الى كل ام واب اخ واخت .. لا تقذفوا الاطفال في الهواء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نينا الجزائرية

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
الى كل ام واب اخ واخت .. لا تقذفوا الاطفال في الهواء

كثيرا ما يعمد بعض الأباء الى قذف الرضيع في الهواء كنوع من انواع التدليل ويكرر الأب ذلك كلما تعالت ضحكات الصغير وعلا ضجيجه... ويعيد قذفه الى ارتفاعات اكبر وبقوة اكبر ولكن الطب يحذر من هذا النوع من التدليل .

ويقول أحد اطباء الأطفال : يجب ان نكون حذرين عند تدليل الطفل بهذا الشكل ونحرص على سنده بأيدينا من تحت ابطيه وهو يرتفع في الهواء وأكثر ما نخشاه هو السقوط المفاجئ والقوي للطفل حتى ان كان هذا السقوط على ذراعي الأب .

فقد اكتشفنا عدة حالات مصابة باورام دموية بين الأغشية الدماغية ويصاب الأطفال عادة بهذه الأورام بعد السقوط اثناء ممارسة هذه الألعاب العنيفة ,او بسبب الأهتزازات القوية التي تحدث للطفل بسبب هذه الألعاب فالطفل يظل هشا حتى يبلغ العام الأول من عمره كما انه يظل حساسا للانخفاض السريع في الضغط ,لذلك ننصح بتجنب مثل هذه الألعاب العنيفة مع الطفل حتى يشتد عوده. اذا فلنجد طريقة اخرى ندلل بها اطفالنا.

شكرا لهذه النصايح
ولو انه الام كمان ببعض الاحيان بتقذف ابنائها بالهوا
مو بس الرجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعرف اخي لكن انتبه للعنوان الام اولهم لكن الصوره لا تقول فقط للرجال لاي شخص يحمل طفل ومشكور اخي

قصدي كان المزحة
وانا منتبه للعنوان
شكرا لاهتمامك بالاطفال

مشكووووورة اختي نينا على النصائح

بس هالضاهرة كتير منتشرة انو الكل بيحاول يقذف الاطفال الصغار في الهواء

كنوع من الدلال ........................ بس من قرائتنا للموضوع راح نحاول نخلي من حولنا يعرف

مدى خطورة هالدلال على الولد

اختك ليلى​

معك الحق اختي واولها مني انا ههههههههه مساكن الاطفال كي دللتهم هكا ومشكورة حبيبتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة