس
وهذا شرف لي ان اكون ابنكم الاصغر وخوك يا الطوايشية علابالي سري عندك وسرك عندي يا يدينا ربي بيهم يا يدينا بيهم وحدة من زوج
ختي درت واجبي ولي درتو في حقك قليل وقليل بزاف وراكي عارفة علاه صح نتخبطو وتدينا وتجيبنا الدنيا وهمومها ومشاكلها بصح جامي ننساو العشرة بسكو العشرة عندها ناسها ماشي عشرة الفالسو يشوفوا الشوفات يبدلوك بربعة دوروا هههههه دعيلي ختي وكل واحد راه يشوف في هدرتي هادي يا ربي وتفرجها علياااا راني في غبينة يارب من لنا غيرك مي فوق هاد شي كامل تقولوا الحمد لله على كلش هادي هي الدنيا الخلاص في ديك الدار وربي ياخذ الحق
كل الود والتقدير والاحترام ليك يا لعزيزة وماتنسايش حقي تاع قلب لوز قالولي درتيها وتحرقتلك هههههه معليش نفوتوها بكاس جو 😂😂

موضوع مميز وجميل أختي ليليا كعادتك ما شاء الله عليكِ الله يبارك لك
سأختار عدة أعضاء وكيف أراهم في عيوني
نبدأ بسم الله ..

@السلطانة صارمة وسياسية بنفس الوقت، تحب المنتدى بلا حدود ودائماً أراها على رغم قلة وقتها إلا أن بصمتها ما شاء الله لا قوة الا بالله واضحة وضوح الشمس
عن نفسي لا أستطيع التحرك بحرية في المنتدى إلا بعد الرجوع إليها على الرغم من أني واثقة بما أفعل لكنني أفضل العودة إليها أولاً
أراكِ شمس المنتدى عزيزتي وأسأل الله تعالى أن يحفظك وأن لا تغيبي أبداً

@الامين محمد أخ طيب جداً يسعى دائماً إلى أن يصلح الأمور باللتي هي أحسن وعنده نفس طويل ما شاء الله في معالجة الأمور تشعر كما لو أنه أب الجميع هنا
يسأل عن الغائب ويهمه جداً أمر الأعضاء اللمة واللمة على وجه الخصوص، هو أيضاً أعود اليه قبل أي خطوة وآخذ برأييه
بارك الرحمن فيكم أخي الكريم وسعيدة جداً بالعمل معكم

@ليليا مرام أراكِ شخص مجتهد وصابر ما شاء الله عليكِ الله يثبتك

@Rayhan أراكِ نشيطة مجتهدة خلوقة يذكرني أجتهادك بإجتهادي سابقاً قبل ثلاث سنوات تقريباً، أسأل الله أن أعود كما كنت
سعيدة جداً بالعمل معكِ عزيزتي

@Golden Man أراك مثل الأب الذي ما أن يدخل إلى البيت حتى يبدأ بتفقد كل شيء وكل أبناءه أو الأخ الكبير الحنون الذي يهتم لأمور إخوته وأخواته ويطمئن عليهم
ويشعر أن السؤال عنهم من الواجبات
الله يحفظكم يا أخي ويسعدكم يارب دنيا وآخرة يارب

@Skor m@k أراك الأخ المدلل لكل من في اللمة وأرى أنك شخص طيب على رغم حزنك الذي نلمحه وسط حروفك
أسأل الله أن يمحي حزنك ويبدلك فرحاً كبير يارب

@ملكة زوجي أراكِ جميلة اللمة على رغم أن معرفتي بك بسيطة لكني أشعر أنكِ جميلة ما شاء الله عليكِ الله يحفظك

@sami44 أراك حكيم اللمة ومع ألغازك ومواضيعك التي لا تخطر على بال فأنا أرى أنك صندوق المفاجئات الخاص باللمة واللماويين
الله يحفظكم أخي ويعطيكم كل الخير

@Hakan أراك أخ طيب وكريم باسم الوجه، غيابكم أثر سلباً على المنتدى أرجوا أن تعود من جديد
حفظكم المولى من كل شر

كنت أرغب بالحديث عن العديد من أعضاء المنتدى لكن الوقت ضيق
أسأل الله أن يحفظكم جميعاً

وهذا شرف لي ان اكون ابنكم الاصغر وخوك يا الطوايشية علابالي سري عندك وسرك عندي يا يدينا ربي بيهم يا يدينا بيهم وحدة من زوج
ختي درت واجبي ولي درتو في حقك قليل وقليل بزاف وراكي عارفة علاه صح نتخبطو وتدينا وتجيبنا الدنيا وهمومها ومشاكلها بصح جامي ننساو العشرة بسكو العشرة عندها ناسها ماشي عشرة الفالسو يشوفوا الشوفات يبدلوك بربعة دوروا هههههه دعيلي ختي وكل واحد راه يشوف في هدرتي هادي يا ربي وتفرجها علياااا راني في غبينة يارب من لنا غيرك مي فوق هاد شي كامل تقولوا الحمد لله على كلش هادي هي الدنيا الخلاص في ديك الدار وربي ياخذ الحق
كل الود والتقدير والاحترام ليك يا لعزيزة وماتنسايش حقي تاع قلب لوز قالولي درتيها وتحرقتلك هههههه معليش نفوتوها بكاس جو 😂😂
السلام عليكم جليلوس كيف أمورك اليوم
انت اخي جليل علاقة نقية صافية طاهرة لسنوات عديدة نوقفو مع بعض فكل صغيرة وكبيرة الحمد لله
ما تتقلقش أخي كلش يفوت ومحنتك تخلاص باذن الله عليك دعاوي الخير
والله لا درت كبدة لوز مش قلبو احي عالفضاضيح قالو حرقتو شوطتو يا محاينك هههه ...وكاس جو هههه
.بارك الله فبك وربي يهنيك ان شاء الله يا ربي

لي رجعة الموضوع ان شاء الله
السلام عليكم الأخ الياس رمضانك مبارك
اين هي عودتك منذ أمس أنا أنتظر

نبدأ بسم الله ..

@السلطانة صارمة وسياسية بنفس الوقت، تحب المنتدى بلا حدود ودائماً أراها على رغم قلة وقتها إلا أن بصمتها ما شاء الله لا قوة الا بالله واضحة وضوح الشمس
عن نفسي لا أستطيع التحرك بحرية في المنتدى إلا بعد الرجوع إليها على الرغم من أني واثقة بما أفعل لكنني أفضل العودة إليها أولاً

@الامين محمد أخ طيب جداً يسعى دائماً إلى أن يصلح الأمور باللتي هي أحسن وعنده نفس طويل ما شاء الله في معالجة الأمور تشعر كما لو أنه أب الجميع هنا
يسأل عن الغائب ويهمه جداً أمر الأعضاء اللمة واللمة على وجه الخصوص، هو أيضاً أعود اليه قبل أي خطوة وآخذ برأييه

@Rayhan أراكِ نشيطة مجتهدة خلوقة يذكرني أجتهادك بإجتهادي سابقاً قبل ثلاث سنوات تقريباً، أسأل الله أن أعود كما كنت

@Golden Man أراك مثل الأب الذي ما أن يدخل إلى البيت حتى يبدأ بتفقد كل شيء وكل أبناءه أو الأخ الكبير الحنون الذي يهتم لأمور إخوته وأخواته ويطمئن عليهم

@Skor m@k أراك الأخ المدلل لكل من في اللمة وأرى أنك شخص طيب على رغم حزنك الذي نلمحه وسط حروفك

@ملكة زوجي أراكِ جميلة اللمة على رغم أن معرفتي بك بسيطة لكني أشعر أنكِ جميلة ما شاء الله عليكِ الله يحفظك

@sami44 أراك حكيم اللمة ومع ألغازك ومواضيعك التي لا تخطر على بال فأنا أرى أنك صندوق المفاجئات الخاص باللمة واللماويين

@Hakan أراك أخ طيب وكريم باسم الوجه، غيابكم أثر سلباً على المنتدى أرجوا أن تعود من جديد
حفظكم المولى من كل شر

السلام عليكم أختي سكون نورتي المنتدى
بارك الله فيك وشكرا على إطرائك وفعلا كل من ذكرتهم نراهم كلنا بهاته النظرة
حفظكم الله
رؤيتيلك ...سيدة شامخة عندما نذكرسكون الفجر معناه الاحترام الشموخ ..الاخت التي يحترمها الجميع ربة بيت ممتازة رفيقة الدرب في الشدائد هاته نظرتي لك طيلة تواجدي هنا
شكرا لك وصحا فطورك

هذا كثير علي حبيبتي الله يجزيكِ الجنة أختي والله خجلتيني وبنفس الوقت أفتخر بما قلتِ الله يسعدك ويبارك بعمرك
تسلمي يارب

هذا كثير علي حبيبتي الله يجزيكِ الجنة أختي والله خجلتيني وبنفس الوقت أفتخر بما قلتِ الله يسعدك ويبارك بعمرك
تسلمي يارب
لبس كثير عليك بل هي حقيقة أعلم الجميع سوف يشاطرني بها طبعا غاليتي افتخري بنفسك فاراك قامة الاحترام بالمنتدى
شكرا غاليتي حفظك الله

واااو والله لشهادتك عني يا اخيتي وسام شرف
اسعد و اتشرف انك اخيتي الطيبة الخلوقة المؤمنة الملتزمة المتوازنة
انت صاحبة الرأي السديد و الحكمة فكلما استشرتك اشرتي علي بالرأي النافع
باارك الله فيك و دمت لي اختا

نبدأ بسم الله ..

حفظكم المولى من كل شر

بورك فيك يا طيبه
والله كلامك عني وسام اعلقه على صدري
لي عضيم الشرف ان يقال عني ماقلتي لكي كل التقدير
جمعتنا اللمه لسنوات كشفت معادننا والفت بين قلوبنا
انتي نعم الاخت ونعم الصديقه داىما تسبقك كلماتك وطيبتك
سنوات خلت لم تغير فيك شيء سكون اسم على مسمى فاخلاقك وطيبتك بقيت ساكنه كسكون الفجر لم تتغير
رغم اني من ابناء اللمه الأوائل الا اني اعتبرك ركيزه من ركائز المنتدى وغيابك ولو لايام يترك اثرا ويكون ضاهرا للعيان
لنستك فالمنتدى واضحه ولو برد طيب
دمتي بخير وانار الله طريقك

@الامين محمد
ذالك الشخص الهادئ. الطيب لا تراه وان رإيته اعرف انه يقدم مصلحتك على مصلحته
لازلت اتذكر زيارتي له في بيته بحذافيرها
@ليليا مرام
لاتتغير رغم الضروف والمرض مجرمه بامتياز هههه
الامين محمد هو الوحيد الي فايقلها
طيبه خلوقه ومتواضعه تعطيك ماتريد رغم حاجتها اليه
@السلطانة
قامه من قامات اللمه سجلت معي فالمنتدى في نفس السنه والشهر
مازلت اتذكر موضوع طاكسي اللمه ههه
كنا كالاخوه الاشرار مع قائمه طويله من الاعضاء
طيبه تقدم مصلحه المنتدى على حساب وقتها وصحتها اعرف هذا جيدا
ربي يشدلها احمد وياسمين
@سكون الفجر
زهره من زهور اللمه
احيانا احس انها تحمل مسووليه المنتدى على عاتقها
طيبه خلوقه ولازلت اتذكر ايامها الاولى فالمنتدى
و لازلت ازور مدونتها الجميله
@ام أمينة
واحده من ورود المنتدى لا تكاد تغيب حتى تعود اليه
وكأن بينها وبين المنتدى قصص وقصص
انسانه طيوبه وحساسه وردودها دليل على ذالك
@حاتم07
من المميزين اعرف انه يعشق الفايس لكن لم يترك المنتدى لحبه الشديد وتعلقه به
ولازلت اتذكر توقيعه الاسطوري زهري لمعوج الي نعرفها تتزوج هههه
راه عرضني العام الجاي لعرسو نحضر ونجيب التمر
@صمتي حكاية
خفاشة المنتدى تضهر وتغيب لكن دايما عودتها لها نكهه خاصه لها بصمه في كل فيراج من فيراجات المنتدى
ولازلت اتذكر قصه البوزلوف قبل 3 سنوات هههه
طيوبه حساسه ومشاكسه ومعزه
@فريد أبوفيصل
احد اعمده المنتدى كنا نسميه صاحب الطربوش ههه
والله ضهوره فقط يعطيك احساس بان اللمه بخير
كان امين اللمه وكان امينا بحق لازلت اتذكر المسابقات الرمضانيه تحت اشرافه كان التحدي على اشده وكنا نعاني في عمليه الفرز بسبب كثره المشاركات
من اطيب ما رات عيناي ولازلت اتمنى زياره بوسعاده لاجعله يدفع ثمن الشخشوخه والسحلب الحار هه
@صانعة الإبتسامة
من المميزين مشاكسه بشوشه لا تفارقها الابتسامه رغم غيرتها من التمساح هه
تغيب احيانا لكنها سرعان ما تعود للبيت اللماوي
@*amani*
من المميزين فالمنتدى ونشاطها دليل على ذالك
تحب التحدي لكن اعجزتها الغازي اعرف انها حابسه في فيراج
رغم ذالك فهي طيوبه وبشوشه
@Fethi.dz
من مؤسسي المنتدى لا تسمع له ضجه وان رايته يدور اعرف ان الجانب التقني ف المنتدى بحاجه اليه
شخص طيب وخلوق جوزنا ايام مع بعض لا تنسى
@ماغيكاي تشان
شيماء المجنونه ربي يحفضها ويسعدها غابت ونساتنا
نهار تولي لازم تخلص الغرامه ههه
طيبه وبشوشه وبهلوله ومشاكسه وكانت مثل العسل تاع البقلاوه ان شاء الله تكون بخير
@الطيب الجزائري84
انسان متواضع وخلوق وكل مواضيعه وردوده طيبه
معدن نفيس ربي يحفظو
@جليلوس
واحد من الاقلام المميزه لا يضهر الا والابتسامه ترافق ضهوره احبك فالله ربي يفظلك
@Rayhan
الطيبه ياسمين اثرها فالمنتدى ضاهر
خلوقه لا تتكلم الا وقالت خيرا تتحرك كالنحله في كل مكان من اللمه
هذا غيض من فيض لايسعني ان اذكر الكل
لي عوده لذكر مجموعه اخرى
بورك فيك ليليا على الموضوع

هلا فيك اختى الكريمة اشتقنا لموضوعك المميزة

@الامين محمد
ذالك الشخص الهادئ. الطيب لا تراه وان رإيته اعرف انه يقدم مصلحتك على مصلحته
لازلت اتذكر زيارتي له في بيته بحذافيرها
@ليليا مرام
لاتتغير رغم الضروف والمرض مجرمه بامتياز هههه
الامين محمد هو الوحيد الي فايقلها
طيبه خلوقه ومتواضعه تعطيك ماتريد رغم حاجتها اليه
@السلطانة
قامه من قامات اللمه سجلت معي فالمنتدى في نفس السنه والشهر
مازلت اتذكر موضوع طاكسي اللمه ههه
كنا كالاخوه الاشرار مع قائمه طويله من الاعضاء
طيبه تقدم مصلحه المنتدى على حساب وقتها وصحتها اعرف هذا جيدا
ربي يشدلها احمد وياسمين
@سكون الفجر
زهره من زهور اللمه
احيانا احس انها تحمل مسووليه المنتدى على عاتقها
طيبه خلوقه ولازلت اتذكر ايامها الاولى فالمنتدى
و لازلت ازور مدونتها الجميله
@ام أمينة
واحده من ورود المنتدى لا تكاد تغيب حتى تعود اليه
وكأن بينها وبين المنتدى قصص وقصص
انسانه طيوبه وحساسه وردودها دليل على ذالك
@حاتم07
من المميزين اعرف انه يعشق الفايس لكن لم يترك المنتدى لحبه الشديد وتعلقه به
ولازلت اتذكر توقيعه الاسطوري زهري لمعوج الي نعرفها تتزوج هههه
راه عرضني العام الجاي لعرسو نحضر ونجيب التمر
@صمتي حكاية
خفاشة المنتدى تضهر وتغيب لكن دايما عودتها لها نكهه خاصه لها بصمه في كل فيراج من فيراجات المنتدى
ولازلت اتذكر قصه البوزلوف قبل 3 سنوات هههه
طيوبه حساسه ومشاكسه ومعزه
@فريد أبوفيصل
احد اعمده المنتدى كنا نسميه صاحب الطربوش ههه
والله ضهوره فقط يعطيك احساس بان اللمه بخير
كان امين اللمه وكان امينا بحق لازلت اتذكر المسابقات الرمضانيه تحت اشرافه كان التحدي على اشده وكنا نعاني في عمليه الفرز بسبب كثره المشاركات
من اطيب ما رات عيناي ولازلت اتمنى زياره بوسعاده لاجعله يدفع ثمن الشخشوخه والسحلب الحار هه
@صانعة الإبتسامة
من المميزين مشاكسه بشوشه لا تفارقها الابتسامه رغم غيرتها من التمساح هه
تغيب احيانا لكنها سرعان ما تعود للبيت اللماوي
@*amani*
من المميزين فالمنتدى ونشاطها دليل على ذالك
تحب التحدي لكن اعجزتها الغازي اعرف انها حابسه في فيراج
رغم ذالك فهي طيوبه وبشوشه
@Fethi.dz
من مؤسسي المنتدى لا تسمع له ضجه وان رايته يدور اعرف ان الجانب التقني ف المنتدى بحاجه اليه
شخص طيب وخلوق جوزنا ايام مع بعض لا تنسى
@ماغيكاي تشان
شيماء المجنونه ربي يحفضها ويسعدها غابت ونساتنا
نهار تولي لازم تخلص الغرامه ههه
طيبه وبشوشه وبهلوله ومشاكسه وكانت مثل العسل تاع البقلاوه ان شاء الله تكون بخير
@الطيب الجزائري84
انسان متواضع وخلوق وكل مواضيعه وردوده طيبه
معدن نفيس ربي يحفظو
@جليلوس
واحد من الاقلام المميزه لا يضهر الا والابتسامه ترافق ضهوره احبك فالله ربي يفظلك
@Rayhan
الطيبه ياسمين اثرها فالمنتدى ضاهر
خلوقه لا تتكلم الا وقالت خيرا تتحرك كالنحله في كل مكان من اللمه
هذا غيض من فيض لايسعني ان اذكر الكل
لي عوده لذكر مجموعه اخرى
بورك فيك ليليا على الموضوع
السلام عليكم صحا فطورك
ياو فاقو قالو الأمين فايقلي لو فاق غير لكرشو المدفقة رفدها بزاف عليه ههه بارك الله فيك فعلا شهادة اعتز بيها وانت من الأشخاص اللي نحترمهم جدا ومن اشخاص اللي وقفوا بجانبي بالكلمة طيبة وقت احتجت لن انسى نصائح والكلام ووقوفك معي فأشد محنة نشدهالك حياتي كاملة بارك الله فبك وعمري لا غلطت فناس عين دفلى شهامة والأصل طيب ودايما نتفكىك مبن يقولو عين دفلى ربي يحفظك خويا

هلا فيك اختى الكريمة اشتقنا لموضوعك المميزة
السلام عليكم خويا ناصر رمضانك مبروك كيف حالك ؟
شكرا وانا إشتقت للتواجد معكم بارك الله فيك

السلام عليكم صحا فطورك
ياو فاقو قالو الأمين فايقلي لو فاق غير لكرشو المدفقة رفدها بزاف عليه ههه بارك الله فيك فعلا شهادة اعتز بيها وانت من الأشخاص اللي نحترمهم جدا ومن اشخاص اللي وقفوا بجانبي بالكلمة طيبة وقت احتجت لن انسى نصائح والكلام ووقوفك معي فأشد محنة نشدهالك حياتي كاملة بارك الله فبك وعمري لا غلطت فناس عين دفلى شهامة والأصل طيب ودايما نتفكىك مبن يقولو عين دفلى ربي يحفظك خويا
شكون قال فاقو. هههه
images (29).jpeg

ربي يعيشك ليليا
ماتقوليش هك يا معزه الوقوف معك لازم انتي منا وحنا منك وكي مانوقفوش معاك مع من نوقفو
اما @الامين محمد. والله راكي ضالماتو انا زرتو وتلاقيت بيه صح هو كحلوش تحسبيه جاي من مالي وشواربو كبار وشعرو مكشرد بالقرداش مايتمشطش. بصح كرشو ماشي خارجه بالاك نهار شفتيه كان مخلط الماكله الزلوف والدواره لطاي تاعو عواجت مي الباقي لاباس بيه االعقليه تاعو فور تقولي فيلسوف قعدت معاه ساعتين قريب قنعني بلي يليق شاف دايره ولا مير ههه

@الامين محمد محمدفي صغرو قبيح وكي كبر ولا عاقل ويموت على كرشو 🤗 @sami44 اهاه هدا لاعبها سيريو وناشط ويحب يخدم وهو مايجي ينوض صباح حتى يرمو عليه الماء @السلطانة مهبلينها غير ولادها مكان لاه نزيدو عليها @ليليا مرام هاديك كيما زوبعة وين تفوت تدير فوضى @golden manكيما شيباني لي داي لاروترات ويعس غير في لوانب لي شاعلين @جليلوس الهدوء ماقبل العاصفة @ حاتم 07مش لاهي قاع مع دنيا 😁😁🤣🤣😁والله للمزاح فقط يشهد الله انكم نعم الناس اخوة في الله لا اريد ان اكتب كيف اراكم يكفي ان الله وفقكم الله

@الامين محمد محمدفي صغرو قبيح وكي كبر ولا عاقل ويموت على كرشو 🤗 @sami44 اهاه هدا لاعبها سيريو وناشط ويحب يخدم وهو مايجي ينوض صباح حتى يرمو عليه الماء @السلطانة مهبلينها غير ولادها مكان لاه نزيدو عليها @ليليا مرام هاديك كيما زوبعة وين تفوت تدير فوضى @golden manكيما شيباني لي داي لاروترات ويعس غير في لوانب لي شاعلين @جليلوس الهدوء ماقبل العاصفة @ حاتم 07مش لاهي قاع مع دنيا 😁😁🤣🤣😁والله للمزاح فقط يشهد الله انكم نعم الناس اخوة في الله لا اريد ان اكتب كيف اراكم يكفي ان الله وفقكم الله
وي عندك الحق بصح فالاخير هردتيها
انا نوض بكري مع حليب الجاج ههههه
والامين يموت على البوزلوف برك ههه
ربي يفظلك 🙏🙏

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة