توائم لماوية متطابقة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهل اللمة الكرام أتمنى أن تكون أموركم بخير وعوائلكم بألف صحة

كثير من الأعضاء غادرونا نتمنى لهم كل التوفيق واخرون هنا منذ سنوات وآخرون أعضاء لا نعرفهم شرفو اللمة من مدة بسيطة فكرت أن اعطي عنوان لموضوعي

توائم متطابقة

فكرتكم في يوم من الأبام أن تجد شخص توأم روحك في أشياء كثيرة ...الأفكار ....الآلام ..الآراء ...التوجهات ...الأحلام ...

في هذا الموضوع أجمعكم هنا لتعرفو بمن يشبهونكم

صفني لعبنك عند غيري ..... يدخل عضو ويقرأ كلامك عن عضو ما يريد فضوله ان يعرف توأم روحك ماهيصفاه اللماوية لا اعني حياته خارج أسوار المنتدى بلل بداخله

كثيىون مثيىون وجدت فيهم توائم لنفسي
جليلوس ....روحي الثانية احس ان جليلوس نسخة مطابقة عن تفكيري يفهمني حتى دون كلام

الأمين محمد نسختي في الأوجاع. ..أفكاره توجهاته خطان متطابقان نفس الآراء مع انه دائما ضدي من الغيرة طبعا 🙄🙄🙄

اعطيتكم مجرد أمثلة فقط حتى تعرفو سيرورة الموضوع

من هم توائمكم الروحية والفكرية لان كل مجتمع مبني على افكار وتوجهات لنعرف مجتمعنا اللماوي اي اي مدة حمل من التزائم من دفعت بالمنتظى للأمام

شكرا لكم

موضوع قيم سلمت يمناك على الموضوع القيم أختي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة
@إلياس لم اجد توام تاعي في المنتدى

اختي الغالية ليليا الزينة الكحلوشاتا
تعرفي و الجميع يعرف انك توأمي لكن أنا ابيض و عينيا زرق و انت كحلوشة ههههه

انت توأمي في جوانب كثيرة أهمها اننا ما نهزوش الكره لأحد و نسامح بسرعة و نحنو بسرعة و ما نحبوش الشر تماما ، نختلف انت انت تتقلقي بسرعة و انا ثقيل ، ايضا انا رشيق و عندي جسم رياضي و انت طمطومة ههههههههههه

ايضا اختي @السلطانة اكثر واحد في اللمة يفهم سكوتي و افهم سكوتها و نحس بحالها اذا راعي مليحة ام لا
ايضا اختي الطيبة @خديجة ph و الله كلما تعبت أو مرضت أو كنت في أزمة تتصل بي و تسألني و كأنها تعرف اني مريض أو في غبن

في اللمة الكثير من الأخوة احس بما يعيشونه لا اعرف كيف
لكن ربما النية الخالصة التي تجمعنا

آخر تعديل:
لكن أخي @محمد الأمين لم اجد روحي في المنتدى لان كتابتي تعكس حياتي و ظروفي في الحياة ،بحلاوة و المر و نحس ما تكتب أخي كلها هي ظروف و هموم ستمر بإذن الله ان شاء الله
ربي يرفع علينا البلاء و الوباء يا رب العالمين اجمعين

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة
احس ان توامي هو الاخ الياس لدينا نفس المشاعر وفوق كل هاذا نرتاحلو بزاف

موضوع قيم سلمت يمناك على الموضوع القيم أختي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة
السلام عليكم أستاذ الياس قليل كلامك وديموقراطي خير كلام ما قل ودل وانا احب المناقشة

كثيرون أظنهم شبهوا أنفسهم بك فلما انت لا تجد شبيهك مثلا في اي جهة هل توافق الأفكار او الآراء انا لم أجد شبيهك في دقة رد وقصره وحجمه وعمقه يعني تسكتنا فزوج حروف انا نكتب جورنال نفرش لوتوروت ونزيد نقطع منو وما يخلاصش
سرني مرورك أخي الياس

اختي الغالية ليليا الزينة الكحلوشاتا
تعرفي و الجميع يعرف انك توأمي لكن أنا ابيض و عينيا زرق و انت كحلوشة ههههه

انت توأمي في جوانب كثيرة أهمها اننا ما نهزوش الكره لأحد و نسامح بسرعة و نحنو بسرعة و ما نحبوش الشر تماما ، نختلف انت انت تتقلقي بسرعة و انا ثقيل ، ايضا انا رشيق و عندي جسم رياضي و انت طمطومة ههههههههههه

ايضا اختي @السلطانة اكثر واحد في اللمة يفهم سكوتي و افهم سكوتها و نحس بحالها اذا راعي مليحة ام لا
ايضا اختي الطيبة @خديجة ph و الله كلما تعبت أو مرضت أو كنت في أزمة تتصل بي و تسألني و كأنها تعرف اني مريض أو في غبن

في اللمة الكثير من الأخوة احس بما يعيشونه لا اعرف كيف
لكن ربما النية الخالصة التي تجمعنا
السلام عليكم الألماني المزيف...لعلمك حادثة مروحة بين جزائر وفرنسا لا تضاهي حادثة شعري اصفر وعينيا زرق اللتي تستقوم فتيارات بيننا وبينوالألمان وانت سبب يا راجل اخطيك من شعري صفر وعينيا زرق أحمودة هاو خلي زين ناس للناس نبيعلهم ياك شفناك يا بدوارة يا الكخلوش
بسم الله عليا من عين الامين رقيت خموس خموس بلوندة خلقت ربي ترمية احم احم ...
واللع انا اجد نفسي شبيهة لك في كثير من جوانب فقط انت اقل عصبية وانا بركان راه راقد ذا الساعة عن قريب ينفجر ما بقالوش الباقي الهم شفى علينا وشفينا عليه ...الامراض صلة رحم اللي ما ترحمش كلش نسخة ولكن نشترك فأجمل شي القلب الصافي وضحكة دايمة والقناعة ثم قناعة بدراهمهم وما شراوهاش
احمد لله انو نلقاو ناس من وراء الشاشات نسخة عن ارواحنا سعيدة انو لي توأم روحي كأنت اخي الأمين
بارك الله فيك سرني ردك كثيرا

احس ان توامي هو الاخ الياس لدينا نفس المشاعر وفوق كل هاذا نرتاحلو بزاف
السلام عليكم الأخت كيف حالك؟
أحسن ما إخترت من الأعضاء رزانة في التعامل العدل بين كل الاعضاء الحكمة في كل رد
نورت صفحتي شكرا

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة
السلام عليكم الأخت كيف حالك؟
أحسن ما إخترت من الأعضاء رزانة في التعامل العدل بين كل الاعضاء الحكمة في كل رد
نورت صفحتي شكرا
نعم احسه اكثر شخص رزين وحنين وطيب يشجعني ديما في موضوعاتي ويدعمني

مواضيعك مميزة و شيقة كما تعودنا عليك ليليا
لأا يوجد توأم روحي هنا ولكن اعتقد ان هناك عدد لأ بأس به يفهمني و يشعر بألمي و فرحتي و يتقبل نصيحتى و ان كنت بارعة فى فنون الرد لاني اختار الحقيقة و البساطة.
.

توأمك هو @ناصر dz

نحسكم تتشابهو بزاف

مواضيعك مميزة و شيقة كما تعودنا عليك ليليا
لأا يوجد توأم روحي هنا ولكن اعتقد ان هناك عدد لأ بأس به يفهمني و يشعر بألمي و فرحتي و يتقبل نصيحتى و ان كنت بارعة فى فنون الرد لاني اختار الحقيقة و البساطة.
.
السلام عليكم أختي شرفتي موضوعي شهادة أعتز بها وأفخر بها
فعلا الكلىهنا سرعان ما يلاحظ ردودك المميزة ويعيش معك ومعي الافراح والأحزان من اللذين تركوا بصمة في المنتدى كنت انت اختي زاد الرحيل ونشكر الله أنه لاقانا بأناس مثلكم
شكرا على تعطير الموضوع

فعلا ليليا احسك نسخه مطابقه من الاخ الامين محمد وتشابهون في اشياء كثيره ربي يعطيكم الصحه ويوفقكم لكل خير

فعلا ليليا احسك نسخه مطابقه من الاخ الامين محمد وتشابهون في اشياء كثيره ربي يعطيكم الصحه ويوفقكم لكل خير
السلام عليكم أخي الكريم نورت الصفحة
فعلا انا والأمين محمد لدينا الكثير من الأمور نتشابه بيها معناتنا في المرض في الحاجة نفس طريقة الحياة والحمد لله نتشابه في أهم شيء القناعة الف حمد وشكر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة