مشكلتي علق ببالي

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم اخوتي اما بعد أولا أعلم ان الله مسطر كل شيء ولكل رزقه و الوقت المناسب الذي سيرزق به لكن نحن كبشر تعلق في أذهاننا أمور نود قذفها بعيدا في حديث أو دعاء او حتى كتابة موضوع مثلي الان مربط الفرس لماذا صار المجتمع ينظر لشكلك قبل أي شيء آخر فيك في حين انت لست مسؤول عليه هكذا خلقت ولاتملك سبيلا لتغيير شيء فيك انا مثلا يعتبرني مجتمعي هذا قصيرة لأن طولي 1.57 فقط لا أكثر حكم عني لأنني قصيرة القامة بينازة سنفورة والعديد من الألقاب اللاواعية انا في مجتمع اذا تقدم لك خاطب ما يقال لك صح انت متربية وباهية وبنت ناس بصح قصيرة !!! يعني هذه الصفة غطت عن كل المزاجيا وحتى الشباب ليوم كل يبحث عن الطول مافهمتش هل لنا سلطة في اختيار احجامنا ولم نمارسها هل ننقرض مثلا .. والله يا أسافاه على حالنا هذا لازلنا في القاع وسنبقى هكذا أمة جاهلة جاحدة انت طويل وانت قصير انت بدينة انت جميلة لكن لو زدتي ببعض سنتيميترات فقط
وحقيقة اعجب بي شخص وكان يود خطبتي لكنه تردد بسبب طولي بحجة أنه يريد فتاة طويلة عقدتونا والله ربي يهدينا
طرحت هذا الموضوع اليوم لأن الأمر تفاقم واضحينا لا نهتم بمشاعر أناس اخرين لم اكن يوما ارى نفسي بهذا المنظور لكن التعاليق البالية أثرت فعليا على نفسيتي إتقو الله في نفسيات البشر فليس الكل ذو قلب الأسد

استخري الله عزوجل الله ان شاء الله خير لك و ادعي الله يوفقك ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا طولي متر و 54
والحمد لله قصيرة وافتخر بما رزقني به ربي، نطلعلك المورال: راكي اطول مني يعني ههه
وبالعكس حبك ربي لما بعد عليك اناس سطحيين هكذا، لو انا نسجد شكر لله
اما كلامهم راهم هم الخاسرين، يذمون الله عز وجل في خلقته وهي حسنات لك وسيآت عليهم، انصحيهم لوجه الله عسى ان يتقوه غي انفسهم وفي غيرهم

السلام عليكم اخوتي اما بعد أولا أعلم ان الله مسطر كل شيء ولكل رزقه و الوقت المناسب الذي سيرزق به لكن نحن كبشر تعلق في أذهاننا أمور نود قذفها بعيدا في حديث أو دعاء او حتى كتابة موضوع مثلي الان مربط الفرس لماذا صار المجتمع ينظر لشكلك قبل أي شيء آخر فيك في حين انت لست مسؤول عليه هكذا خلقت ولاتملك سبيلا لتغيير شيء فيك انا مثلا يعتبرني مجتمعي هذا قصيرة لأن طولي 1.57 فقط لا أكثر حكم عني لأنني قصيرة القامة بينازة سنفورة والعديد من الألقاب اللاواعية انا في مجتمع اذا تقدم لك خاطب ما يقال لك صح انت متربية وباهية وبنت ناس بصح قصيرة !!! يعني هذه الصفة غطت عن كل المزاجيا وحتى الشباب ليوم كل يبحث عن الطول مافهمتش هل لنا سلطة في اختيار احجامنا ولم نمارسها هل ننقرض مثلا .. والله يا أسافاه على حالنا هذا لازلنا في القاع وسنبقى هكذا أمة جاهلة جاحدة انت طويل وانت قصير انت بدينة انت جميلة لكن لو زدتي ببعض سنتيميترات فقط
وحقيقة اعجب بي شخص وكان يود خطبتي لكنه تردد بسبب طولي بحجة أنه يريد فتاة طويلة عقدتونا والله ربي يهدينا
طرحت هذا الموضوع اليوم لأن الأمر تفاقم واضحينا لا نهتم بمشاعر أناس اخرين لم اكن يوما ارى نفسي بهذا المنظور لكن التعاليق البالية أثرت فعليا على نفسيتي إتقو الله في نفسيات البشر فليس الكل ذو قلب الأسد
لا ادري احزن او اضحك من حال هدا القوم والى اين وصل !!!!!!!!!!!؟

باختصار تمسكي بدينك وأخلاقك أختي ..وخصوصا دينك حاولتي تنميه بالقدر المستطاع..................... و"الرجل اتاع الصح -لا ينظر الى هكدا امور شكلية"

موفقة بإدن الله

السلام عليكم اختي
ربي يعينك لتتجاوزي هذي الاذية للعلم انا طولي 1.60 يعني الفرق بيننا غير ملحوظ امي 1.55 زوجي 1.75 ابي 1.80 ولا عمره زوجي عيرني بأنني قصيرة مع العلم انه يحب أن يستفزني كثيرا كما اني لم احس يوما اني قصيرة
بل بالعكس انظر الى الشباب خاصة الذكور هذا الوقت كلهم قصار قامة جدااا قوليلي وين راكي ساكنة حيرتيني
لا تلقي بالا لهذه الامور لان ليس لها دخل في موضوع الزواج مكتوبك مازال ما وصلش و اخرجي من تحت عباءة الضحية و المغبونة صدقيني لا تناسبك عطاك ربي الدين الزين العلم ترين نفسك غير كاملة لانك تنقصك بعض سنتمترات ربي يهديك
صديقتي عمرها 37 شعرها تساقط كليا بعد جراحة نزع الثدي جراء تفشي السرطان امراض تركها لها هذا المرض لا حصر لها من هشاشة العظام غدة درقية هي في قمة التفاؤل حلمها باروكة طبيعية لكي تبدو جميلة و باذن الله تتزوج .استغفري ربك اختي حتى عيب نقولو انك تعانين من مشكل
ربي يهنيك و يقدملك ما فيه الخير
سلام

لا ارى عندك مشكله

ياختى الزينة اعطينى باه راهم غاسلين عقولهم نغسل عقلى بلاك يتسقم حالى
وش نقولك ختى الزينة ماتتوسوسي ما ترفدى فى قلبك
لامك تكونى واثقة جدااجداا اقول جداا جداا من نفسك ومن انك لست بذلك القصر او ان القصر اللى راكى تحكى عليه انما هو ميزة لكى
ثقي في نفسك في جمالك ثقتك في نفسك ستنعكس عليهم
نحى عليك هاذ العقدة ربي يهديهم ويهدينا ان شاء الله
هاى ختك هناا طول نوزع منووو و..... خليها على ربي العالى
ربي يصلح الحال ان شاء الله

والله غير نحير فيك انتي ربي فضلك وانعم عليك بالصحة علاه تحوسي على ناس اصلا فارغين شغل واش بيها القصيرة مثلا هاني ليك 1.58والله قرة عين زوجي ودلوعة ابيها وشيخها وحبيبة اخوتها والحمد لله مشكل فيك راكي تحسي بالنقص وتتحسي انا قاع يقولولي ميترا وحبة عدس نولي نموت بالضحك زوجي نهار كامل يعيطلي بطريق وانا نضحك كوني ذكية وحولي الامر لصالحك كي يشوفوك تتحسي يزيدو عليك وزيد حمد لله على صحة

كل ما اعطانا الله اياه نعمة وليس عيبا قصر الطول فلا تكترثي بالامر
ولو تأملتي في اصحاب هذا الكلام لوجدتي فيهم صفات كثيرة كذلك
والعيب في الاخلاق وليس فيما خلق الله من صفات.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة