✍️ الكل مبتلى والله المستعان 😥

Bfatiha

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
351
محل الإقامة
منتدي الامة الجزائرية

بعد تصفحي لمعظم مواضيع عدة أقسام لاحظت ان الكل يطلب الدعاء بتفريج الحال وآخرون يستطردون في حكاية أحوالهم وانقلاب حياتهم واحيانا عدم رضا بالقضاء و القدر لنفسي وهؤلاء.

أقول والله الكل مبتلى في هذه الحياة الدنيا لانها دار امتحان ودار ابتلاء وفناء والدار الآخرة هي دارالخلود ودار البقاء والاستقرار أي أن الدنيا دار شقاء وتعب وهموم أوصي نفسي واياكم بالرضا بالقضاء والقدر وعدم الجزع على قضاء الله لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا فقط الدعاء و الاحتساب و للافادة أكثر هناك كتاب للشيخ عائض القرني "لا تحزن" فيه سلوى وافادة و أجر إن شاء الله .

اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا الذي هو عصمة أمرنا آمـــــــــــــــــــــين

اللهم آمين يارب
فما هذه الدنيا الا امتحان غير طويل العمر لي يفوز بيه
شكرا ليك موضوع في الصميم
بورك فيك اخيتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وبك وبارك في من ربياك وكان مثواهما ومثواك الفردوس الاعلى
كما انصح بكتاب لانك الله هو أيضا كتاب رائع
ارجو تقبل مروري
تحياتي

عندما تكون أعزب أو عزباء فليس مشكل أن تتعرض إلى وعكة صحية أو نقص في الأموال لأن هناك عائلة تسندك أما لو كنت صاحب أسرة وتعرضت لوعكة صحية تمنعك من العمل أو تعرضت مثال لحريق في مكان عملك فالأمر يختلف لأن الضرر سوف يعود عليك وعلى أسرتك.

اللهم امين يا رب العالمين اجمعين
بورك فيك على الموضوع القيم اختي بموضوعاتك القيمة جعلها الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى

آمين يارب

مشكورة اختي

و الله كل واحد يحكي همومه يخليك تنسى همك
ربي ييسر لكل معسر
خصوصا احبائي و اخواني في اللمة

بوركتي اختي و الله موضوع في الصميم
سبحان الله الانسان اول ما يجي للدنيا يخرج يبكي
ومن هنا تبدا رحلة الشقاء في هذه الدنيا ولا احد فار منها
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا و احسن خاتمتنا يا رب

بعد تصفحي لمعظم مواضيع عدة أقسام لاحظت ان الكل يطلب الدعاء بتفريج الحال وآخرون يستطردون في حكاية أحوالهم وانقلاب حياتهم واحيانا عدم رضا بالقضاء و القدر لنفسي وهؤلاء.

أقول والله الكل مبتلى في هذه الحياة الدنيا لانها دار امتحان ودار ابتلاء وفناء والدار الآخرة هي دارالخلود ودار البقاء والاستقرار أي أن الدنيا دار شقاء وتعب وهموم أوصي نفسي واياكم بالرضا بالقضاء والقدر وعدم الجزع على قضاء الله لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا فقط الدعاء و الاحتساب و للافادة أكثر هناك كتاب للشيخ عائض القرني "لا تحزن" فيه سلوى وافادة و أجر إن شاء الله .

اللهم اميين....دعوة بعد ان صليت فجري وفتحت المنتدى لاكتب موضوعي اجدها امامي والله وكانها بشرة خير لي....شكرا جزيلا على الدعاء وجعلنا الله واياكي من الحامدين الشاكرين والمستغفرين الراضين بأمر الله يارب😍😍😍

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة