رمضان كريم ،تسجيل عودة ،واشتياق .

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم أعضاء اللمة الكرام ،رمضانكم كريم مبارك ،تقبل الله صيامكم و قيامكم ،بعد فترة ليست بالهينة من الغياب عن هذا الصرح ،لعدة انشغالات ،جرني الإشتياق من قفاي اليكم ،اعتذر عن الغياب دون اعلام اخوتي هنا ،اتمنى أن تكونوا بخير ،لا أدري من الحاضرون ومن الغائبون سأقوم بزيارة ملفات من يهمني أمرهم ،صحا فطوركم.
حكيم​

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
أهلا وسهلا أخي حكيم ان شاء الله تكون بخير واش هاد الغيبة ولا تكون درت العرس وماعرضتناش😁

يااااا شكون جااااا حكيم خويا مون برا دروا على سلامتك خيي صحا رمضانك وكل عام وانت بخير تقبل الله منا ومنكم ان شاء الله تكون بخير توحشتك يا جدك وين راك مغيبها هادا يااااو ماتقوليش استبيت وماعرضتنيش ولا خلفتهالي ها صحا معليش

السلام عليكم مستر حكيم
اهلا وسهلا رمضانك مبروك اسيدي طلت علينا العافية
ڨاع غبنا ورجعنا والحمد لله ان شاء الله امورك لباس

اهلا و سهلا من جديد نورت المنتدى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عودة ميمونة ان شاء الله ، ان شاء الله نستفيد منك و تستفيد منا
البركة فيكم خويا الياس ربي يحفظك 😊

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
أهلا وسهلا أخي حكيم ان شاء الله تكون بخير واش هاد الغيبة ولا تكون درت العرس وماعرضتناش😁
اواه العرس بلا بيكم ما يحلاش ، ربي يحفظك.

يااااا شكون جااااا حكيم خويا مون برا دروا على سلامتك خيي صحا رمضانك وكل عام وانت بخير تقبل الله منا ومنكم ان شاء الله تكون بخير توحشتك يا جدك وين راك مغيبها هادا يااااو ماتقوليش استبيت وماعرضتنيش ولا خلفتهالي ها صحا معليش
نخلفهالك ههههههه ربي يهديك ، والو راك عارف حالة بعد التخرج ، كنت مشغول بعد ما فتح عليا ربي بعمل كي استقرت الأمور قلت نجي نزور اللمة ،العرس مايكونش بعيد نعرض خويا ويشرفني مع الكريمة تاعوا للبيت 😊😍

السلام عليكم مستر حكيم
اهلا وسهلا رمضانك مبروك اسيدي طلت علينا العافية
ڨاع غبنا ورجعنا والحمد لله ان شاء الله امورك لباس
اختي ليليا يا حصراه على الأيام الجميلة ،ان شاء الله راكي بخير في صحتك ،ربي يقبل صيامك وربي يفتح عليك ابواب الخير 😊.

اهلا وسهلا نورت
الحمد لله على العافية
و رمضانك مبارك
ريحانة هذا اسم جديد ما تكونيش ياسمين عين تموشنت ولا راني غالط ؟

ريحانة هذا اسم جديد ما تكونيش ياسمين عين تموشنت ولا راني غالط ؟
بصح ياسمينة نورمالمون انا ههه ها بصح ماشي تموشنت 😂

بصح ياسمينة نورمالمون انا ههه ها بصح ماشي تموشنت 😂
هههههه المهم شديت حاجة ،عين تموشنت شفيتلها وقيل بلاصة صورتيها ولا رحتي ليها والله اعلم 😌.

هههههه المهم شديت حاجة ،عين تموشنت شفيتلها وقيل بلاصة صورتيها ولا رحتي ليها والله اعلم 😌.
صح صح غلبتني في هادي 😎

هلا فيك نورت

• أحببته
التفاعلات: Hakan
نخلفهالك ههههههه ربي يهديك ، والو راك عارف حالة بعد التخرج ، كنت مشغول بعد ما فتح عليا ربي بعمل كي استقرت الأمور قلت نجي نزور اللمة ،العرس مايكونش بعيد نعرض خويا ويشرفني مع الكريمة تاعوا للبيت 😊😍

اوووو ماشاء الله خبزة الدهر خيي كيما تقول الميمة
الله يكملك ان شاء الله بالخير
وتلقى بنت الحلال وتكمل فرحتك ياااارب

• أحببته
التفاعلات: Hakan
اوووو ماشاء الله خبزة الدهر خيي كيما تقول الميمة
الله يكملك ان شاء الله بالخير
وتلقى بنت الحلال وتكمل فرحتك ياااارب
اللهم امين حبيبي ربي يبارك فيك :love::love::love:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة