اللي مات باباه يتوسد الوسادة واللي ماتت أمو يتوسد العتبة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

صحا فطوركم أعضاء قسم الأطفال إسمحوا لي بمشاركتكم هذا الموضوع وعذرا على العنوان باللعجة العامية

والله جئتكم بموضوع يدنى له الجبين
كنت أسمع هذا المثل الشعبي

اللي مات باباه يتوسد الوسادة ....واللي ماتت أمو يتوسد العتبة

بمعنى اللي ماتت يماه راه ضاع وانا اتجول فمواقع تواصل صدمت عدة مرات وفي عدة مواقع بهذا الخبر

هل نحن فعلا مسلمون!؟.....هل إنقطعت الرحمة من القلوب ؟!.... ألهذه الدرجة صلة الرحم إنقطعت؟!....لم أستغرب لخبر القتل بتنا نسمعه يوميا ....بقدر ما بكيت على حال هؤلاء اليتامى ...😭😭صدقوني لم أستطع الإفطار ودموعي تنهمر ....مات والدي ورعتنا امي ورحل الاخوة وبقيت مع امي أحسيت بوجعهم بألمهم بيتمهم أشد الإحساس ..انا ووجدت أمي سند وهؤلاء ؟!....
ما ذنب هلته البراءة لتعرض على التكفل أو التبني ؟!...اين الأعمام أين الخلان أين الخالات ؟!
يا رب اعذرنا لأننا نطلب رحمتك ونحن لا نرحم😰😰.....

والله والله وقسما بالله لو كنت فقط عاملة ولدي مدخول والله لكنت الان في الطريق لجلبهم واتكفل بهم حتى زواجهم لكن سامحني يا ربي انت اعلم بحالي المادي والصحي

تعليقكم منةفضلكم انا فحالة صدمة ...يتامى يعرضون للتكفل لان الاعمام والخلان رفضوا التكفل بهم حسبي الله ونعم الوكيل سفترق الإخوة وكل اسرة تتمفل بواحد ويفترق شملهم ....حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الاب الظالم ربي معاهم ان شاء الله
بورك فيك على الموضوع القيم اختي دمت مبدعة في سماء المنتدى

حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الاب الظالم ربي معاهم ان شاء الله
بورك فيك على الموضوع القيم اختي دمت مبدعة في سماء المنتدى
السلام عليكم ..صحا فطورك أخي
حسبي الله ونعم الوكيل هذا الأب شرد أولاده وكيلو ربي وكملو عليهم عمومهم وخوالهم ليهم ربي برك الله يحطهم في ايادي آمنة وناس تخاف ربي فيهم يتامى
شكرا على رأيك الذي أفتخر بيه

بكيتيني يا ليليا زعما صح كاين منها لحكاية😢 عجزت واش نقول💔
اهلا اختي انا كيفك ما صدقتش حتى عيطت فتلفون تأمني بالله ما قدرتش نفطر وين وصلنا يعرضو فيهم للتكفل هاهي صلة رحم هاهو ليتيم اللي تموت يماه

اهلا اختي انا كيفك ما صدقتش حتى عيطت فتلفون تأمني بالله ما قدرتش نفطر وين وصلنا يعرضو فيهم للتكفل هاهي صلة رحم هاهو ليتيم اللي تموت يماه
يا عمري ملايكة كما هادو قطعولي قلبي 😭😭😭😭

يا عمري ملايكة كما هادو قطعولي قلبي 😭😭😭😭
شفتي مساكن ولبنات لقاولهم اللي يديهم ذكور بزاف ما يحبوهمش عملالك من عيطت وحكاولي قلبي تقطع بقيت عاجزة قسما بربي وعندي غير شهرية مدخول قاتلي امي نجيبوهم الله غالب الله غالب سينو نعتبر روحي تزوجت وجبتهم نرببهم حتى نكبرهم الله غالب غاضوني ليلة قلبي مقطع عليهم

يا ربي وين وصلنا يا ربي واش هادا
ملايكة صغار مطايشين فالزنق ومن دار لدار
صح لي مات بوه يتوسد الركبة ولي ماتت مو يتوسد العتبة ياربي اللطف القلب يبكي قبل العين لا حول ولا قوة الا بالله ربي وكيلو بوهم ربي ياخذ فيه الحق ان شاء الله ما يشوف النوم ما يرڨب عليه واش هادا ماعندوش قلب القتيلة ولات ساهلة لهاد الدرجة العيد ورانا مانقدوش نذبحو وين حتى بنادم يا ربي اللطف ... مالقيت مانزيد نقول غير ربي يشوف فيهم بناس فيهم الخير يرفدوهم ويربوهم

قتل النفس كأنما قتل الناس جميعاً

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة